نجوم الرياضة

تيفو ديربي جدة.. جمهور الأهلي السعودي يسخر من الاتحاد على السوشيال ميديا.. جدة دائماً خضراء

اشتعلت الاجواء بين جماهير الأهلي السعودي وجاره الاتحاد خلال الساعات الماضية بعد نهاية مباراة ديربي جدة التي اقيمت أمس الجمعة وانتهت بفوز الأهلي بهدف في الجولة الـ9 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجماهير في ديربي جدة
الجماهير في ديربي جدة

وكانت جماهير نادي الاتحاد السعودي رفعت “تيفو” خلال مباراة ديربي جدة كتبت عليه “تتذكر” في إشارة إلى هبوط فريق الأهلي السعودي للدرجة الثانية الموسم قبل الماضي وتسبب تيفو ديربي جدة في اشتعال الأجواء بين الجماهير في ديربي جدة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

ماذا فعلت جماهير الأهلي بعد ديربي جدة؟

ردّ الحساب الرسمي لنادي الأهلي على منصة “إكس” (تويتر سابقاً) على “تيفو” جماهير نادي الاتحاد، بعد مباراة ديربي جدة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن مباريات دوري روشن السعودي.

وكتب حساب النادي الأهلي عقب نهاية ديربي جدة، رداً على تيفو ديربي جدة لمنافسه نادي الاتحاد السعودي: نعم نتذكر، وكتب في تغريدة أخرى: “أنساك ؟ دا كلام”.

 

ملخص ديربي جدة

وحسم فريق الأهلي ديربي جدة بهدف عن طريق اللاعب الايفواري فرانك كيسي في الدقيقة 31، ليكون الهدف الوحيد في ملخص ديربي جدة الذي اقيم امس ضمن دوري روشن السعودي.


وفي الدقيقة 72 قرر الحكم ألغاء هدف لكريم بنزيما بعد العودة إلى تقنية الفيديو لوجود تدخل قوي من لاعب الاتحاد ضد مدافع الأهلي قبل تسجيل الهدف.

احتفال محرز بالفوز في ديربي جدة
احتفال محرز بالفوز في ديربي جدة

وفي الوقت بدل الضائع من ديربي جدة ألغى الحكم هدفا ثانيا لفريق الاتحاد سجله كريم بنزيما، بداعي التسلل ليحرم (الفار) كريم بنزيما من هدفين في شباك الأهلي.

فيرمينو في ديربي جدة
فيرمينو في ديربي جدة
ملخص ديربي جدة
ملخص ديربي جدة

 

جماهير الأهلي والاتحاد في الديربي

 

شهدت مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد أجواء جماهيرية رائعة ومثيرة حيث رسمت الجماهير السعودية لوحة فنية مميزة قبل انطلاق ديربي جدة وخطفت الأضواء من الجميع بالتيفو الخاص بكل فريق والألعاب النارية والأجواء الجماهيرية المميزة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة.

جماهير الاتحاد في ديربي جدة
جماهير الاتحاد في ديربي جدة

كما شهد ديربي جدة مناوشات بين جماهير الفريقين حتى بعد نهاية الأجواء في ظل الصراع التاريخي بين العميد وقلعة الكؤوس للهيمة على مدينة جدة كرويًا.

جماهير الأهلي في ديربي جدة
جماهير الأهلي في ديربي جدة

 

عمر السومة الهداف التاريخي لـ”ديربي جدة”

اعرب النجم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السابق والعربي القطري الحالي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريق الاهلي على جاره الاتحاد في ديربي جدة.

أرقام عمر السومة مع الأهلي
أرقام عمر السومة مع الأهلي

وكتب عمر السومة الهداف التاريخي لديربي جدة في دوري المحترفين، عبر حسابه الشخصي على منصة (أكس)  “تويتر” سابقا، عقب فوز الأهلي بالديربي: “جدة كذا أهلي وبحر.. ألف مبروك لجمهور الأهلي”.

تغريدة عمر السومة
تغريدة عمر السومة
عمر السومة في ديربي جدة
عمر السومة في ديربي جدة

وتفاعل جمهور الأهلي بشكل كبير مع تغريدة السومة، بعد الفوز بالديربي الأول بعد العودة الفريق لدوري روشن للمحترفين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى