عربىممثلون

10 صور نادرة من خطوبة هالة فؤاد لزوجها الثاني عزالدين بركات .. بحضور نجلها هيثم أحمد زكي

كان أول أيام عيد الأضحى المبارك عام 1988 على موعد مع حفل زفاف كبير حضره كوكبة من نجوم الفن والإعلام وامتد لساعات الصباح الأولى من اليوم التالي، إنه حفل زفاف الفنانة الراحلة هالة فؤاد من الخبير السياحي عز الدين بركات.

هالة فؤاد في عمل فني

وهو الزواج الثاني للفنانة هالة فؤاد، بعد طلاقها من الفنان أحمد زكي، وأنجبت هالة من زوجها الثاني نجلها رامي.

سبب انفصال هالة فؤاد وأحمد زكي

بعد طلاقها من زوجها الأول الفنان أحمد زكي تزوجت الفنانة الراحلة هالة فؤاد من الخبير السياحي عز الدين بركات .

جاء طلاق الفنانة الراحلة بسبب تمسكها بالعمل في مجال الفن وهو ما رفضه أحمد زكي ليتطور الخلاف إلى الطلاق منهيا قصة حب توجت بإنجاب ابنهما هيثم أحمد زكي.

خطوبة هالة فؤاد وعز الدين بركات

خطوبة الفنانة الراحلة من بركات كانت حديث الوسط الفني ورصدتها كاميرات المجلات الفنية وظهر الطفل هيثم أحمد زكي في حفل خطوبة والدته.. كمان أن حفل زفافهما حضره كوكبة من نجوم الفن والإعلام المصري والعربي.

هالة فؤاد وزوجها الثاني عز الدين بركات

وأنجبت منه ابنها الثاني رامي عزالدين بركات

نشأة هالة فؤاد

ولدت الفنانة الراحلة هالة فؤاد عام 1958 بمدينة القاهرة، وعندما بلغت العامين بدأ والدها المخرج أحمد فؤاد يشركها في بعض الأدوار الصغيرة في أفلام منها ” العاشقة، إجازة بالعافية، رجال في المصيدة، فأحبت الفن منذ صغرها، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة عام 1979

هالة فؤاد في عمل فني

بعدها قدمت أدوارًا صغيرة في أفلام منها:البنت اللي قالت لأ، عاصفة من الدموع الا ان بدايتها الفنية الحقيقية كانت من خلال فيلم “مين يجنن مين” والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمود ياسين وحسين فهمي، وبعدها قدمت: سجن بلا قضبان، الأوباش، شقاوة في السبعين، الحدق يفهم، عشماوي، السادة الرجال، المليونيرة الحافية، حارة الجوهري، وكان آخر اعمالها “اللعب مع الشيطان ” قررت بعده الاعتزال 1991

رامي عز الدين بركات

في 2 نوفمبر 2021 احتفل رامي عز الدين بركات، الابن الثاني للفنانة الراحلة هالة فؤاد، بحفل زفافه بإحدى الدول العربية، وذلك بعد شهور قليلة من انفصاله عن خطيبته الأولى ذات الأصول التركية.

رامي عزالدين بركات ابن هالة فؤاد

ونشر رجل الأعمال عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا لنجله رامي، خلال حفل الزفاف، مُعلقًا عليها بقوله: «ابني الحبيب الأمير رامي وأميرته.. تهانينا.. أتمنى لك حياة طويلة سعيدة وصحية».

وفاة هالة فؤاد

يوم 10 مايو عام 1993 رحلت هالة فؤاد وهي لاتزال في عمر الشباب بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي تاركة ابنها الوحيد في رعاية أسرتها.

حزن أحمد زكي على وفاتها وكان قد أعلن ندمه على طلاقها خاصة وأنها ساندته في أزمة صحية تعرض لها وتعاملت معه باعتباره والد ابنها.

هالة فؤاد

وبعد 12 عاما على وفاتها لحق بها الفنان أحمد زكي الذي توفي أيضا بمرض السرطان.

وكانت وفاة هيثم أحمد زكي بصورة مفاجئة في عام 2019 فصلا ًجديدًا من مأساة العائلة وأصابت الوسط الفني بصدمة كبيرة.

تعليق أحمد زكى على رحيل هالة فؤاد

قال الفنان أحمد زكي: عندما مرضت هالة لم أكن أعرف كيف أتصرف، وماذا يمكن أن أقدم لها، وقيل يومها إن هناك دواء في أمريكا فشرعت في البحث عنه، ولكن كنت مقيدا لأنها سيدة متزوجة ومرتبطة بزوج

هالة فؤاد وأحمد زكي وعادل إمام في حفل زفافهما

وكان الموقف حساسا، ووجدت نفسي في المستشفى، ولا أنسى أنها والدة ابنى، وحين وقعت أثناء التصوير حزنا عليها تعللت للمختصين بالتصوير بأني أشعر بمغص، وحين أخبرتني صابرين بموتها وقعت في الاستديو حزنا على إنسانة أحببتها من كل قلبي.

ألبوم صور حفل زفاف هالة فؤاد وزوجها الثاني عز الدين بركات

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى