عربىمشاهير

محمد بطاوى .. توفى بعمر ال42 عاما أهم المعلومات عنه واللحظات الأخيرة قبل وفاته

حالة من الحزن الشديد سيطرت على مواقع التواصل الإجتماعى بعد رحيل الفنان الشاب محمد بطاوى أحد نجوم مسرح مصر صباح يوم 7 أكتوبر 2023 فى ريعان شبابه إثر أزمة قلبية بشكل مفاجىء.

 

محمد بطاوى
محمد بطاوى

من هو محمد بطاوى

هو من مواليد محافظة الفيوم  ولد في سنة 1981 وهو أحد أعضاء فرقة مسرحية مصر وكذلك فرقة السامر.

درس الفنان الراحل محمد بطاوي في المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، ودخل الراحل محمد بطاوي مجال التمثيل عام 2007 وعمل كممثل ومخرج.

محمد بطاوى
محمد بطاوى
محمد بطاوى
محمد بطاوى

حيث شارك في الكثير من المسرحيات التي لاقت نجاحاً كبيراً وإقبالاً كثيفاً من قبل الجمهور،وشارك الفنان في مسلسلات عدة من أهمها ب 100 وش وكذلك خلصانه بشياكه.

حيث حقق الفنان الكثير من الشهرة ولاقى الكثير من الإعجاب من قبل الجمهور المصري وكانت بداية شهرتة وهو فى عمر ال 36 عام .

الفنان الراحل محمد بطاوى
الفنان الراحل محمد بطاوى

آخر ماقاله محمد بطاوى

وكانت آخر كلمات كتبها الفنان الراحل محمد بطاوي قبل رحيله عن عالمنا بما يقرب من أسبوعين، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عبارة عن دعاء لأهله أن يُلهمهم الله الصبر دائمًا، ولا يُفجعهم في عافيتهم أو في أخلاقهم، وأن يحفظهم من كل شر.

المنشور الأخير لمحمد بطاوى
المنشور الأخير لمحمد بطاوى

محمد بطاوي.. وقال محمد بطاوي عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: “اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم، ولا في دينهم ولا في خِلقتهم، واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة، وأجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من أجمل نعمك علي

أشرف عبد الباقي ينعي الراحل محمد بطاوي

محمد بطاوي.. ونعى الفنان القدير أشرف عبد الباقي نجم مسرح مصر، الفنان الشاب محمد بطاوي، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: “مع السلامة يابطاوي، ربنا يرحمك ويغفرلك يارب، ممثل جميل ومحترم ظهر معايا في اكتر من حاجة كل الناس بتحبه، ربنا يصبر اهله وزوجته وبنته يارب

نجم مسرح مصر محمد بطاوى
نجم مسرح مصر محمد بطاوى

اللحظات الأخيرة فى حياة محمد بطاوى

تحدثت والدة الراحل محمد بطاوي، عن اللقاء الأخير مع نجلها إنه كان في حفل زفاف ابن خاله الذي أُقيم في إحدى القاعات بالهرم، وجاءوا جميعهم من الفيوم كي يساندوا ابن خاله في حفل زفافه، من خلال سيارة جديدة اشتراها الراحل قبل وفاته بـ15 يومًا، وقال عنها: «قلبي بيتقبض منها»، حيث لم يحبها ولكنه أراد شراء سيارة جديدة.

الوادع الأخير لمحمد بطاوي

حرص الراحل محمد بطاوي على إلقاء السلام على كل محبيه، وقالت والدته: آخر مرة قابلته كانت أمس الساعة 12 مساءً، وكنا نجلس معًا دون أي مشكلة، ظل معنا لبعض الوقت، «بس كان حاسس إن فيه حاجة في صدره».

الفنان محمد بطاوى
الفنان محمد بطاوى

وتابعت والدة الراحل محمد بطاوي قائلة” سلم على الأهل كلهم، وقبّل رأسي، ثم ذهبت لأُسلم على «العريس» لنعود إلى الفيوم، ولكن عندما عدت لم أجد محمد، وأخبروني أنه مرض وذهب إلى المستشفى في الهرم، ورفضوا في المستشفى أن يسمحوا لي بالزيارة، ودخل العناية المركزة، كأنه يشعر أنها نهاية الطريق.

أحلام محمد بطاوى

كشفت والدته أن محمد بطاوي أراد دخول مجال الفن منذ طفولته، ولكن والده رفض الأمر، وكان يمنعه من الذهاب للمشاركة في العروض الفنية، ومن أبرز الأحداث في هذا الأمر عندما رفض والده أن يذهب بطاوي إلى قصر ثقافة بني سويف الذي احترق في 2015، وعندما علم بطاوي أن كل أصدقائه توفوا، بدأ يدعو لهم ويقرأ لهم القرآن كل ليلة، ولم يركز في مجال الفن حقًا إلا بعد وفاة والده في 2013.

الفنان الراحل محمد بطاوى
الفنان الراحل محمد بطاوى

وعلى ذِكر القرآن، بطاوي كان حافظًا للقرآن ولكن لم يختمه، وأجاد قراءته مُرتلًا، وكان يُحفظه لأطفال بلده في الفيوم، والجميع كان يحبه.

محمد بطاوى وأشرف عبد الباقى
محمد بطاوى وأشرف عبد الباقى

زفاف محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر

يذكر أن النجم الشاب محمد بطاوى رحل بعد زواجة بثلاث أعوام فقط ففي شهر ديسمبر 2020، احتفل الفنان الشاب محمد بطاوي بعقد قرانه وزفافه في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء بأحدى القاعات بمنطقة الهرم.

وحرص النجم أشرف عبد الباقي على حضور عقد القران وشهد عليه، فيما حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ونجوم مسرحية “اللوكاندة”علي الحضور لتقديم التهاني بالزفاف لمحمد بطاوي.

محمد بطاوى وأشرف عبد الباقى
محمد بطاوى وأشرف عبد الباقى

وانجب محمد بطاوى ابنته التى تدعى “فريدة” التى كانت تعانى من التعب وكان أبيها الراحل محمد بطاوى ينشغل باله عليها كثيرا” ويدعو لها.

شاهد أيضا”

https://youtu.be/nRxZoug8mSE

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى