عربىمشاهير

منى زكى تخطف الأنظار بإطلالتها فى حفل عشاء لوريال باريس وتصبح حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها كعارضة أزياء

تتواجد الفنانة منى زكي منذ أيام في فرنسا وتحديدا عاصمتها باريس، لحضور حفل خاص بمنتجات لوريال التجميلية.

وشاركت منى زكي متابعيها بإطلالتها خلال الحفل ونشرت الفنانة منى زكي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو خلال تواجدها بالعاصمة الفرنسية باريس لحضور حفل “لوريال باريس دينر”، ظهرت خلاله بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود طويل، مفتوح من الأمام كاشفاً منطقة الظهر.

ارتدت منى زكي فستانا من تصميم اللبناني إيلي صعب، من الكريب ومزود بالدانتيل في الأكمام والظهر وفتحات الجانبين، ويصل سعره إلى 5054 دولار، أي ما يعادل 156 ألف جنيه.

أما شعرها رفعته للأعلى وتزينت بقرط من شوبار.

منى زكى عارضة أزياء

خطفت الفنانة المصرية منى زكي الأنظار إليها بعد مشاركتها في عرض أزياء Walk Your Worth لصالح شركة “لوريال”، والذي أقيم أسفل برج إيفل، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

منى زكي، التي تعتبر واحدة من أهم الوجوه الإعلانية لعلامة “لوريال”، تألقت بفستان أحمر ناري تميَّز بقصته القصيرة من الأمام وذيله الطويل.

وبثت الفنانة طاقة إيجابية على منصة العرض، حيث مشت بخطوات واثقة وثابتة، على الرغم من أنها المرة الأولى التي تظهر بها كعارضة أزياء.

وأعربت شركة “لوريال” عن فخرها بالتعاون مع النجمة المصرية من خلال مشاركة سلسلة صور ومقاطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي، مع تعليق قالت فيه: “تمكين المرأة خطوة بخطوة، جنبًا إلى جنب مع منى زكي وهي تعرض قيمتها بثقة في عرض أزياء لوريال”.

بدورها، عبّرت منى زكي عن سعادتها بالمشاركة في عرض أزياء “لوريال”، معلقة: “يا لها من ليلة!.. يشرفني ويسعدني جدًّا أن أكون عضوًا في عائلة لوريال باريس.

انضمام منى زكى لعائلة لوريال باريس

في 14 فبراير 2021 أعربت لوريال باريس عن سعادتها بانضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدأ من هذا العام.

تعد الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها فى “بالعربى الفصيح” مع الفنان والمخرج محمد صبحى، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التى شكلت منى زكى فنيا على الساحة السنمائية العربية، حيث شاركت في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين فى الوطن العربى.

تعد الفنانة منى زكي هي النجمة الأبرز في جيلها، حيث نجحت من خلال عملها أن تكون نموذجًا مميزا يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما.

خلال مسيرتها الفنية فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبهذه المناسبة، صرحت الفنانة منى زكي قائلة: “سعيده بهذا التعاون لاننى مؤمنه دائما بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبل الاختلاف. “لانك تستحقية” من لوريال باريس من وجهة نظري ملهم جدا لانها تؤكد على ان جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها هو فى الاساس نامع من ثقتها وقدرتها على تحقيق احلامها وان يكون لديها بصمة في المجال الذى تختاره. وأن كل امرأة “تستحق” ان تتمسك بقيمها وتدافع عنها وان تشعر بالجمال والثقة فى ما تمثله والسعي للتميز، والتصرف بمسؤولية تجاه المجتمع”.

كما اضافت منى “لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضًا من خلال كوني “صوتًا” لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص لنماذج تعبر عن القوة، وطريق يوجه النساء اللواتي لا صوت لهن!”

 فيلم أصحاب ولا أعز الأزمــــة الكبرى فى مسيرة منى زكى

يذكر أن أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها “مخالفة لقيم المجتمع” وأسعدت من رآها كشفا لـ”واقع عادة ما نريده مخفيا”. وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم توقع البعض أنها نفذته بشكل حقيقي.

البعض تعامل مع دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز بشكل شخصي، ليشن هجوم حاد عليها وعلى زوجها في التعليقات، والتي شهدت إساءات بالجملة عبر حساب النجم المصري أحمد حلمي.

التعليقات لم تقف فقط عند مجرد الانتقادات الحادة للدور الذي وصفوه بالجريء وإنما وصلت حد مطالبته بالانفصال عنها، فيما جاءت تعليقات أخرى متضمنة الكثير من كلمات الإساءة والهجـــوم.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضـــائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى