غير مصنف

رونالدو يحقق 3 أرقام مع النصر.. “الدون” يضع البصمة الآسيوية ويتصدر هدافي دوري روشن السعودي

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي تحقيق الأرقام والإنجازات في دوري روشن السعودي للمحترفين ويثبت يوما بعد يوم أن العمر مجرد رقم وانه يعشق الأرقام القياسية والإنجازات الفردية.

رونالدو يحقق 3 أرقام مع النصر في اسبوع واحد حيث واصل الحفاظ على صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، كما أنه وضع بصمته الأولى بتسجيل أول هدف قاري مع النصر على الصعيد الآسيوي وتواجد في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

وتواجد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين بعد المستوى المميز الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام الطائي والتي أحرز خلالها الهدف الثاني للعالمي بعدما صنع الهدا الأول ليقود الفريق للفوز بهدفيم مقابل هدف.


وأعلنت رابطة دوري المحترفين، اليوم الثلاثاء، عن التشكيل المثالي للجولة الـ8 من دوري روشن السعودي وحصل كريستيانو رونالدو على ثاني أفضل تقييم خلف كريستيان تيلو لاعب الفتح.
وتقاسم النصر وضمك، السيطرة على التشكيل المثالي للجولة الثامنة، بضم 3 لاعبين من كل فريق.

التشكيل المثالي للدوري السعودي

حراسة المرمى: مصطفى زغبة (ضمك)
خط الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، فاروق شافعي (ضمك)، كاليدو كوليبالي (الهلال)، بوركا (الأخدود)
خط الوسط: ستانشيو (ضمك)، سافيتش (الهلال)، تاليسكا (النصر)، زيلارايان (الفتح)
خط الهجوم: رونالدو (النصر)، تيلو (الفتح)

رونالدو في صدارة الهدافين

ابتعد كريستيانو رونالدو بصدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 10 أهداف في 8 مباريات موسعا الفارق مع اقرب منافسية مالكوم دي أوليفيرا لاعب الهلال وموسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق والكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال إلى 4 أهداف، ليؤكد صاروخ ماديرا أنه النجم الأول والمرشح الأوفر حظًا لتحقيق الأرقام القياسية.

وسجل كريستيانو رونالدو الـ10 أهداف في 7 مباريات بعدما غاب عن التهديف في أول جولتين لينفجر بعدها ويسجل في 6 مباريات على التوالي في الدوري، بعدما غاب عن لقاء الاتفاق بالجولة الأولى للإصابة، ثم صام عن التهديف في الجولة الثانية أمام التعاون وسجل “هاتريك” في شباك  نادي الفتح ثم هدفين في مرمى الشباب وثنائية في مرمى الأهلي، وهدف في مرمى كلا من الحزم والرائد والطائي.

رونالدو يسجل هدفه الآسيوي الأول

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر في وضع بصمته التهديفية الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، أمام نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي، وسجل رونالدو هدفه القاري الأول أمام استقلال دوشنبه، في رابع مباراة على الصعيد الآسيوي مع “العالمي” بعدما لعب مواجهتي شباب الأهلي الإماراتي في الملحق المؤهل للمجموعات، وأمام بيرسبوليس الإيراني في طهران.


وكان كريستيانو رونالدو اكتفى في المباريات الثلاث الماضية بصناعة هدف وحيد أمام شباب الأهلي.
وتعد البطولة الآسيوية هي ثالث مسابقة يسجل فيها “الدون” مع النصر بعد دوري روشن السعودي للمحترفين والبطولة العربية التي تصدر فيها الهدافين برصيد 6 أهداف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى