تركىمشاهير

“العيب على والدتها ” محمد مختار فى رد نارى على تصريحات ابنته من رانيا يوسف بعدم الاحتياج له

بعد الجدل الكبير الذى أثارته الفنانة رانيا يوسف وابنتها نانسى بالحديث عن والدها المنتج محمد مختار وتخليه عنهما وعدم احتياجهما له .

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

رد محمد مختار على تصريحات ابنته

من جانبه ردّ المنتج محمد مختار على تصريحات ابنته نانسي في أحد اللقاءات التلفزيونية، والتي أكدت فيها أنها لا تريد أي مساعدة منه، بالإضافة إلى حديث طليقته الفنانة رانيا يوسف بأنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعدما انفصلت عنه.

وقال مختار في تصريحات إعلامية، ردّاً على ما قالته رانيا يوسف: “من حقها تقول أي حاجة، ويا رب تبقى من نجوم الصف الأول أنا أتمنى، ولكن هي لسة مش نجمة صف أول، ده موضوع كبير أوي زي منى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري، ربنا يوفّقها وتبقى من نجوم صف أول”.

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار

أما عن تصريحات ابنته نانسي، فعلّق مختار قائلاً: “أنا بلوم على والدتها في حاجة إن لو في حاجة مش متفقين عليها، متستعملش نانسي في حاجة زي كده، ودي تاني مرة نانسي بتغلط في حاجات زي ما لبّستها فستان عليه مشاكل في مهرجانات، ودي حاجات مش لطيفة”. وأضاف: “أنا منفصل عن رانيا يوسف بقالي 14 سنة وبعيد كل البُعد، أنا راجل مرتبط وسعيد في حياتي جداً ودلوقتي بعيش أحلى سنين عمري.

المنتج محمد مختار
المنتج محمد مختار

تصريحات ابنة محمد مختار ورانيا يوسف

على إثر خلفية المشاكل التى جمعت بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار تدخلت ابنتهما نانسى وهاجمت والدها مؤكدة أنها لا تريد منه أي شيء، وأن اختيارها ووالدتها للملابس شيء يخصهما، وأنها لا تهتم بآراء الجمهور.

وأضافت : “هي أطيب إنسانة في حياتي مش بقول كده عشان هي مامتي لكن عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي، وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم”.

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

وتابعت: “أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة”.

وعن إمكانية خوضها مجال التمثيل، أضافت: “لو الورق حلو وأنا عاجبني الموضوع هشارك، ولكن أنا مشروع مصممة أزياء أكتر”.

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار

وأضافت نانسي: “مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات”.

وعبّرت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في اختيارات ابنتها للملابس، قائلة: “محدش له عندها حاجة تعمل اللي هي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الستايل.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وأكدت رانيا يوسف في اللقاء نفسه أنها نادمة على زواجها من محمد مختار، قائلةً: “ندمت وزعلت إني اتجوزت من محمد مختار، والحمد لله بعد ما اتطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول، والحسنة الوحيدة اللي طلعت بيها منه هي بناتي”.

رانيا يوسف وبناتها
رانيا يوسف وبناتها

محمد مختار مستاء من ارتداء ابنته لفستان والدتها

أبدى المنتج محمد مختار انزعاجه من ظهور ابنته مع والدتها وطليقته، الفنانة رانيا يوسف، بفستان البطانة الشهير، خلال حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي قبل عامين.

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

وقال محمد مختار خلال استضافته في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: “زعلت جدا من ظهورها بالفستان، ومقدرتش أعمل حاجة، الأب حاليا هو الفلوس بيصرف وبس من غير ما يفتح بقه”.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وأضاف: “القوانين كلها بقت مع المرأة مبروك عليهم، والأب ملوش حق لا في حضانة ولا في مدرسة، وخايف الجواز يقل مع القوانين القادمة من مجلس الشعب”.

وردا على سؤال كيف ستتصرف إذا أخبرتك ابنتك بأنها تحب زميلها وترغب في الزواج منه وهي حامل، قال: “طبعا مش هقتلها، أحاول ألم الموضوع بحكمة وبأسرع ما يمكن”.

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار

إطلالة رانيا يوسف الأكثر شهرة وجراءة

في الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت بفستان أثار الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وعرف بـ “فستان البطانة”، وأثار أزمة شديدة وصلت إلى تقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها واعتذر عن ارتدائه.

الفستان باللون الأسود، ومصنوع من قماش الدانتيل الشفاف، ومزينًا بالتطريز، ودون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

زواج محمد مختار من الفنانة نادية الجندى

حكت الفنانة نادية الجندي كيف تعرفت على زوجها السابق المنتج محمد مختار.

وقالت نادية إن مختار كان يعمل في السلك الدبلوماسي، ويعيش خارج مصر ولا يعرف أي شيء عن الفن والفنانين، وفي يوم التقت به في النادي ولعبت معه مباراة اسكواش، فسأل عنها وكانت هي قدمت فيلم “بمبى كشر”.

محمد مختار ونادية الجندى
محمد مختار ونادية الجندى

وتابعت حكايتها أنه حاول التعرف عليها وطلب منها أن تخرج معه على العشاء لكنها رفضت، وقالت له إنها ستسافر إلى الإسكندرية لأن لديها عمل، ووقتها كانت لا تفكر في الزواج وتريتد الاهتمام بعملها.

أكملت قصتها موضحة أن محمد مختار كان مرتبط بفتاة أخرى، وفسخ خطبته منها وصمم على الزواج من نادية الجندي، ووالدتها أقنعتها بذلك، ومن أجلها ترك العمل السياسي وعاد إلى مصر واتجه للإنتاج الفني.

محمد مختار ونادية الجندى
محمد مختار ونادية الجندى

وأكدت نادية الجندي أن أنجح الأفلام التي قدمتها كانت من إنتاجه، مشيرة إلى أنه تعلم المهنة بذكاء خاصة أنه أحضر لها أول فيلم لينتجه “الباطنية” الذي حقق نجاحا كبيرا.

طلاق محمد مختار ونادية الجندى

وكشفت الفنانة نادية الجندى أسباب طلاقهما، مشيرة إلى أن السبب فني، حيث أن هناك أشخاص اقنعوه بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج ، وهي كانت معترضة على هذا الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل، وحدثت مشكلات بينهما في تلك الفترة، وتم الانفصال بهدوء وظلا يتعاونان في أفلام آخرى.

محمد مختار ونادية الجندى
محمد مختار ونادية الجندى

وأكدت أنها لا تتذكر من طلب الطلاق وقتها، ولكنهما بعد الانفصال حرصا على عدم مهاجمة بعضهما نهائيا أو يتحدث أي منهما بسوء عبر وسائل الإعلام عن الآخر، وهو ما ساعد على استمرار العلاقة الطيبة بينهما حتى الآن.

شاهد أيضا”

https://youtu.be/Mu1DVXMFFGM

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى