مشاهير

داليا مصطفى توضح حقيقة خلافاتها مع زوجها شريف سلامة وتكشف أهم عيوبها

للمرة الأولى بعد انتشار العديد من الشائعات حول وجود خلافات زوجية بين الفنانة  المصرية داليا مصطفى، وبين زوجها الفنان شريف سلامة، ردت على هذه الأخبار مؤكدة  أن ظروف عملهما هي من ساعدت على انتشار مثل الشائعات.

داليا مصطفى، قالت في حوار صحفي لها بمجلة “سيدتي”: “إن سبب عدم تواجدها برفقة زوجها في العرض الخاص لفيلمه «سوء تفاهم» مع سيرين عبدالنور في لبنان، لأنها وقتها كانت مشغولة بتصوير مسلسل «أنا عشقت» مع أمير كرارة ومنذر رياحنة، ولم تجد الوقت لكي تسافر معه.. ونشر لها وقتها صور من نزهة خاصة برفقة أصدقائها من  فريق العمل الخاص بالمسلسل، ولذلك ظنّ الناس أن العلاقة متوترة بيني وبينه لعدم وجودي أثناء عرض الفيلم”.

وأضافت: “أنا و زوجي مختلفان في بعض الأمور وهذا طبيعي، فأنا متردّدة بطبيعتي، وهو عكسي تماماً حيث أنه يحسم الأمور ولا يتردّد أبداً”.

كما ردت على الصور التي نشرت لاحتفالها مع بعض أصدقائها دون وجود زوجها قائلة: “أقمت حفلة خاصة في منزلي ودعوت أصدقائي على العشاء، وكانت الأجواء جميلة وممتعة، وفي ذلك الوقت بالتحديد، كانت العلاقة بيني وبين زوجي مختلفة، حيث كنا بعيدين عن بعضنا البعض لفترة بسبب ظروف العمل واختلاف أعمالنا،  وعندما نشرت بعضاً من هذه الصور، فسّرت بتوتر العلاقة بيني وبين شريف ولكن هذا غير صحيح إطلاقًا، أنا لا أحب أن أوضّح كل شيء، فحياتي الخاصة ملك لي ولا أحب أن يتدخّل أحد بها”.

داليا مصطفى وشريف سلامة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى