مشاهير

نجم هاري بوتر: الأبوة مرعبة

اعترف دانييل راد كليف، نجم سلسلة الأفلام الخيالية الشهيرة هاري بوتر، بأنه يجد بعض جوانب الأبوة مرعبة.

وأشار نجم هاري بوتر، خلال مقابلة تليفزيونية، إلي إنه أصبح أبًا لأول مرة لابنه، الذي رحب به هو وصديقته إيرين دارك في وقت سابق من هذا العام.

وقال دانييل: “إنه أمر مرعب بصراحة أن يكون هناك إنسان في العالم أهتم به كثيرًا وأن كل ما يفعله سيؤثر على ما أشعر به تجاه حياتي لبقية حياتي”. “لذلك، كما تعلمون، هذا مخيف.”

وأفيد أن الممثل وإيرين، استقبلا ابنهما في أبريل من هذا العام، وأكد دانيال الأخبار المثيرة بأنهم أصبحوا آباء لطفل رضيع في أوائل يوليو.

نجم هاري بوتر
نجم هاري بوتر

بطل هارى بوتر يصف الأبوة بالمرعبة

وأشار النجم البريطاني إلى أن الأبوة يمكن أن تكون صعبة و”رائعة جدًا”، موضحا حقيقة أن هناك مخلوقًا في العالم يمكنه أن يمنحك أسوأ ليلة في حياتك ثم تستيقظ في الصباح وتذهب إليهم فيستديرون ويبتسمون.. هذا رائع.”

وشوهد دانيال وإيرين، مع مولودهما الجديد في يوليو أثناء توجههما إلى خط الاعتصام لدعم إضراب الممثل.

التقى الوالدان الجديدان في عام 2012 أثناء العمل في موقع تصوير الفيلم Kill You Darlings، وهما معا منذ ذلك الحين.

دانييل راد كليف وحبيبته
دانييل راد كليف وحبيبته

تفاصيل سلسلة هاري بوتر الشهيرة

ولعب رادكليف الشخصية الرئيسية في 8 أفلام ضمن السلسلة الشهيرة التي كانت سبب نجاحه وشهرته الواسعة؛ بدءًا من هاري بوتر وحجر الفلاسفة (2001)، ومن ثم هاري بوتر وحجرة الأسرار (2002)، وهاري بوتر وسجين أزكابان (2004)، وهاري بوتر وكأس النار (2005)، وهاري بوتر وجماعة العنقاء (2007)، وهاري بوتر والأمير الهجين (2009)، وأخيرًا هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 1 (2010) وجزئه الثاني الذي صُدر في عام 2011.

سلسلة أفلام هاري بوتر
سلسلة أفلام هارى بوتر

من هي حبيبة هارى بوتر؟

ولدت إيرين دارك في فلينت بولاية ميشيغان، وعملت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، إذ مثلت في أفلام بما في ذلك فيلم Beach Boys، فيلم السيرة الذاتية Love & Mercy وStill Alice الذي ترشح لجائزة الأوسكار.

أما بالنسبة لعالم التلفزيون، فلقد قامت بأدوار متكررة في مسلسلات The Marvelous Mrs.Maisel وGood Girls Revolt.

التقى الممثلان الزميلان في موقع تصوير فيلمهما لعام 2013، Kill Your Darlings، وتحدث رادكليف، حول المرة الأولى التي التقى فيها مع دارك، قائلًا: “ستكون قصة مذهلة نرويها لأطفالنا يومًا ما عن دور شخصياتنا وتفاعلهما سويًا”.

وأضاف: “هناك هذا النوع من التاريخ الجميل الاستثنائي الذي جعلنا نلتقي للمرة الأولى ونتغازل فيما بيننا”.

وتحدث رادكليف أيضًا حول انجذابه الفوري إلى دارك خلال المشهد الأول معًا، وقال: “لا يمكنني أن أمثل بشكل مستمر، فهي تدفعني للضحك، وأنا أضحك بصدق وليس من أجل دوري في الفيلم، كانت مرحة وذكية بشكل لا يصدق، كنت أدرك أنني في ورطة”.

تحدثت دارك لاحقًا أن أحد الأشياء الأولى التي جذبتها لرادكليف: “كان مدى حبنا لما نفعله حقًا، وهناك شيء جميل ورائع في كونك مع شخص يفهم ذلك عنك بالفطرة” وأضافت: “كلانا ندعم بشكل كبير مسيرة الآخر”.

عندما لا تقوم دارك بالتمثيل، فإن الرياضة هي إحدى هواياتها،  توضح سيرتها الذاتية على تويتر أنها من عشاق كرة القدم وتشجع ايضًا فريق الهوكي ريد وينجز.

إيرين دارك
إيرين دارك

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى