مشاهير

ابنة أحمد زاهر تصدم جمهورها وتعلق على قضية “الجنس التالت”: ظلمناهم وكنا فاكرينهم شواذ

فاجأت الفنانة الشابة أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بالتعليق على قضية “الجنس التالت”، التي تناولتها الفنانة المصرية راندا البحيري في حلقات مسلسل “جراب حوا”، والذي يذاع على فضائية “النهار”.

ليلى أحمد زاهر، قالت: “عن عشقي لدور راندا في الجنس التالت بجد برافوو أنا وكل أصحابي صدقنا أنك ترانس مان فعلاً و الدور لايق عليكي جداً أثرتي فينا و حسينا بالناس ديه بعد ما كنا ظالمينهم وفاكرينهم شواذ أتمنى تعملي ادوار تانيه من نفس النوع”، جمهور ليلى أبدى تعجبه من فهما للقضية كونها ما زالت الطفلة الشقية التي ظهرت في سلسلة أفلام “عمرو وسلمى”.

وكانت راندا البحيري، قد قدمت خلال الحلقات المنفصلة من مسلسل “جراب حواء”، معاناة “رضا”، والذي يعاني من اضطراب في الهوية، حيث أن شخصيته الخارجية هي لرجل بينما جسده هو جسد فتاة، مما يجعل لديها شعوران، الأول شعور أنها فتاة وترغب في حياة الفتيات والتزين مثلهن، وشعور أخر أنها رجل يرى في صديقته الأنتيم أنها فتاة أحلامه.

“جراب حواء” بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد لطفي، عبير صبري، سوسن بدر، إيمان العاصي، حنان مطاوع، ريم البارودي، نشوى مصطفى، ياسمين صبري، أحمد عبدالعزيز، مي سليم، مي كساب، والمطربة بوسي، وانتصار، ومن تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق.

ليلى احمد زاهر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى