عربىمشاهير

حلا الترك تخرج عن صمتها وترد على أنباء ارتباطها بالفنان المصري معتز هشام فما الذي جمع بينهما

تصدرت الفنانة البحرينية حلا الترك، محركات البحث خلال الأيام الماضية وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء حول ارتباطها بالشاب المصري معتز هشام، والذي شاركها مؤخرًا في مسلسلهما الجديد “سكر”.

حلا الترك،خرجت عن صمتها وردت على هذه الأنباء في أول تعليق صحفي لها قائلة خلال العرض الخاص للفيلم بمصر: “استغفر الله العظيم، لا يوجد أي علاقة تجمعني بمعتز هشام غير الصداقة والآخوة، وهو دمه خفيف ويضحكني”.

وأضافت، أن معتز شخص يحمل طاقة إيجابية، وأن علاقتهما بالفيلم تبقى بالفيلم، أما في الواقع فهو ليس أكثر من أخ لها، كما علقت عن سبب تواجدها معه خلال رحلة في الأهرامات قائلة : “أن الرحلة  كانت منظمة من قبل أروما أستديو مع كل فريق العمل وليس بمفردنا” .

من جهته كشف الفنان المصري الشاب معتز هشام، حقيقة ارتباطه بالممثلة البحرينية حلا الترك، بعد أن تعاونا معا في مسلسل مصري.

وقال في تصريحات صحفية: “مفيش أي حاجه بينا، كنا بنمثل دور مع بعض بس مش أكتر، وكنا بنحب بعض في المسلسل مش أكتر، وممكن الناس ربطت بين المسلسل والحقيقة”.

وكانت العديد من الأنباء، قد نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطه بالفنانة البحرينية في مسلسل سكر، المقرر عرضه قريبا عبر منصة “شاهد”.

علاقة حلا الترك بعائلتها

عاشت الفنانة حلا الترك، ظروفًا نفسية صعبة بسبب تفكك عائلتها وانفصال والديها وهي طفلة صغيرة وارتباط والدها بالفنانة المغربية دنيا بطمة، والتي عاشت هي وأشقائها برفقتها لسنوات، وبعدها انتقلت الحضانة لوالدتها لتبدأ قصة جديدة بعد استيلاء والدتها على كل أموالها من البنك،لتقوم حلا برفع دعوى ضد والدتها واستمرت في المحاكم لسنوات حتى كادت والدتها أن تسجن لولا تدخل البعض ودفع الأموال لها حتى لا تسجن.

وقررت حلا الترك، التخلي عن هذه الظروف القاسية والهروب بعيدًا عنها فلجأت إلى دبي، خاصة بعد انتهاء فترة دراستها للثانويةلتعيش بها برفقة عمتها التي تتولى رعايتها وعوضتها عن كل الظروف التي عاشتها والتحقت حلا بكلية لتصميم الأزياء لتكونإلى جانب عملها بالغناء قبل أن تدخل مجال التمثيل وتشارك في بعض الأعمال الفنية آخرها “سكر”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى