تركىمشاهير

كيفانش تاتليتوغ برفقة نجله في أحدث ظهور له شاهد تقارب الملامح الكبير بينهما وجمهوره يصفونه بأنه نسخة ثانية عنك

فاجأ الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ ،  الشهير عربيًا باسم “مهند”، جمهوره ومتابعيه بظهوره الأخير برفقة نجله كورت إيفي، والذي استطاعت عدسات الكاميرات التقاط صور واضحة له للمرة الأولى.

كيفانش تاتليتوغ

وظهر كيفانش تاتليتوغ ، في الصورة حاملًا ابنه على كتفه، خلال دخوله إلى المستشفى، ورد وقتها على أسئلة الصحفين حول سبب تواجده بالمستشفى، مؤكدًا أنه يرافق نجله للحصول على جرعات التطعيم الإلزامية للأطفال في عمره.

وقال كيلنش في تصريحاته لللصحفيين: “أنه يوم تطعيم الولد..لا تؤاخذوني واسمحوا لي بالذهاب”.

كيفانش تاتليتوغ مع ابنه الصغير

ملامح ابن كيفانش تاتليتونع

وظهرت ملامح نجل كيفانش للمرة الأولى، وكان يضع سكاتة الأطفال في فمه والتي استطاعت أن تخفي جزء من ملامح وجهه ورغم ذلك فإن الطل قد ورث ملامح والده بشعره الأشقر وحمل نفس جيناته و وسامته، وأكد الكثير من جمهور النجم التركي أن طفله سيكون نسخة منه في الكبر.

كيفانش تاتليتوغ وابنه وزوجته

ولادة نجل كيفانش بعد 5 سنوات انتظار

وولد كورت إيفي، بعد حوالي خمس سنوات زواج ورحلة طويلة من العلاج لكيفانش تاتليتوغ وزوجته، مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، ليقرر بعدها النجم التركي الشهير منح ابنه اسم مركب هو كورت إيفي تاتليتوغ، وذلك تيمنا بالمسلسل الذي جمعه بزوجته وهو مسلسل “كورت سعيد وشوري”، لتبدأ بعدها مشاعر الحب التي جمعته بزوجته واستمرت لمدة ثمان سنوات حتى الآن.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته الحامل

وأعلن كيفانش عن استقباله لمولده قائلًا:” استقبلنا كورت إيفه بين أيدينا وهو بصحة جيدة، والحمد لله، وسعادتنا لا توصف ونشكركم جزيلاُ على كل التمنيات الطيبة”.

كيفانش تاتليتوغ مع زوجته

كان الصغير قد لفت الأنظار بأول ظهور له مع والده النجم التركي ووالدته خلال تسوقهما في أحد المتاجر، ونشر وقتها المتابعون صورة للأسرة الصغيرة وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بعفوية كيفانش تاتليتوغ وزوجته وابنه.

واحتفل كيفانش، بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار يوم 19فبراير 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

كيفانش تاتليتوغ وابنه

كيفانش تاتليتوغ وزوجته وابنه

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى