عربىمشاهير

انتصار تعيد جدل تصريحاتها عن الأفلام الإباحية وتؤكد: تربيت على مشاهد القبلات ولا يعجنبي مصطلح السينما النظيفة

أثارت الفنانة المصرية انتصار، حالة كبيرة من الجدل استمرت لفترة طويلة ووصلت لتقدم الكثير من المحامين ببلاغات ضدها لاتهامه بالترويج للفسق والفجور، وذلك بعد حديثها عن مشاهدة الأفلام الإباحية، وذلك خلال عام 2015، معتبرين أن تلك التصريحات تنافي التقاليد والأعراف المصرية.

من جديد عادت انتصار للتحدث عن هذه التصريحات، التي كانتقد أطلقتها في برنامج “نفسنة”،والذي كانت تارك في تقديمه، وذلك خلال لقائها في برنامج “في العمق”، مع الإعلامي تامر شلتوت، مؤكدة أنها لم تشجع على مشاهدة الأفلام الإباحية، ولكنها أرادت من تصريحاتها إيجاد سببًا من أجل مشاهدة هذه المواقع.

وأضافت: “كنت في البرنامج وبنعمل حلقة عن أسباب مشاهدة الفيديوهات الاباحية، فناس قالت بنصبر نفسنا، فأنا قلت الناس بتتفرج ليه؟!، كنت عايزة اجد أسباب، منها الفضول والمراهقة وأحيانا بيكون مرض، إجابة عادية، لكن مقولتش أنا بدعم الفرجة على الأفلام الإباحية”.

وتابعت: “في زميلة على شمالي قالت تعليق انقح مني، وقعدت تشرح سابوا كلامها ومسكوا فيا، وإحنا بنتقاضي أجر مقابل اللي بتقوله”.

كما أكدت أنها ترفض مصطلح السينما النظيفة، متسائلة: “مالها القبلة يعني، أم كلثوم غنت للقبلة كارهين القبلة ليه؟، إحنا متربين على سينما كلها قبلات، وماله المايوه موجود وبيتباع في الشارع، ليه عايزين تاخدوا تصريح على لساني تدينوا بيه المايوه؟، مانا بلبس المايوه انزل بيه البحر مش مقاطعاه، حرام عليكم بيقيتوا تافهين، لما تختصر الفنان وتقعد تتكلم عن القبلات فقط تبقوا تافهين، يعني إي سينما نظيفة مغسولة يعني؟!”.

كما أكدت انتصار، أنها لا تلتفت لأراء بعض النقاد، موضحة: في نقاد معروفين أنهم مرتشين وممولين، وفي منهم ناس بتتمادي في الغلط، أنا بشوفهم بيتمادوا لكن مبكلمهمش ولا أعاتبهم عشان مبيقاش في صداقة بينا.

أزمات في حياة انتصار

وكانت انتصار، قد أبدت دعمها للشباب، غير القادرين على الزواج، بمشاهدة الأفلام الجنسية، “يصبر نفسه”، موضحة أن بعض القنوات تعرض أفلامًا جنسية في إطار قصص درامية، حيث تلقت سؤالًا من قِبل شيماء سيف، خلال الحلقة، بقولها: “أنتي مُلمة بالموضوع؟”، لترد عليها، “أه طبعًا، وبتفرج”.

وردت على الانتقادات التي تعرضت لها قائلة: “قالت: “الناس مش متعودة على الصراحة، متعودين على ناس بتطلع تقول صباح الخير وكذب وكلام كتب ومالوش دعوة بالواقع، فلما بتطلعي تقولي الحقيقة عن تجربة، الناس بتستغرب، بيخافوا يصدقوا فبيهاجموا”.

وأضافت: “أنا مادة مثيرة أن حد يقعد ورا مني يشوف بقول إيه، عشان صريحة وواضحة ومختلفة، فطبعًا ناس كتير عايزين يطلعوا على اكتافي، متهيألي مفيش تصيد، في فراغ”.

نصائحها المثيرة للجدل للمرأة

كما وجهت عدة نصائح مثيرة للمرأة بنفس الجرأة التي تتبعها انتصار، قائلة: “متستعريش من أنوثتك حسي إنك إنسانة جميلة، ولازم تعيشي كأنثى، لأنك أنتى في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشي ملكة”.

وأضافت: “متمشيش قافلة كتافك وزمة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حتى الشنطة عليه وخايفة، الراجل دائما يمشى منطلق وعلى المرأة أن تمشى هي كمان منطلقة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودي نعمة”.

موقفها من القبلات لابنتها

كما قالت خلال حوار تلفزيوني لها، مع الفنان إدوارد، عبر برنامج “القاهرة اليوم”، عبر قناة “اليوم”، إنها لا تمانع من دخول ابنتها مجال التمثيل، فضلًا عن عدم معارضتها في حال “بوسها” في السينما والدراما، وقالت: “هو البوس حرام؟!.. ما هو موجود في السينما الأجنبية عادي”، حيث اكتفت بتوجيه نصائح لها، منها عدم التعاون مع مخرج أو مؤلف ليس على دراية جيدة بعمله، وعدم التعامل مع الأشخاص في ضوء المجاملات.

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى