عربىممثلون

شيرين سيف النصر.. حكاية 3 رجال في حياة الهانم.. مشروع زواج من الملك عبدالله تحول لقطيعة ورفض أسرتها لأحمد زكي

تعتبر الفنانة شيرين سيف النصر من أبرز نجمات جيل التسعينات حيث شاركت في العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين السينما والتليفزيون خلال تلك الحقبة.

شيرين سيف النصر

حياة شيرين سيف النصر تصلح لأن تكون عمل فني بامتياز وخاصة من ناحية الرجال في حياتها، حيث أنها تزوجت من 3 رجال وارتبط اسمها بمشروع زواج من ملك الأردن والفنان أحمد زكي

أزواج شيرين سيف النصر

تلقت الفنانة شيرين سيف النصر، عدة ضربات مؤلمة بسبب الإخفاق في حياتها الشخصية، حيث تزوجت 3 مرات، ولم تجد الدفء الأسري، والسعادة التي تبحث عنها.

كانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، شقيق صاحب قناة إم بي سي، وحصلت على مهر يقدر بـ 2 مليون دولار وسيارة أحدث موديل، واختفت لفترة طويلة ثم عادت بعد سنوات وهي مطلقة.

أما الزواج الثاني فكان من المطرب مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، لاسيما وأن الطلاق وقع بعد 4 أشهر من الزواج.. دون أن يذكر أي منهما سبب الانفصال.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

ولكن كشفت الصحافة عن السبب بعد انفصالهما وهو أنه بعد شهور قليلة من زواج شيرين سيف النصر من الفنان مدحت صالح، رفعت الفنانة فيفي عبده دعوى قضائية ضد مدحت صالح لاسترداد مبلغ مليون ونصف جنيه اقترضهم منها وماطل في استرجاعهما

شيرين سيف النصر وزوجها رائف الفقي

وطلب الأخير من شيرين أن يقترض منها المبلغ ولكنها رفضت، بخاصة بعد الشائعات التي شككت في علاقة فيفي عبده بمدحت صالح وسبب إعطائها له هذا المبلغ، ونشبت الخلافات بين الزوجين حتى انتهت بالطلاق، وقالت شيرين سيف النصر إن فيفي عبده هي سبب طلاقها.

شيرين سيف النصر وزوجها رائف الفقي

وتزوجت شيرين سيف النصر للمرة الثالثة عام 2010 من جرّاح التجميل في المستشفى الألماني في الاسكندرية رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعا، الأمر أصابها بإحباط شديد، ودفعها إلى العزوف عن تكرار تجربة الزواج.

مشروع زواج شيرين سيف النصر والملك عبدالله الثاني

ترتبط شيرين سيف النصر بصلة قرابة بالعائلة المالكة الأردنية، فجدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن السابق الملك ‏حسين، وابنة خالتها هي الأميرة الأردنية عالية ابنة الملك حسين

الملك عبدالله الثاني

وبسبب قرابتها من العائلة المالكة الأردنية فقد أشيع أخبار عن ترتيب العائلة لتزويجها من الملك عبد الله الذي كان وليًا للعهد آنذاك لكن ‏لم تتم الزيجة

والسبب في ذلك هو اتجاه شيرين للسينما، ونتج عن ذلك قطيعة وعداء مع ابنة خالتها الأميرة الأردنية عالية ابنة الملك حسين التى يقال إنها كانت تفكر بتزويجها لأخيها الملك عبدالله قبل أن يصبح ملكا وقبل أن يتزوج من الملكة رانيا العبدالله.

شيرين سيف النصر وأحمد زكي

انتشرت الشائعات حول شيرين سيف النصر وأحمد زكي بعد فيلمهما سواق الهانم، وقيل إن الراحل وقع في غرامها لأنها كانت تشبه حبيبته السابقة، وأنه بالفعل تقدم لخطبتها ولكن أسرتها رفضت لأسباب غير معلنة.

شيرين سيف النصر وأحمد زكي

نشأة شيرين سيف النصر

27 نوفمبر 1967، في الأردن، لأب مصري من أصول شركسية هو الصحفي إلهام سيف النصر، وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وعندما انتهت شيرين من المرحلة الثانوية، التحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وعقب التخرج سنة 1992 سافرت إلى باريس، وقضت هناك عدة سنوات، وصفتها كثيرا بأنها من أجمل أيام عمرها.

شيرين سيف النصر

حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس في أثناء عمله هناك في السفارة المصرية بالعاصمة الفرنسية باريس، واستوقفه كثيرا جمالها، وحضورها، فعرض عليها العمل ممثلة.

ورحبت شيرين بالفكرة، وعادت إلى مصر، وكانت أول أدوارها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” إنتاج 1986.

شيرين سيف النصر تكشف سبب غيابها عن الفن

قالت الفنانة شيرين سيف النصر، إنها غابت عن الوسط الفني لمدة 12 عاما بسبب وفاة والدتها

وأضافت سيف النصر : سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرالي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس.

شيرين سيف النصر

وتابعت: بدرس رجوعي، وفي أعمال اتعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سنيمائي، وخلال 12 السنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير.

سرقة شيرين سيف النصر

تعرضت شيرين سيف النصر للسرقة عام 2019، على يد صديقتها التي تدعى إحسان، واتهمتها بسرقة مجوهراتها التي تقدر بخمسة ملايين جنيه، كما أنه تم الحكم على صديقتها بتعويض مبلغ مليون و200 ألف

شيرين سيف النصر وصديقتها إحسان

تبين من خلال التحريات والفحص، وتقرير المعمل الجنائي، ومعاينة مسرح الجريمة، عدم وجود كسر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات، وهو ما أشار بأصابع الاتهام نحو أحد معارف الفنانة

وبناء عليه بدأ رجال المباحث في البحث في قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام نحو صديقة الفنانة وهي إحسان.ك.

شاهد أيضا:

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى