عربىمشاهير

الموت يخطف الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر وأصدقائه يكشفون سبب حزنه قبل رحيله وعلاقة ابنته بالأمر

في مفاجأة للوسط الفني رحل عن عالمنا نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد بطاوي، وذلك بعد معاناته الصحية خلال الفترة الأخيرة، ووفاته بمستشفى الهرم، و شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لكل النجوم

ونعاه الفنان الشاب محمد البيه، صديقه الفنان الراحل محمد بطاوي، عبر “فيس بوك”، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان محمد بطاوي، وآدي كمان حلم وما تحققش”.

ماهو سبب حزن محمد بطاوي بأيامه الأخيرة؟

كشفت إحدى المقربات من الفنان محمد بطاوي، عن حزن وهم شديد سيطر عليه، قبل وفاته بعدة أشهر، وتحديدًا في شهر أبريل الماضي.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم  واحد من ولادي المحترمين الخدوم الراقي في زمه الله …. اعرفة من اكتر من 20سنة وجمعنا الاحترام والرقي ابني محمد بطاوي في امان الله”.

وأضافت: “اعتدنا التواصل والسؤال وأخر كلام بنا .. لما شفته مش مظبوط ومهموم .. وكان الجواب أن ابنته صغيرة على التعب .. رحمة في قلب أب حاسس إن التعب كتير عليها.. أسألكم الدعاء”.

ونشرت صورة لمحادثة بينها وبين محمد بطاوي، يكشف فيها الأخير عن تعب ابنته وشعوره بالهم بسببها.

آخر ما كتبه محمد بطاوي

وكان آخر ما كتبه محمد بطاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قبل نحو 10 أيام من وفاته، وتحديدا يوم 26 سبتمبر الماضي: “اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم .. ولا في دينهم ولا في خِلقتهم .. واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة .. واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من اجمل نعمك علي”.

مكان دفن محمد بطاوي

قررت أسرة الفنان محمد بطاوي، تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه، وسيتم الصلاة عليه بمسجد ضيوف الرحمن بميدان الشيخ حسن في محافظة الفيوم.

زواج محمد بطاوي

احتفل محمد بطاوي، بزواجه في شهر ديسمبر 2020، وتم عقد قرانه وزفافه في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء بأحدى القاعات بمنطقة الهرم.

وحرص النجم أشرف عبدالباقي، على حضور عقد القران وشهد عليه، فيما حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ونجوم مسرحية “اللوكاندة”علي الحضور لتقديم التهاني بالزفاف لمحمد بطاوي.

أعمال محمد بطاوي

الفنان محمد بطاوي شارك في العديد من الأعمال الفنية ومنها، ” راجل وست ستات، وسك علي إخواتك، وخلصانة بشياكة و بـ100 وش” وغيرها من الأعمال، وقدم مسرحية اللوكاندة بمسرح عماد الدين، بالإضافة إلى مشاركته في فريق مسرح مصر.

شاهد أيضًا

https://www.youtube.com/watch?v=M71Rx7GB2MU

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى