عربىمشاهير

مروة عبد المنعم تحتفل بتخرج نجلها وتروى تفاصيل ضياعه منها وهو طفل وتعرضها للضرب

احتفلت  الفنانة مروة عبد المنعم بتخرج ابنها الشاب وعبرت عن ذلك عبر منشور خاص على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ونشرت العديد من صور حفل التخرج .

صور مروة عبد المنعم فى تخرج ابنها
مروة عبد المنعم وأولادها

وعبرت مروة عبد المنعم خلال المنشور عن سعادتها العارمة وفرحتها الكبيرة بذلك قائلة” ماشاء الله ولا قوة إلا بالله ..لحظه ماتتوصفش لما أشوف الصغنون اللي كنت بشيله علي كتفي ليل نهار ..يعيط ويصرخ لو بس نزلته دقيقه ..لما كان بيمدلي إيده وأنا سايباه في المدرسه وهو بيعيط عايزني آخده..كانت المدرسه تتصل بيا تقولي مش عايز يدخل الفصل ومصمم عايز ماما تعالي دخليه ..لما كان يقول للميس مش عايزك تشرحيلي حاجه ماما هي اللي بتشرحلي كل حاجه ..شريط ١٨ سنه مر قدام عيني ..حاله غريبه مابين شجن وحب وفخر بإبني الصغنون البكريه في حفل تخرجه من الثانويه العامه”

 

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
صور تخرج نجل مروة عبد المنعم
صور تخرج نجل مروة عبد المنعم
صور تخرج نجل مروة عبد المنعم
صور تخرج نجل مروة عبد المنعم

زواج مروة عبد المنعم

وتزوجت الفنانة المصرية الشابة مروة عبد المنعم من المخرج المصري حسام الشاذلي واستمرت معه قرابة الخمسة عشر عام أنجبت خلالها ابنها يحيى وابنتها حور، لكنها انفصلت عنه وقد أكدت في أحد اللقاءات أنها انفصلت عنه في هدوء وأنها تحترمه كثيرًا وتتمنى له السعادة وهو أيضًا يبادلها نفس الشعور لأنهما كانا يتفقان على الطلاق، كما أنها لم تتحدث عن سبب الانفصال لأن حياتها الخاصة ملك لها وليس من حق أحد التدخل فيها أو معرفة تفاصيل عنها.

زوج مروة عبد المنعم
زوج مروة عبد المنعم

ترددت بعض الشائعات التي تفيد بأن سبب الانفصال بينهما كان الخيانة ولكن مروة أكدت أن الخيانة ليست سبب طلاقهما، كما أنها أشارت إلى أن هناك خلافات متراكمة بينهما وأنه شخص على خلق وقد انفصلا بكل هدوء، من جانبه كتب الشاذلي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلًا: بهدوء شديد وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، وتمنى لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة، بينما سكتت مروة ولم تعلق.

مروة عبدالمنعم وابنتها
مروة عبدالمنعم وابنتها

قضية مروة عبد المنعم

وكانت الفنانة مروة مروة عبد المنعم، قد اتهمت في السنوات الماضية بقتل خادمتها التي تدعى “رحاب رمضان”، وبعد مرور شهر على وفاتها، تقدم والديها ببلاغ يتهمون فيه مروة بتعذيبها مؤكدين أنها لم تكن تحب الفتاة.

وبعد فترة بدأت بتلقي التهديدات هي وزوجها من والد الخادمة بسبب عدم مساندته في طلباته المادية، رغم أنها تكفلت بدفن الفتاة.

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم

وتحدثت  مروة عبد المنعم فى أحد البرامج عن أزمتها الفنية التي تعانيها منذ عام 2016، بسبب عدم إقبال المنتجين على ترشيحها في الأعمال الفنية، ما دفعها إلى بيع شقتها حتى تتمكن من الصرف على أبنائها.

وأكدت عبد المنعم، أنّ الأزمة الحقيقية بدأت عام 2014، عندما توفيت الخادمة الخاصة بها واتهمها والدها بقتلها، لكن تم تشريح الجثة، وأثبتت التقارير الطبية أنّ الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية.

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم

ولفتت الفنانة المصرية، أنّ هذه الفترة كانت من أصعب مراحل حياتها ومرت بمشاعر عديدة، حيث سيطر عليها الرعب والقلق، مشيرة إلى أنه قد تكون قضية الخادمة سببا في تراجع إقبال المنتجين والمخرجين على التعامل معها، مؤكدة أنّ هناك الكثير من أصدقائها الذين تخلوا عنها خلال هذه الفترة، لكنّ زوجها كان سندا ودعما لها في تلك المرحلة الصعبة.

طلاق مروة عبد المنعم

أوضحت مروة عبد المنعم، أنه خلال فترة اتهامها بقتل الخادمة، توفيت والدتها وانفصلت عن زوجها، ما جعل هذه الفترة قاتلة بالنسبة لها، واصفة فكرة الانفصال بأنه يشبه “الموت”، ومؤكدة أنّ المشاعر التي انتابتها كانت مرعبة للغاية، خصوصا أنّ فكرة الانفصال كانت أصعب من اتهامها بالقتل.

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم

وأشارت النجمة إلى أنها تعرضت لظروف مادية قاسية بعد انفصالها، ما أدى إلى بيع شقتها حتى تتمكن من الصرف على أبنائها، قائلة: “بعت شقتي علشان أصرف على بيتي، ولحد دلوقتِ مش عارفة ليه المنتجين بعدوا عني ومش بيجيلي شغل من 2016، يمكن الموضوع مرتبط بقضية وفاة الخادمة رغم حصولي على البراءة”.

الجدير بالذكر أنّ خلال الفترة الأخيرة، صرحت الفنانة مروة عبد المنعم بتصريحات صادمة عن ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها، ومن بينهم النجم تامر حسني الذي لم يتواصل معها منذ آخر عمل فني جمع بينهما “عمر وسلمى”، مؤكدة أنه كان سبب شهرتها ونجاحها، رغم عملها من قبل لسنوات طويلة.

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم

شائعة زواج مروة عبد المنعم ومصطفى قمر

نفت الفنانة مروة عبد المنعم شائعة زواجها مرة أخرى وأضافت إنها تخشى تجربة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها، معقبة: «أنا قفلت الباب خلاص، خُفت واتعقدت».

وأوضحت أن البعض تحدث عن زواجها من الفنان مصطفى قمر، مشيرة إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن سبب الشائعة هو تصويرهما معًا خلال أحد الأعمال.

مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر
مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر

وعن شائعة زواجها من الفنان أيمن قنديل، قالت عبدالمنعم: «أنا معرفش مين أيمن قنديل، أنا آسفة جدًا لو حد مشهور وأنا معرفوش».

مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر
مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر

وعن أخبار زواجها من الفنان أحمد عزمي، قالت أنها تعرف سبب هذه الشائعة، موضحة: «كنت لسه مخلصة أنا وهو مسلسل عباس الأبيض، وكنت لسه متجوزة من شهرين، وأحمد لسه خاطب، فطلع مانشيت بيقول خطوبة وزواج أحمد عزمي ومروة عبدالمنعم، ما سبب لغطًا، واعتقد البعض زواجنا».

مروة عبد المنعم تتعرض للضرب لدخولها الفن

وخلال استضافتها خلال برنامج “واحد من الناس” تحدثت عن كواليس دخواها الفن وقالت “إنها دخلت الوسط الفني دون علم ذويها، وبدأت خطواتها الأولى وهي طالبة في المرحلة الجامعية، وخططت للالتحاق بمعهد السينما عقب الحصول على شهادتها، وهو ما حدث بالفعل واكتفت بإعلام والدتها أنها تدرس الإخراج”.

مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر
مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر

ظل الوضع على ما هو عليه إلى أن عُرض مسلسل “أم كلثوم” على الشاشات، حتى عرف والدها من معارفه أن ابنته تشارك بالتمثيل، وهنا اعتدى عليها بالضرب ثم توجه بها إلى خارج القاهرة: “جابني من شعري وجرجرني على السلالم وأخدني معاه البلد.. حبسني هناك.

مروة عبد المنعم تنسى ابنها فى المطار

وروت “مروة” قصة نسيان ابنها داخل المطار، كاشفةً أنها كانت رفقة إخوتها الـ6، منتظرة معهم قدوم زوج شقيقتها من فرنسا، لكن رحلته تأجلت وقرروا الرحيل.

مروة عبد المنعم وابنها
مروة عبد المنعم وابنها

قبل خروج “مروة” وإخوتها من المطار، ومع تسارع الأحداث، نسيت أن نجلها كان قد دخل المرحاض، وتذكرت ذلك الأمر وهي في الجراج الخاص بالمطار قبل تحركها، حتى هرعت إلى الداخل من جديد، ووجدته منهارا.

نجل مروة عبد المنعم
نجل مروة عبد المنعم

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى