نجوم الرياضة

أسرار في حياة بنزيما .. زوجته وأبنائه سر التألق ولقب “الحكومة” وسبب الانتقال لدوري روشن السعودي

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، عن أسباب رحيله عن ريال مدريد والانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة للعب في دوري روشن السعودي.

وقال كريم بنزيما في حوار عبر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمتحرفين: عندما بدأ مشروع كرة القدم في المملكة العربية السعودية كان من الواضح أن المشروع السعودي ضخم في كل شيء.

وأضاف بنزيما أنه أراد أن يكون جزءا من هذا المشروع وتقديم المساعدة للنهوض بكرة القدم في السعودية للأمام  وأشار المهاجم الفرنسي إلى أن السعودية دولة إسلامية ورحبت به كلاعب محترف ومسلم وشعرت بالحب الكبير منذ اللحظة الأولى وعندما تتواجد في مكة تشعر بالسلام هذا مكان استثنائي.

وشدد “بنزيما” على أنه يوجد في السعودية الكثير من الشغف وأنا سعيد بمستوى كرة القدم السعودية ومندهش من المستوى في السعودية ففي أوروبا لم نكن نشاهد أو نتابع الكثير من المباريات التي تلعب بالمملكة ولكن الأمر يحدث الآن.

وترصد “كل النجوم” في التقرير التالي مشوار كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي والسر في لقب “الحكومة” وأزماته مع منتخب فرنسا وسبب الاعتزال.

 

مشوار بنزيما مع الاتحاد السعودي

ومنذ الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف الماضي لعب كريم بنزيما 11 مباراة في جميع المنافسات أحرز 6 أهداف وصنع 4، بدأ بنزيما مشواره مع العميد في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأبطال، وخاض 4 مباريات أحرز 3 أهداف في دور المجموعات في شباك الترجي التونسي والصفاقسي التونسي والشرطة العراقي قبل أن يودع الاتحاد البطولة بالخسارة في ربع النهائي من الهلال بنتيجة 3-1.

الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع كريم بنزيما
الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع كريم بنزيما

وفي دوري روشن السعودي لعب كريم بنزيما 7 مباريات وغاب عن مواجهتين بسبب الإصابة وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.

احتفال بنزيما مع الاتحاد السعودي
احتفال بنزيما مع الاتحاد السعودي

سر لقب “الحكومة”

اطلقت جماهير ريال مدريد على نجمها السابق كريم بنزيما اسم الحكومة هو القدرة الكبيرة من السُلطة والنفوذ التي يتمتع بها اللاعب، حيث يفرض قواعده الخاصة على المنافسين في أرض الملعب.

5 القاب لدوري أبطال أوروبا
5 القاب لدوري أبطال أوروبا

وبدأ لقب “الحكومة” يطلق على كريم بنزيما في السنوات الأخيرة بعدما أصبح اللاعب رقم 1 في صفوف ريال مدريد والخيار الأول لكل المدربين والنجم الأول في الفريق حيث لا يمكن لأحد المساس بمكانته داخل الفريق كما أن علاقته القوية مع فلورنتينو بيريز جعلته صاحب قرار داخل الفريق الملكي.

كريم بنزيما مع رئيس ريال مدريد
كريم بنزيما مع رئيس ريال مدريد
سر لقب الحكومة
سر لقب الحكومة

أزمات بنزيما مع منتخب فرنسا

وقع كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي الحالي ونجم ريال مدريد السابق في أزمات كثيرة مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على مدار مسيرته جعلته غير مرغوب فيه حتي في سنوات تألقته لتحرمه هذه الأزمات من المشاركة مع منتخب الديوك في أهم الأحداث الكبرى حيث غاب عن مونديال روسيا 2018 الذي توج به الديوك، وخرج من معسكر فرنسا قبل ساعات من مونديال قطر 2022 وغاب بنزيما عن منتخب فرنسا في الفترة من 2014 حتى 2020 بسبب خلافات شخصية مع ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب قبل العودة بدءًا من كأس أمم أوروبا الماضية.

أزمة كريم بنزيما مع زميله فالبوينا
أزمة كريم بنزيما مع زميله فالبوينا

وعاش كريم بنزيما سنوات عصيبة على المستوى الدولي مع منتخب بلاده رغم تالقه مع ريال مدريد وتحقيقه إنجازات غير مسبوقة والتتويج بكل البطولات، إلا أنه  كان غير مرغوب فيه فتك تطبيق مقولة (لا كرامة لنبيٍّ في وطنه) على أحد أهم المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

أزمة كريم بنزيما مع مدرب منتخب فرنسا
أزمة كريم بنزيما مع مدرب منتخب فرنسا

بدأت أزمات كريم بنزيما مع منتخب فرنسا في يونيو 2015 مع زميله فالبوينا في معسكر المنتخب حيث مارس بنزيما ضغوطا على فالبوينا لحل أزمة زميله الخاصة بقضية الشريط الجنسي وتم اتهام كريم بنزيما بالتخطيط لابتزاز زميل له وتم الحكم عليه بالحبس سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 75 ألف يورو ليتم استبعاده من المنتخب نهائيا حتى عاد مرة أخرى بعد اكثر من 5 سنوات ولكن بعد نهائي كأس العالم 2022 في قطر قرر بنزيما كتابة السطر الأخير في مسيرته الدولية وأعلن الاعتزال بعد عدة أزمات في معسكر المنتخب قبل المونديال.

بنزيما يتوج بدوري الأمم الاوروبية مع فرنسا
بنزيما يتوج بدوري الأمم الاوروبية مع فرنسا

 

من هي زوجة كريم بنزيما

يستأل البعض عن زوجة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما خاصة بعد انضمام اللاعب لنادي الاتحاد السعودي وظهورها معه في أكثر من مناسبة.

وترصد “كل النجوم” أبرز المعلومات عن زوجة كريم بنزيما.. وهي الفرنسية كورا غوتييه وهي عارضة أزياء عالمية ولدت عام 1989، هي من مواليد برج الحمل، وتحظى بالكثير من الشهرة الواسعة بالإضافة إلى عملها كرائدة أعمال في السعودية.

كريم بنزيما وزوجته
كريم بنزيما وزوجته

ولدت كورا غوتييه في جزيرة لامارتينيك الفرنسية وتعرف عليها كريم بنزيما في دبي عام 2015، وتزوجها عام 2016، واستقر معها في العاصمة الإسبانية مدريد، ورُزقا بطفل في مايو من عام 2017 وأطلقا عليه اسم إبراهيم ويحرص بنزيما وزوجتة على عدم عرض حياتهما الشخصية للإعلام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

زوجة بنزيما ونجله إبراهيم
زوجة بنزيما ونجله إبراهيم

ولكن كريم بنزيما لديه بنت أسمها ميليا عمرها 9 أعوام ولم يعلن تاريخ ميلادها إلا بعد فترة وهي من وزوجته الأولى التي انفصل عنها نهائيًا.

كريم بنزيما مع أولاده
كريم بنزيما مع أولاده

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى