زمان يافنعربىممثلون

أنجيل أرام .. من أصول أرمنية وأدت العمرة 8 مرات ووالدتها صعيدية.. ونجلها شيف شهير وحفيدتها نسخة طبق الأصل منها

علي الرغم من مرور سنوات طويلة وظهور العديد من الفنانين علي الساحة الفنية، ولكن يحن الكثير من الأشخاص الي زمن الفن الجميل ونجومه والأفلام الراقية الذي جاءت في تلك الفترة، دون الإساءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مسيئة كما يحدث اليوم

ظهر اليوم مجموعة من الفنانين الجدد علي الساحة الفنية منهم من تمسه صله بأحد الفنانين القدامي. وبعض نجوم ونجمات الزمن الجميل اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به.

إنجيل آرام

ولكن يبقي الشغف لدي الجمهور العربي بالتعرف علي أبناء وأحفاد هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

أنجيل أرام

الفنانة “أنجيل أرام” تعد واحدة من الفنانات اللاتي امتلكن رصيدا كبيرا من المحبة في قلوب المشاهدين، فقد أحبها الملايين من المشاهدين الذين جذبتهم إليها بطلتها المبهجة ووجهها البريء، وملامحها الطفولية، وخفة ظلها التي لا حدود لها.

إنجيل آرام
إنجيل آرام

تعتبر النجمة أنجيل آرام، من أشهر الفنانات اللاتي تميزن بتكوين جسماني حصرها في نوعية أدوار معينة، فقد كان جسمها الممتلئ سببًا في تقديم نمط معين.

والفنانة أنجيل أرام لها ابن وحيد هو المخرج “أيمن عفيفي” مقدم برامج الطهي الشهير، والذي عمل مخرجا ومديرا لإدارة الرقابة والمتابعة بعدد من القنوات الفضائية، وذلك بالإضافة لتقديمه بعض برامج الأطفال وبرامج الطهي.

من هي أنجيل أرام ؟

إسمها بالكامل أنجيل آرام رابزيان، ولدت في القاهرة 27 مايو 1946، والدها هو أرام رايزيان كان أرميني الأصل، وأشهر إسلامه ليتزوج من سيدة صعيدية وأنجبا أنجيل أرام وهي مسلمة الديانة.

حصلت أنجيل أرام على بكالوريوس المعهد العالي للسينما

والد “أنجيل” من أصل أرمني، وبحسب الناقد خطاب معوض خطاب فقد أشهر إسلامه من أجل الزواج من والدتها، وهي سيدة صعيدية.

إنجيل آرام
إنجيل آرام

وتعرفت أنجيل على زوجها المونتير عفيفي حسين في أستوديو الأهرام، إذ بدأت عملها مونتيرة بالأفلام قبل دخولها التمثيل.

أنجيل أرام من مساعدة مونتير إلى ممثلة

شاركت لأول مرة بدور صغير في فيلم جزيرة العشاق والذي عرض عام 1968، من أبرز أدوارها خيرية في فيلم الزواج على الطريقة الحديثة، ولعلنا جميعا نتذكر مشهدها في مباراة كرة القدم الشاطئية مع الفنانة سعاد حسني

حينما كاد فريق البنات أن يهزم لولا وجود الفنانة أنجيل أرام التي استخدمت ضخامة جسمها في المساهمة في فوز فريق البنات، والقضاء على فريق الشباب حسن يوسف وجورج سيدهم والضيف أحمد.

وسمسمة في مسرحية الزعيم، ومنى في البحث عن فضــ يحة، وكان آخر أعمالها مسلسل إحنا نروح القسم الذي عرض عام 2001.

زواج أنجيل أرام

نشأت قصة حب كبيرة بين أنجيل أرام وبين المونتير عفيفي حسين في استوديو الأهرام وتزوجا بعد عامين من علاقة حبهما، وأنجبا ولد وحيد وهو الشيف أيمن عفيفي

أنجيل أرام أدت العمرة 8 مرات

ولدت الفنانة “أنجيل أرام” مسلمة، وأنعم الله على الفنانة بأداء العمرة 8 مرات، وكانت تتمنى أن تؤدي فريصة الحج قبل أن ترحل حسب كلام نجلها.

ابن أنجيل أرام

إبن الممثلة الكوميديه الراحلة “أنجيل آرام”، الشيف المعروف “أيمن عفيفي”، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة بعد تداول الروّاد صوراً له

حيث أنه قدم عدة برامج طبخ على شاشات الفضائيات آخرها كان برنامج “مطبخ 10/10” على شاشة إحدى الفضائيات

واستطاع بتلك الصور أن يحصد تفاعلاً كبيراً، كما أكد الجمهور أن ذلك الشيف المعروف يُشبه إلي حد كبير والدته الفنانة الراحلة.

رغم تخرجه من المعهد العالي للسينما قسم إخراج، إلا أن ابن أنجيل آرام هو واحد من الطباخين المعروفين في مصر

وهو الشيف أيمن عفيفي الذي قدم عدة برامج طبخ على شاشات الفضائيات آخرها كان برنامج “مطبخ 10/10” على شاشة قناة Ten.

وبعد البحث تبين أنه الشيف أيمن عفيفي يعيش في أمريكا مع أسرته وبنتيه في إحدي ولايات كاليفورنيا ويزور مصر كل عام لزيارة أقاربه وأصدقائه

حفيدة أنجيل أرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعائلة الممثلة المصرية الراحلة أنجيل آرام.

وانتشرت صورٌ لحفيدة الراحلة سارة، التي تشبهها كثيراً، إذ أنّها نسخة عنها، انطلاقاً من ملامح وشكل الوجه.

كما كشفت الصور عن نجل الراحلة، ووالد سارة، الشيف المصري الشهير أيمن عفيفي.

من يشبهها أكثر ابنها أم حفيدتها؟؟

حفيدة الفنانة أنجيل آرام، الشابة سارة أيمن عفيفي، وهناك شبه كبير يجمعها بجدتها الراحلة كما والدها الشيف أيمن عفيفي

أعمال أنجيل أرام

والفنانة أنجيل أرام شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، ومن أشهر أعمالها السينمائية بالإضافة إلى فيلم “الزواج على الطريقة الحديثة”، فيلم “كراكون في الشارع”، و”زوج تحت الطلب”، و”المدبح”، و”العميل رقم 13” ، و”ولاد الإيه”، وغيرها.

كما شاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية، مثل مسلسل “فيش على مافيش”، و”كوكي كاك”، و”فيش على مافيش، ومن أشهر المسرحيات التي شاركت فيها “الزعيم”، “حمري جمري”

رحيل أنجيل أرام

في 24 فبراير 2011 رحلت الفنانة انجيل أرام عن عالمنا عن عمر يناهز ال 65 عام وكان آخر أعمالها مسلسل احنا نروح القسم عام 2001 الذي عرض قبل رحيلها ب 10 أعوام

شاهد أيضاً:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى