عربىمشاهير

نجوم يكشفون معاناتهم من السحر والأعمال السفلية لن تصدق كيف انقلبت حياتهم وفنان زار المغرب 18 مرة ليتخلص من الأعمال

عاش عدد من النجوم تجربة قاسية مع السحر والمشعوذين، وكشف الكثير منهم تفاصيل ما تعرضوا له في أكثر من لقاء تلفزيوني لهم وكيف أثر على حياتهم الشخصية والفنية.

ونرصد في هذا التقرير أهم النجوم الذين عانوا من السحر

أحمد فلوكس

يعد الفنان أحمد فلوكس، من أكثر النجوم الذين تحدثوا عن السحر والأعمال السفلية التي تعرضوا لها، وقال في منشور له عبرصفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “أحدهم سحرني ذات مرة، ‏وكاد أن يدمرني، مُتابعًا: “شىء قذر.. للأسف أنا مكنتش بآمن بالحاجات دى بس للأسف طلعت حقيقية‎”.

‎وتابع: “مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل ‏وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمى “ولاد ناس”‏‎.‎

وأكمل: “عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بنى آدم، مغيب تايه، شىء قذر، ‏وملعون، نفسى يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال، شىء مدمر، اللى بيعمل عمل ويسحر ‏لحد بيدمره، حسبى الله و نعم الوكيل فى كل حد بيعمل كده‎”.

فيفى عبده

كشفت الفنانة فيفى عبده، خلال لقاء لها مع  الإعلامي عمرو أديب، سبب زيادة وزنها وتدهور حالتها الصحية لأعمال السحر، قائلة: “عندى كيس بلاستيك ‏مليان سحر فى البيت، وعملولى سحر كتير جدًا وفى ناس قالولى أرميهم فى المية وناس تانية قالتلي ‏أرميهم فى الطريق وأنا دلوقتى مستنية أشوف هعمل فيهم إيه‎”.

وكشفت أنها فى إحدى المرات شعرت وهي ترقص على المسرح أن جسدها لا يتحرك، وعندما ذهبت إلى ‏الطبيب أخبرها أنها لا تعاني من أي مرض وعرفت بعدها أن ما حدث لها سببه السحر، ولذلك تضع خرزة ‏زرقاء فى رقبتها‎.

وكان أحد المنتجين قد كشف على الهواء أنه استخدم علم الفلك في سحر الفنانة فيفي عبده، وأن المرض الذي عانت منه كان بسبب هذا السحر، وأكد أن سبب قيامه بذلك لأنها أضرته في عمله بعد أن اتفقت معه على فيلم وأخذت عربون منه ولم تصور الفيلم، وأوضح أن ما قام به هو انتقامًا منها.

نجلاء بدر

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، أنها عانت من السحر 15 عاماً، قائلة: “لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي 15 عاماً، كنت أرى كوابيس في أحلامي.

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني قالت، إنها توجهت ‏لدار الإفتاء، وروت ما حدث معها، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة “البقرة” لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي.

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، في مقابلة مع برنامج “كش ملك” إن إحدى الفنانات دبرت سحرًا لها، للإيقاع ‏بينها وبين زوجها المنتج محمد مختار، حيث أكدت أنها عانت كثيرًا خلال حياتها الزوجية قبل ‏الطلاق، مؤكدة أن طلاقها بعد 11 عامًا كان بسبب السحر.

وأضافت: “هناك فنانات أغضبهن نجاحي، ‏واستكثرن على هذا النجاح، البعض قام بعمل سحر لي، لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر، ‏حياتي انقلبت 180 درجة فى أقل من أسبوع‎”.

وتابعت: “كنت في بيت مستقر جدًا وحياة جميلة، ثم حدثت أشياء كثيرة من غير مقدمات، حيث رأيت ‏أشياء غريبة تحدث في بيتي، ورغم أني مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، لكن السحر ‏ذُكر في القرآن الكريم، وهناك ناس تقوم بأعمال السحر حتى تفرق بين الرجل وزوجته، وأعرف من الذى ‏يقف وراء هذا الأمر”.‏

سوزان نجم الدين

الفنانة السورية سوزان نجم الدين، كشفت أنها عانت من السحر هي الأخرى حيث صرحت في عام 2016، خلال لقائها ‏ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”، بأن زميلة لها في الوسط الفني مارست السحر ضدها لتدمير مسيرتها ‏الفنية تمامًا لأكثر من عام.

ولم تتخلص سوزان من هذه اللعنة إلا عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذى فك ‏لها السحر فعادت إلى حياتها الطبيعية وتألقها الفني، وتحدثت عن الأمر مضيفة: “أنا مؤمنة بالسحر وبتأثيره ‏السلبي على الناس، فهو مذكور بالقرآن الكريم، وقد أمرنا الله بأن نتحصن منه ومن فاعليه بالوضوء وقراءة ‏القرآن والصلاة وفعل الخير ولا خوف منه بعد ذلك”.‎

شهيرة

كشفت الفنانة شهيرة، خلال لقائها في برنامج “فحص شامل”، بأن اعتزالها الفن كان “بسبب السحر والأعمال السفلية”، دبرته فنانة كانت تنافسها على ‏النجومية، ودفعت ثمنه سنوات من الابتعاد عن عالم الفن، قائلة: “فكيت السحر اللي كان معمولي من ‏إحدى الفنانات، وكان يتسبب في حساسية بوجهي وكان يمنعني من وضع المكياج، وإحدى صديقاتي ‏جلبت لى شيخاً وأخبرني أنه معمولي عمل”.

وأكدت أنها لجأت لعدد من أطباء الأمراض الجلدية، إلا أنها ‏فشلت في التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أي مرض عضوي، وعندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها ‏بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها سحرًا أسود‎.

أحلام

كما اشتعلت حربًا كلامية بين الفنانة الإماراتية أحلام، وشمس الكويتية، وتبادلت كل منهما الاتهامات للأخرى باستخدام السحر والشعوذة، حيث اتهمت ”شمس“ زميلتها باستخدام السحر في علاقاتها مع ‏كبار الشخصيات لإقامة حفلات غنائية بدول الخليج، فى المقابل ردت ”أحلام“ عبر حسابها على موقع ‏التواصل ”تويتر“ “موضوع خطير.. أكبر ساحرة على مستوى الخليج تطبخ للناس وتأكلهم سحر“، فى إشارة ‏إلى المطربة الكويتية ”شمس“.‏

احلام
احلام

سعد الصغير

وكشف الفنان سعد الصغير، بأنه تعرض للسحر أكثر من مرة، وأنه سافر المغرب ما يعادل الـ ‏‏18 مرة من أجل التخلص من سحر وقع تحت تأثيره بفعل من الراقصة شمس، التى تزوج منها عرفيًا، ‏مؤكداً أن العمل السفلي الذي تعرض له كان يجعله يكره جميع النساء باستثناء شمس، قائلا: “أمي ‏اكتشفت إن فيه حد ساحر لي، والراجل اللى فك العمل قالى إني كنت شارب حاجة مش كويسة، مكنتش ‏بطيق ريحة الستات خالص ماعدا شمس”.‏

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى