عربىمجتمع النجوم

انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي قبل شهور من زفافهما.. ورد فعل صادم من مي حلمي يثير غضب الجمهور

تصدر المطرب محمد رشاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء انفصاله عن خطيبته غادة فتحي.

أثار الفنان محمد رشاد جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية حول انفصاله عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد حذفه كل صورها من حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم حذف رشاد للصور والفيديوهات التي جمعته بخطيبته غادة فتحي، لا تزال الأخيرة تحتفظ بصورهما معاً، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور حول ما إذا كان الانفصال قد تم بالفعل أم لا.


انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي

وخرج محمد رشاد وأكد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي ليحسم الجدل حول هذا الأمر بعد انتشار أنباء تؤكد الانفصال، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقال محمد رشاد: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاجات كتير فرقت فى حياتي وشخصيتي”.

تعليق محمد رشاد على انفصاله عن غادة فتحي

وأضاف محمد رشاد: “أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا.. بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض لإني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك”.

وأضاف: “هتفضلى فى مكان مميز وغالي عندي يابنت الأصول، وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح فى كل خطوة”.

ومن جانبها، لم تخرج غادة فتحي حتى الآن لتعلق على انفصالها عن خطيبها المطرب محمد رشاد.

آخر ظهور لمحمد رشاد مع غادة فتحي

كان آخر طهور لهما بعدما شارك المطرب محمد رشاد، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه، بغادة فتحي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

آخر رسالة وجّهها محمد رشاد الى خطيبته غادة فتحي، عندما نشر برومو أغنية “بنت الناس” عبر حسابه في “إنستجرام”، وعلّق عليها برسالة رومانسية لها في عيد الحب قال فيها: “رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب

ولكل اتنين بيحبوا بعض وكل حبايبي انتظروا الأغنية كاملة على يوتيوب”، لتردّ عليه غادة بالقول: “ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لاخترتك أنت، فأنت ملاذي وميلادي وبلادي”.

رد فعل مي حلمي على فسخ خطوبة محمد رشاد

علقت مي حلمي، على خبر انفصال طليقها، الفنان محمد رشاد، عن خطيبته غادة فتحي.

وكتبت مي حلمي. عبر حسابها على “إنستجرام“: ”الراجل اللي يمد إيده على ست؛ لا ثقة فيه. ولا في حكيه. ناس ما بتتعلمش من تجارب غيرها”.

خطوبة محمد رشاد من غادة فتحي

وفي شهر يناير 2022، أعلن الفنان محمد رشاد خطوبته من غادة فتحي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعد انفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

وكان من المقرر أن يقيم محمد رشاد وغادة فتحي حفل زفافهما في عام 2022، وهو ما لم يحدث، وكان الثنائي يكتفيان بمغازلة بعضهما وتبادل الرسائل الرومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي.


انفصال محمد رشاد ومي حلمي

تحدثت الإعلامية مى حلمى عن تفاصيل وأسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد، مؤكدة قائلة، “من سنتين بدأت حياتى تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى وعمرى ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتى الشخصية”، مشيرة إلى أن الطلاق تجربة صعبة وكذلك تجربة الخيانة من أقرب الناس.

محمد رشاد و مي حلمي
محمد رشاد و مي حلمي

وأضافت، “الطلاق تجربة صعبة على أى ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه، تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة، بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها، إزاى الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، على ما أعتقد كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية”.

وتابعت، “لكل واحدة بتتساب لوحدها.. أنتى قوية وفى تفاصيل نفسي أقولها في الغدر وأنك تتجوزى وتطلقى عموما أنا اتبهدلت سنتين.. تجربة مريرة بكل مافيها ومش عايزة ارجعها، وأنا مظلومة لمدة سنتين، هو فيه عروسة بتسيب فرحها وتمشى، صعب أبص فى عين أهلى وأصحابى ومش معايا ربع جنيه ووقفت على رجلى تانى”.

محمد رشاد و مي حلمي
محمد رشاد و مي حلمي

وأستكملت حديثها قائلة، “فيه كتير وقفوا جنبى ومعايا منهم الإعلامية ريهام سعيد، وسارة الطباخ فعلا ستات جدعة ودعموني”.

وبعد حديثها بدقائق رد محمد رشاد عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وكتب، “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت مش ضعف ولكن اتقى شر الحليم إذا غضب”

كما شارك جمهوره بفيديو عبر خاصية “ستوري” يقول به، “مكنتش عاوز أعلق ولا أتكلم، وساكت عشان ده اللى اتربيت عليه، لكن أنا مش وحش، ومش بمثل، ومش عاوز أتكلم لأن الله حليم ستار.

ولكن للصبر حدود”، مؤكدا أنه سيتحدث إذا استمر استفزازه، مؤكدا أنه يصله الكثير من الكلام ويطالبونه بالرد ولكنه ملتزم الصمت حتى الوقت الحالى.

شاهد أيضا:

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى