عربىمشاهير

شمس البارودي تنهار في أول عيد ميلاد لها بعد رحيل نجلها تعرف على ما فعله معها باقي أولادها وزوجها الفنان حسن يوسف

بعد غياب عن الساحة الإعلامية منذ وفاة نجلها عبدالله، في شهر يوليو الماضي، عادت الفنانة شمس البارودي لتصدر محركات البحث مرة أخرى خاصة بالتزامن مع احتفالها بأول عيد ميلاد لها بعد وفاة نجلها.

الفنانة شمس البارودي المعتزلة كشفت تفاصيل انهيارها ليلة عيد ميلادها من البكاء بعد تذكرها لنجلها لراحلوما كان يقوم به معها في حفل عيد ميلادها، وقالت في تصريحات صحفية، إنها تحمد الله وتشكره وراضية بقضائه.

حسن يوسف وشمس البارودي

وأضافت شمس البارودي : “مرت علي ليلة صعبة، حيث استعدت ذكرياتي مع صغيري عبدالله، فلم يسعفني صبري على فراقه، فانسالت دموعي بغزارة، فقد كانت ذكرى ميلادي الأولى بعد أن أصبح ابني في دار الحق”.

وتابعت: “حاوطني أخوته نور حياتي وفلذة كبدي، وكذلك أبيهم حسن يوسف، حيث أنني لأول مرة أنهار أمامهم، ولكن سرعان ما تمالكت نفسي، وشكرت ربي على نعمه الكثيرة، حيث كرم ابني بالشهادة، وسألته يحفظ لى إخوته قرة عيني وفلذت كبدي، واستغفرت ربي على رفضي لأي تهنئة بعيد ميلادي، فهو يوم من أيام الله يقربنا من رضاه ويوم لقائه سبحانه”.

وكانت الفنانة شمس البارودي، قد قالت في أول تصريح لها بعد وفاة نجلها إن عبدالله، كان حافظًا للقرآن الكريم، وكان يؤمها في الصلاة بقراءة جزء عم في القرآن، مؤكدة أنه كان ابنا بارا بها وبوالده الفنان حسن يوسف.

شمس البارودي تتحدث عن رحيل ابنها

خرجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، عن صمتها وحزنها على وفاة نجلها الأصغر عبدالله، والذي رحل في حادث غرق في الساحل الشمالي.

وقالت شمس البارودي، في أول تعليق لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء الصالحين وأن يزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله إنه يستحقها الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء”.

حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة ابنهم

وأضافت: “يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم الحقنا به جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم”.

وتوفي نجل حسن يوسف غرقا الأحد 30 يوليو، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وتعرض عبدالله حسن يوسف، 35 عامًا، لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وكان حسن يوسف تحدث أثناء جنازة ابنه قائلا: “كان بينزل يعوم سباقات في النيل، وغرق في مترين”.

حسن يوسف أثناء جنازة ابنه

عفاف شعيب تكشف تفاصيل وفاة ابن حسن يوسف

كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب، تفاصيل جديدة عن وفاة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، والذي توفى في حادث غرق في الساحل الشمالي.

وقالت في تصريحات صحفية: “جنازة اليوم كانت مؤلمة وصدمة ومشاعر مختلفة، وكان بيعوم كويس جدًا وهو من نوع الشباب الهادئ المحترم رأيته مرتين أو تلاتة من مدة طويلة مش بيتكلم كتير وشمس قالت له مش عايزة أروح السنة دي وقال لها لازم أروح وكانت منهارة وبتقولي راح لقضاه”.

عبدالله بن حسن يوسف

وأضافت عفاف شعيب : “الحاج حسن قال إن نجله نزل الساعة 12 الضهر وغاب لفترة طويلة وبحثوا عنه كتير وبلّغوا البوليس والساعة 3.30 فجرًا وجدوا الجثة عائمة على سطح المياه… كان في البحر طول اليوم ودي الحتة اللي تعباهم نفسيًا والموج كان عالي رغم التحذيرات… وأعتقد أنه نزل وده كان قضاء الله”.

عفاف شعيب في جنازة ابن حسن يوسف

كما كشفت عفاف شعيب أن عبدالله لم يكن متزوجًا ورافض لفكرة الزواج، لكن والدته كانت تجهز له شقة الزوجية، وأنه قبل ثلاثة أيام أخبرها برغبته في الزواج وأن تختار هي عروسه، قائلةً: “شمس قعدت تقول عروستك في الجنة يا عبدالله، كان سندي وأكتر أبنائي وفاءً”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى