نجوم الرياضة

فالفيردي منصة صواريخ ريال مدريد التي تضرب شباك المنافسين وتمنح الملكي الإنتصارات والألقاب

أصبح اللاعب الأورجواياني فيدي فالفيردي نجم خط وسط نادي ريال مدريد راجمة صواريخ لا تخطىء الهدف فهو يتميز في تسجيل الأهداف عن طريق التسديدات الصاروخية التي اصبحت ماركة مسجلة باسمه وعادة من يمزق شباك المنافسين بتسديدات بعيدة المدى وكان أخرها هدف ريال مدريد الثالث في مرمى نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا فبات فالفيردي منصة صواريخ ريال مدريد .

وسدد فالفيردي قذيفة من خارج منطقة جراء نادي نابولي اصطدمت بالعارضة وظهر الحارس الإيطالي أليكس ميريت وسكنت الشباك وتمنح ريال مدريد فوزا مهما في ملعب دييجو مارادونا معقل فريق نابولي.

 

تسديدات يمينية ويسارية

دائما ما يكون فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد الحل السحري في الوصول لمرمى المنافسين عندما تتعقد الامور أمام الهجوم المدريدي عن طريق التسديدات الصاروخية من حارج منطقة الجزاء سواء بالقدم اليمني التي يجيد اللعب بها والتي اصبحت منصة الصواريخ الملكي، كما أنه في بعض الأحيان يلجأ إلى التسديد بالقدم اليسرى ويسجل بها إيضا، ليثبت فالفيردي أن تسجيل الأهداف ليس حكرا على المهاجمين فقط.

هدف فالفيردي في مرمى إلتشي

حقق فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، رقما مميزًا خلال مباراة إلتشي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بعدما سجل هدف التقدم لريال مدريد بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء  ليصبح أكثر لاعب سجل أهدافا من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الخمسة الكبرى في هذا الوقت.

 

قذيفة في شباك سوسيداد

أحرز فالفيردي أول أهدافه في الموسم الحالي مع ريال مدريد بتسديدة صاروخية في مرمى ريال سوسيداد على ملعب “سانتياجو برنابيو” بعدما تقدم الضيوف بهدف مبكرا قبل ان يحرز النجم الأورجواياني هدف التعادل قبل ان يضيف زميله خوسيليو هدف الفوز للفريق الملكي.

فيدي فالفيردي

فالفيردي يمزق شباك ياسين بونو

أحرز فالفيردي هدفا رائعا في مرمى فريق أشبيلية الموسم الماضي في الدوري الإسباني عزز به فوز الفريق الملكي ومنحه الثلاث نقاط بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

 

 

كما أحرز فالفيردي هدفا صاروخيا في شباك ريال مايوركا بالدوري الإسباني

 

أهدف موسم 2022 – 2023

أحرز فيدي فالفيردي 13 هدفا في الموسم الماضي مع ريال مدريد في جميع المسابقات جاءت معظمها من تسديدات صاروخية، حيث سجل 7 أهداف في الدوري الإسباني وهدفين في دوري ابطال أوروبا و3 أهداف في كأس العالم للأندية.

مشوار فالفيردي مع ريال مدريد

ولد فيدريكو فالفيردي يوم 22 يوليو 1998 وبدأ مشواره مع كرة القدم مع نادي بينارول في أوروجواي ولعب أول مباراة له مع بينارول موسم 2015– 2016  ضد سيرو وأصبح جزءا من فريق الشباب في الأوروجواي وجذب اهتمام الأندية الأوروبية مثل أرسنال، برشلونة، تشيلسي وريال مدريد.

وفي يوليو 2016 إنتقل إلى صفوف ريال مدريد، ولعب في صفوف فريق الشباب “كاستيا”وبعد شهرين لعب فالفيردي أول مباراة ضد ريال يونيون، وسجل هدفه الأول مع الكاستيا ضد ألباسيتي في ديسمبر 2016 وبعدها تمت إعارة فالفيردي إلى فريق ديبورتيفو لاكورونيا لمدة عام واحد بعدها عاد إلى الفريق الملكي ليصبح أحد العناصر الأساسية مع كل المدربين.

وخلال مشواره مع ريال مدريد توج فالفيردي بعدد كبير من البطولات هي الدوري الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرة ودوري أبطال أوروبا مرة  وكأس السوبر الأوروبي مرة  وكأس العالم للأندية مرتين.

وخاض فيدي فالفيردي مع ريال مدريد 2014 مباراة سجل خلالها 19 هدفا وصنع 15.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى