عربىممثلون

لن تصدّق من هو والد ميدو عادل.. ستتفاجئ بكل تأكيد.. فنان مسرحي شهير

ظهر الفنان القدير عادل ماضي – والد الفنان ميدو عادل – في صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

بعد مرور أسبوع على واقعة صفع ابنه من الفنانة لقاء سويدان، خلال عرض مسرحية سيد درويش، على خشبة مسرح البالون

لقاء سويدان وميدو عادل

خضعت الممثلة المصرية لقاء سويدان ومواطنها الفنان ميدو عادل لتحقيقات جديدة أجرتها نقابة المهن التمثيلية، بسبب خلاف نشب بينهما على المسرح.

وبرأت لقاء سويدان نفسها، من أي إساءة للفنان ميدو عادل، مؤكدة أنها كانت “رد فعل لسلوكياته نحوها”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفنانة المصرية صفعت زميلها ميدو عادل على مسرح البالون بالقاهرة عقب عرض مسرحية “سيد درويش”.

وأعقب العرض مشادة بين الفنانين وجهت خلالها لقاء سويدان صفعة لميدو عادل، وأثارت هذه الواقعة جدلًا واسعًا في الوسط الفني والإعلامي.

سويدان أكدت أنها كانت أول مَن استدعى نقابة المهن التمثيلية هاتفياً من خلال اتصالها بالفنان أشرف زكي، الذي أرسل في حينها عضوين من مجلس إدارة النقابة لتحري الواقعة، وهما أحمد سلامة ومنير مكرم.

وتابعت: “فُتِح تحقيق في الواقعة وقدمت أكثر من فيديو يدين محمد عادل منها فيديو يهاجم فيه الجمهور، وفيديو آخر يحيي الجمهور وهو يرتدي الشورت”.

وأوضحت: “قدم هو شهوده من خلال مخرج المسرحية الذي أنا كنت قد اختصمته، ما يعني أنه يعد شاهداً وخصماً في الوقت نفسه، ولهذا طعنت على شهادته كونه سيكون منحازاً وستكون شكواه كيدية”.

وسردت سويدان أكثر من موقف تعرضت فيه للحرج من الفنان ميدو عادل في أثناء عرض مسرحية “سيد درويش”، حيث قام في أحد المشاهد التي تجمعهما بسؤالها بشكل مباشر أثناء تجسيدها المشهد “إنتي بتتكلمي كدا ليه؟”.

وبحسب سويدان فإن الفنان نفسه قام قبل ذلك بوقف عرض المسرحية ووجه لوماً لاذعاً للجمهور.

والد ميدو عادل

عادل ماضي هو ممثل مسرحي، قدم العديد من العروض المسرحية، واشتهر من خلالها بتقديم شخصية الأراجوز على مدار أكثر من عشرين عاما

ومن أعماله الدرامية: شاومينج الأولة في الغرام أيوب ليه لأ؟!

ظهر والد ميدو عادل، في الصورة، مع أحد الشباب الذي قام بمشاركتها والإشارة له، في الوقت الذي لم يعلق عادل ماضي، على واقعة صفع ابنه حتى الآن.

ولكن كثير من الجماهير علقت على الشبه الكبير بينهما في فترة الشباب

والدة ميدو عادل

كانت نشرت الفنانة سمر عبد الوهاب – والدة الفنان ميدو عادل، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

، رابط فيديو على يوتيوب، تشرح فيه واقعة صفع ميدو على وجهه من الفنانة لقاء سويدان.

فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل الكبري

ولدت النجمة الشابة فاطمة عادل في عام 1984 وهي من مواليد مدينة القاهرة، ولدت فاطمة في أسرة فنية فوالدها هو الفنان المسرحي المشهور عادل عبد المنعم حسن

والذي عرف باسم عادل ماضي والذي بدأ حياته على خشبة المسرح ولديه شغف بمسرح العرائس وخاصةً الأراجوز.

فاطمة عادل هي الابنة الكبرى وشقيقها هو الفنان محمد عادل ثم شقيقتها الصغرى وهي الفنانة والمطربة حنان عادل، درست في معهد الموسيقى العربية الكونسرفتوار وتخرجت منه عام 2007

وشاركت فاطمة في عدة أعمال فنية من أبرزها مسلسل “مطلوب رجال”، فيلم “بصرة” وغيرها

كما تميزت في الدراما الرمضانية هذا العام فقدمت مسلسل “قصر النيل”، “فاس بلا جواز” وذلك في عام 2021، تميزت بأدائها الهادئ وتميزها بين فتيات جيلها.

حنان عادل شقيقة محمد عادل الصغرى

حنان عادل فنانة مصرية ولدت في 21 مارس لعام 1994م وهي شقيقة الفنان محمد عادل والفنانة فاطمة عادل، تخرجت حنان من قسم الفنون المسرحية من المعهد العالي

كما أنها اشتركت في العديد من الأعمال الدرامية منهم مسلسل ساحرة الجنوب في الجزء الأول، كما شاركت أيضاً في مسلسل القاصرات الذي كان من بطولة الفنان الكبير صلاح السعدني

وكانت حنان عادل سعيدة جداً بدور أسماء فكان الدور جديد وكبير، وتقول أن الفضل كله يرجع للمخرج أكرم فريد الذي قام بترشيحها لهذا العمل الكبير واستطاعت أن تبرز موهبتها على الرغم من أنها في البداية كانت قلقة جداً حيال هذا الدور لأنه كان أول عمل لها وأول خطوة في مشوارها الفني.

قالت الفنانة حنان عادل أنه لا توجد شخصية بعينها أثرت بها، فقد ترعرعت وسط عائلة فنية كبيرة والدها ووالدتها وأخيها محمد عادل وأختها فاطمة عادل، وانضم مؤخراً للمجال الفني أيضاً ابن أختها، وبما أنها الابنة الصغرى في العائلة فورثت منهم جميعاً الفن

وجميعهم لهم كل الفضل في دعمها والوقوف بجانبها، وخاصة محمد أخيها هو الأكثر تأثير في دعم موهبتها لأنه مجتهد جداً ويهتم بفنه كثيراً، وتقول أنه موسوعة كبيرة في الفن، فكل العائلة تعتبره المرجع الذي يلجئون له في الثقافة الفنية

وتقول الفنانة حنان عادل أن الأشخاص الذين تأخذ برأيهم في عملها وتشاورهم هي والدتها، أما والدها لا يحاول أن ينتقد عملها هي أو إخوتها فهو دائماً ما يراهم متميزين وبارعين في عملهم طوال الوقت

أما والدتها إذا لم يعجبها شيء أو عمل ما فهي تقول فوراً ولا تجامل أبدا، ولكن في المجمل جميعهم يأخذون آراء بعض ويتشاورون فيما بينهم دائماً.

من هو ميدو عادل؟

ولد الفنان محمد عادل في محافظة القاهرة في 14 أبريل سنة 1986، لعائلة فنية بامتياز فوالده هو الفنان عادل ماضي ووالدته الفنانة سمر عبد الوهاب

ولديه شقيقتان تعملان في مجال الفن والتمثيل أيضا هما الفنانة فاطمة عادل التي شاركت في دور بطولة في مسلسل بصرة

كما قامت بغناء أغاني المسلسل، وحصدت نوتردام عن دورها فيه، أما شقيقته الثانية فهي الممثلة حنان عادل بطلة مسلسل القاصرات وساحرة الجنوب.

درس محمد عادل جميع المراحل الدراسية في القاهرة وبسبب حبه و شغفه بالفن قرر دخول المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس في قسم الإخراج والتمثيل، وكان عادل من بين الطلاب النشيطين في المعهد فترأس اتحاد الطلاب طوال دراسته الجامعية.

بدأ حياته الفنية وهو في عمر الرابعة والعشرون بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث شارك في العديد من الأعمال المسرحية، وكان أبرزها مسرحية خرابيش ومسرحية قهوة بلدي.

وعلى الرغم من أن والديه من الممثلين المعروفين داخل الوسط الفني إلا أن محمد قرر الاعتماد على موهبته وقدم العديد من الأعمال الفنية التي جعلت أهم المخرجين والمنتجين يريدونه في أعمالهم.

حياة ميدو عادل الشخصية

تزوج الفنان محمد عادل من سيدة من خارج الوسط الفني بعد قصة حب طويلة، لكن لم تظهر في الصحافة أو الإعلام، ولديه ابنتان هما حلم وحياة

وكان قد وصف نفسه “أبو البنات” في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس” المذاع عبر قناة “الحياة” قائلا: أطلقت على نفسي لقب “ابو البنات” لحبي الشديد لبناتي وعشان ماليش غيرهم في الدنيا”

، وتابع كلامه متحدثا عن زوجته بقوله:”تزوجت عن حب وزوجتي تقوم برعاية وتربية بناتي في المنزل، وشغلي هو رقم واحد في حياتي”.

وأضاف:” أنا الحمد الله عايش حياة هادئة وجميلة مع عائلتي، بس عندي مشكلة في ارتفاع عدد المعجبات، وزوجتي بدأت تغار علي”.

شاهد أيضاً:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى