نجوم الرياضة

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد السعودي.. فيروس كورونا يصيب النجم الفرنسي.. ومحاولات لتجهيزه قبل ديربي جدة

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما الغياب عن مباريات فريقه الاتحاد السعودي، سواء في دوري روشن السعودي للمحترفين أو دوري أبطال آسيا بسبب الإصابة وسط أنباء عن إصابة بنزيما بفيروس كورونا.

وانتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، وسط أحاديث عن عدم سعادة نجم ريال مدريد السابق مع “العميد” وامكانية رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد في الفترة المقبلة.

كريم بنزيما

إصابة كريم بنزيما بفيروس كورونا

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن صدمة كبرى بشأن غياب كريم بنزيما نجم وقائد فريق الاتحاد السعودي، عن المباريات في الفترة الأخيرة.
وانتشرت أنباء عن معاناة كريم بنزيما من إصابة عضليه قوية، وانها السبب في عدم المشاركة في مباريات الاتحاد في الفترة الأخيرة حيث غاب عن اخر مواجهتين لفريقه في الدوري أمام الفتح والفيحاء.

وكشف الصحفي السعودي الموثوق سامي القاضي، أن كل الأنباء المنتشرة عن معاناة كريم بنزيما من إصابة عضلية غير صحيح ولكن اللاعب يعاني من الإصابة فيروس كورونا.
وأشار القاضي إلى أن كريم بنزيما يعاني من الإصابة بفيروس كورونا منذ 12 يوما تقريبا، عندما كان خارج السعودية وتعافى الآن منه ويخضع لبرنامج تأهيلي للعودة للمشاركة في المباريات ومن المتوقع عودته في مباراة اتحاد جدة والأهلي في منافسات الدوري السعودي.

كريم بنزيما

مشوار بنزيما مع الاتحاد

شارك كريم بنزيما في 6 مباريات فقط مع اتحاد جدة السعودي منذ بداية الموسم في دوري روشن السعودي سجل 3 أهداف وصنع هدفين لزملائة.

ولم يظهر بنزيما مع اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا حيث غاب عن مباراة  أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى لدور المجموعات ويغيب عن مباراة سباهان أصفهان الإيراني اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

كريم بنزيما

حقيقة رحيل كريم بنزيما

نفى الإعلامي السعودي وليد الفراج ما تردد من أنباء عن رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد السعودي، ومطالبته بفسخ عقده مع النادي.
وقال وليد الفراج خلال برنامج “أكشن مع وليد”: كريم بنزيما جهز منزله الجديد في مدينة جدة وانتهى من الديكورات والفرش، واللاعب في مقر نادي الاتحاد “العيادة الطبية” لتلقي العلاج بعد إصابته.

بنزيما في اليوم الوطني السعودي

وأضاف:يوم الثلاثاء الجهاز الطبي سيعطي الجهاز الفني في نادي الاتحاد القرار حول إمكانية مشاركة كريم بنزيما في ديربي جدة الذي سيقام بين نادي الاتحاد والأهلي على معلب الجوهرة في مدينة جدة.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى