عربىمشاهير

بعتذرلك .. أحمد سعد يثير التساؤلات حول عودته لعلياء بسيونى وأول تعليق له بعد الانفصال

أثار الفنان أحمد سعد تساؤلات جمهوره فور إعلانه عن تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بعتذر لك” عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”.

أحمد سعد
أحمد سعد

  وتمحورت أسئلة متابعي أحمد سعد وتوقعاتهم حول توجيهه رسالة إلى طليقته علياء بسيوني من خلال هذه الأغنية كنوع من الاعتذار والتمهيد لعودته إليها.. بينما سأل بعض المتابعين عن الشخص الذي يوجّه إليه سعد هذا الاعتذار، ليردّ أحدهم قائلاً: “لثلاثة”… في إشارة إلى طليقاته الثلاث: ريم البارودي وسمية الخشاب وعلياء البسيوني.

أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيونى

وكانت علياء بسيوني قد كشفت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر أربع سنوات وإنجابهما فتاتين هما: علياء ومريم، مشيرةً إلى أنه كان قراراً نابعاً من أحمد سعد وليس منها.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

وقالت علياء عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفّق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

وأضافت: “وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك. أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وإنت طلّعتها ولا تسوى وربّنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويدّيلك على قد كل حاجة حصلت”.

أحمد سعد يعلق على انفصاله من علياء بسيوني

وبعد فترة وجيزة علق الفنان أحمد سعد لأول مرة على خبر انفصاله عن مصممة الأزياء علياء البسيوني بعد مرور ما يقرب من شهر. وعلى هامش تكريمه بجائزة الموريكس دور كأفضل اغنية عربية لعام 2023 في الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت 17 سبتمبر 2023، وردا على سؤال ما اذا كان يشعر بحرية أكثر بعد انفصاله قال أحمد سعد لموقع blinx “قصدك الحرية بدون جواز.. أنا أصلا كده كده حر”.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

رضوي الشربيني تتحدث عن سبب الطلاق

سبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث، وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت “كلمات قاسية وصعبة” لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي، بينما ابنته الرضيعة تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس”: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين، والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً، لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

اضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر، وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.

أحمد سعد وعلياء بسيونى وابنتهما
أحمد سعد وعلياء بسيونى وابنتهما

وأكدت الشربيني أن علياء عاتبت زوجها أحمد سعد بطريقة “قد تكون جارحة” وبها بعض التجاوز؛ بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

وأشارت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، ولهذا بادرت بحذفه من حسابها على إنستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بنفس الوقت في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

زيجات أحمد سعد

وعلى الرغم من أن الفنان أحمد سعد، ليس كبيرًا في السن إلا أنه تزوج أكثر من مرة بداية من زوجته الأولى التي تزوجها من خارج الوسط الفني ونرصد في السطور التالية عدد زيجاته وأبنائه: تزوج أحمد سعد من لبنى بيومي عام 2006 وهي زوجته الأولى وأم أبنائه أحمد وجودي ولكن لم تستمر الزيجة وتم الطلاق عام 2011. وتزوج الفنان أحمد سعد بعدها بالفنانة ريم البارودي، بعد خطبة وقصة حب طويلة وانفصالات متعددة ولكن هذا الزواج لم يكتب له البقاء اكثر من شهر واحد فقط.

احمد-سعد-وريم-البارودي
احمد-سعد-وريم-البارودي

ثم تزوج الفنان أحمد سعد، بعدها من الفنانة سمية الخشاب عام 2017 واستمر زواجهما لمدة تقترب من العامين وتم الطلاق بعد الكثير من المشاكل وتبادل الاتهامات.

احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب

كانت الفنانة سمية الخشاب قد كشفت عن أسباب طلاقها من أحمد سعد خلال تصريح تلفزيوني لها وقالت أنه حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة، وأنه كان سببًا في خضوعها لجراحة لاستئصال الطحال بسبب تعديه عليها بالضرب.

احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب

وكان أحمد سعد تزوج من علياء بسيوني في عام 2021، وانجب منها ابنتين .

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى