نجوم الرياضة

إلغاء هدف دياز يفجر غضب محمد صلاح.. لجنة الحكام تعلن إيقاف حكم الفيديو في مباراة ليفربول وتوتنهام

تسببت القراءات التحكيمية الخاطئة في مباراة ليفربول وتوتنهام في إيقاف حكم تقنية الفيديو ومساعده بقرار من لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزى لكرة القدم على خلفية الخطأ الفادح الذي تسبب في إلغاء هدف صحيح لنادي ليفربول أحرزه الكولومبي لويس دياز في مرمى توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وخسر ليفربول من توتنهام بنتيجة 2-1، لكن تم إلغاء هدف صحيح للريدز سجله لويس دياز، بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو رغم أن الإعاردة التليفزيونية اظهرت عدم وجود تسلل ورغم العودة إلى تقنية الفيديو، في واقعة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ “الفضيحة”.

تقنية الفيديو

أعلنت لجنة الحكام في إنجلترا اليوم الأحد، استبدال إيقاف الحكمين دارين إنجلاند ودان كوك وعدم قيامهما بالتحكيم في مباراتين بالجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كانا مسئولين عن غرفة الفيديو  في فوز توتنهام هوتسبير 2-1 على ليفربول.

ولعب ليفربول بتسعة لاعبين بعد طرد كيرتس جونز ودييجو جوتا، قبل أن يحسم هدفًا سجله جويل ماتيب عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، الفوز لصالح توتنهام.

طرد جونز

وأصدرت رابطة الحكام بيانا مساء السبت ألقت فيه باللوم على “خطأ بشري كبير” في إلغاء هدف لويس دياز، مؤكدة أن هذا الخطأ حقيقيًا واضحًا وكان يجب احتساب الهدف بتدخل من حكم الفيديو المساعد.

وقالت الرابطة: تقرر استبدال دارين إنجلاند حكم الفيديو المساعد في مباراة توتنهام أمام ليفربول ودان كوك مساعده، في نفس المباراة في مواجهتي نوتينجهام فورست أمام برينتفورد وفولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

غضب محمد صلاح

وأبدى النجم المصري لفريق ليفربول، محمد صلاح، استياءه من إلغاء هدف صحيح لفريقه خلال مواجهة توتنهام ليمنحه الحكم بطاقة صفراء كلف الفريق الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاعل محمد صلاح

وأثار القرار غضب محمد صلاح وقام التفاعل مع مقطع تحليلي لقرار الحكام في إلغاء هدف دياز، بعد تمريره رائعة من “مو” حيث انتقد محلل بشبكة “بي إن سبورتس” الإنجليزية إلغاء الهدف، وبدوره قام  الفرعون المصري بنقر “زر الإعجاب”، في إشارة إلى اتفاقه مع رأي المحللَين، رغم أن محمد صلاح لا يتفاعل مع اي منشورات على منصة “أكس” تويتر سابقا منذ 2017.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى