نجوم الرياضة

قضية محمود كهربا والزمالك.. تحرك جديد يؤجل دفع الغرامة والإيقاف.. ومخطط زملكاوي

حدثت تطورات جديدة خلال الساعات الماضية فيما يتعلق بموقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي بشأن موقفة من دفع غرامة نادي الزمالك الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمقدرة ب،2 مليون و500 الف دولار.

وتنتهي مهلة “فيفا” في قضية محمود كهربا والزمالك لدفع غرامة نادي الزمالك يوم 7 أكتوبر الجاري وسط أنباء عن صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد اللاعب.

محمود كهربا

 

تحرك يؤجل دفع غرامة كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير تطورات مثيرة بشأن دفع غرامة كهربا لنادي الزمالك، قبل انتهاء المهلة يوم 7 أكتوبر المقبل، والموقعة عليه من فيفا لصالح نادي الزمالك.

وأكد أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية أن محمود عبد المنعم كهربا قد يلعب حتى نهاية الموسم بسبب طلب المحامي الخاص بلاعب الأهلي الحيثيات على القرار، وبالتالي سيتقدم باسئناف قد يوقف العقوبة حتى نهاية الموسم.

محمود كهربا

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: الكلام عن حجز الزمالك على أرصدة محمود كهربا بسبب الغرامة لا يجوز في الوقت الحالي لعدم صدور قرار نهائي حتى الآن.

وأضاف: محامي كهربا طلب الحيثيات، وبالتالي سيتقدم بالاستئناف على قرار كهربا، وذلك الأمر سيجعل لاعب الأهلي يخوض مباريات فريقه حتى نهاية الموسم.

الزمالك يصعد ضد كهربا

وفي تصريحات نقلتها قناة نادي الزمالك كشف أحمد فؤاد الوطن عن اعتزام نادي الزمالك عمل أمر أداء على اللاعب محمود كهربا استنادًا للحكم الصادر للزمالك بتغريم اللاعب.

وأضاف المدير المالي لنادي الزمالك أنه بناء على أمر الأداء المشار إليه سيتم الحجز على أرصدة كهربا لدى البنوك، ومستحقاته لدى النادي الأهلي لحين سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك بالفوائد المقررة عليها، والتي وصل إجمالي قيمتها 2.5 مليون دولار.

كهربا ينفذ الإيقاف المحلي

قرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلى، بعد تخفيفها إلى إيقافه 6 مباريات بدلا من 12 مباراة، في مسابقة الدوري العام الجديد 2023 _ 2024 فقط.

ويغيب كهربا عن فريقه الاهلي في المباريات الست الأولى بمسابقة الدوري الجديد بعد الرجوع إلى لائحة المسابقات بالدوري، نظرا لأن العقوبة لم تصل لـ8 مباريات فأكثر، وبالتالي تطبق في المسابقة التي ارتكب فيها اللاعب الواقعة أو الخطأ، حيث تنص اللائحة على فصل العقوبات في المسابقات المختلفة طالما كانت العقوبة أقل من 8 مباريات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى