عربىمشاهير

قبل زفافها بساعات قليلة من تامر عاشور معلومات لاتعرفها عن الإعلامية نانسى نور

 أثار الفنان تامر عاشور الجدل بعدما أعلن عن احتفالة بزواجه من الإعلامية نانسى نور خلال الساعات المقبلة بعد قصة حب جمعتهما

زواج تامر عاشور ونانسى نور
زواج تامر عاشور ونانسى نور

زواج تامر عاشور ونانسي نور

وأكدت مصادر  أن الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور قررا إقامة حفل زفاف كبير يجمع الأهل والأصدقاء من جانب الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبالرغم من صحة تأكيد خبر الارتباط ، إلا أن الثنائي ملتزمان بالصمت، ويعكفان على تحضيرات حفل الزفاف خلال الفترة الحالية.

تامر عاشور

فارق العمر بين تامر عاشور ونانسى نور

يبلغ عمر الفنان تامر عاشور 39 عاما حيث يعد من مواليد يناير 1984 بينما يبلغ عمر الإعلامية نانسى نور 32 عاما حيث يعد فارق العمر بينهما 7 سنوات.

من هى نانسى نور؟

نانسى نور
نانسى نور

نانسي نور هي إعلامية مصرية تبلغ من العمر 32 عاما، تخرجت نانسي نور في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2012.

بداية نانسي نور كانت مع برنامج «عز الشباب»، الذي أذيع عبر قناة «روتانا مصرية»، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة «CBC إكسترا»، وقدمت عليها عديد من البرامج.

من أبرز برامج نانسي نور، «هذا الصباح»، و«ما وراء الحدث»، وبرنامج «هنا العاصمة».

نانسى نور
نانسى نور

اختيرت نانسي لتقديم الحفل لبراعتها في تقديم نشرات الأخبار والبرامج الحوارية في الفترة الأخيرة ويتابع نانسي نور عبر إنستجرام أكثر من 100 ألف شخص.

قدمت العديد من الفعاليات المهمة التي تقام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها  جلسة ختام منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.

نانسى نور
نانسى نور

ولاقت الإعلامية نانسى نور إشادة واسعة بعد تقديمها المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، في استاد القاهرة الدولي، عام 2021.

نانسى نور
نانسى نور

ناسى نور تتحدث عن الحدث الإعلامى الكبير فى مسيرتها

لعل أبرز حدث قامت بتقديمه هو فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، التى شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور 30 ألفا، والتي سبق وتطرقت لكواليسه خلال تصريحات سابقة مؤكدة آنذاك وتحديداً في شهر يوليو من عام 2021 قبل عامين أنها وعلى مدار أسبوع منذ علمها باختيارها لتقديم هذا الحدث لم تكن تنام مطلقاً.

نانسى نور
نانسى نور

نالت وقتها نانسى نور استحسان قطاع كبير ممن شاهدوها لحظة تقديم الحدث الكبير، خاصة مع اختيارها مفردات بسيطة وسهلة بعيدة في أغلبها عن اللغة العربية الفصحى، وقالت وقتها عن السر في ذلك : ” كان على اختيار مفردات سهلة وبسيطة وحماسية في نفس الوقت لتصل إلى الجميع، خاصة أن مبادرة “حياة كريمة” لكل الفئات وبالتالي فإن مختلف فئات الشعب تنتظر ما سيقال ضمن هذا الحدث الكبير، ويهمها ما يقال.

زيجات تامر عاشور

وكان عاشور أعلن زواجه من سمر في عام 2017، لكنهما انفصلا عنها بعد شهر تقريبًا لعدم وجود تفاهم بينهما، ثم عاد لها مجددا في منتصف عام 2018 ورزقا بابنتهما “أيام” قبل أن تنهي الخلافات والمشاكل زواجهما.

وقبل أشهر قليلة، أنهى تامر عاشور زواجه الأول من سمر أبو شقة بإعلان الطلاق رسميا، بعد 6 سنوات من الزيجة التي أثمرت عن ابنته الوحيدة “أيام”.

وأكدت سمر أن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة، وعازمة منذ فترة على الطلاق، وأن كل شخص منهما يعيش في مكان آخر.

وأشارت سمر أبو شقة أن الحب ينهيه موقف واحد، منوهة إلى أنها تحاول الطلاق منذ أن تم الانفصال .

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

وخطب تامر عاشور دارين حلمي، وهي علي ذمته، وعلقت قائلة، “للأسف حصل وأنا على ذمته، موضحة أنها لم تستطع الحصول على الطلاق حتى الآن”.

وتجاهل الفنان تامر عاشور، إعلان زوجته انفصالهما منذ فترة وتمسكها بطلب الطلاق، وفي أول رد فعل له عقب ذلك، نشر صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلّق مخاطبا جمهوره: “ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف”.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

تامر عاشور ودارين حلمى

وأثار “عاشور” الجدل مرة أخرى بعلاقته مع خطيبته السابقة دارين حلمي، ملكة جمال مصر للسياحة.

وأعلنت دارين حلمي انفصالها عن الفنان تامر عاشور، عبر قصه لها على موقع “انستجرام”، عند سؤال أحد المعجبين بها عن علاقتها لتامر عاشور، وكانت إجابتها: “كل شيء قسمة ونصيب”.

تامر عاشور ودارين حلمى
تامر عاشور ودارين حلمى

وكان انفصال “عاشور ودارين” الأول، الذي أعلنه تامر في 14 نوفمبر 2019، بعد خطوبة دامت أقل من 3 شهور.

وأعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما، لتعود القصة للساحة مرة ثالثة، حينما نشرت دارين حلمي عدة صور لها على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “لو اتعرض عليكم فرصة رجوع لشخص بتحبه بس اديته فرص كتير وضيعها، هتديله آخر فرصه ولا وليه اه وليه لا؟”.

تامر عاشور ودارين حلمى
تامر عاشور ودارين حلمى

شاهد أيضا”

https://youtu.be/agxHG90txO8

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى