بروفايلعربىمطربون ، مشاهير

خطوبة طفلة طيور الجنة تثير الجدل علي السوشيال ميديا.. بقت عروسة والمتابعين: احنا الزمن بيلعب بينا

تصدرت جنى مقداد نجمة قناة «طيور الجنة»، ابنة رجل الأعمال خالد مقداد مؤسس الفضائية، محركات البحث جوجل، بعد الإعلان عن خطوبتها

جنى مقداد طفلة

وتداول رواد السوشيال ميديا خبر خطوبة جني مقداد والتي اشتهرت بأغنية ماما جابت بيبي وهي أغنية خاصة بالأطفال كانت جني بطلتها .

جنى مقداد

وكانت سبب تصدر “جني” تريند السوشيال ميديا بسبب مرور اليمين وظهورها وهي فتاة بالغة بخطوبتها.

جنى مقداد

وانهالت التعليقات على خبر خطوبة جنى مقداد وكان أبرزها أنا بتفرج علي جني وهي لسه بتتعلم الكلام وآخرون، “إحنا الزمن بيلعب بينا”..

من هي جتى مقداد؟

جنى مقداد نجمة قناة طيور الجنة الفضائية، ابنة لأشهر العائلات الفنية في الأردن، حيث تمكنت جنى وإخوتها من أسر قلوب ملايين الأطفال حول العالم، من خلال برامجهم وأغانيهم على شاشة قناة طيور الجنة منذ سنوات.

جنى مقداد طفلة

جنى مقداد عمرها نحو 14 عاما، فهي مولودة فى 28 أبريل عام 2008، بالمملكة الأردنية الهاشمية، بحسب وسائل إعلام خليجية.

والدها رجل الأعمال الأردني خالد مقدار مؤسس قناة طيور الجنة في 2008.

أشقاء جنى مقداد

وأمها مروة حماد ولـ جنى مقداد 5 أشقاء هم: «الوليد، المعتصم بالله، جاد، إياد، سند».

يزيد عدد متابعي صفحة جنى مقداد عبر «فيس بوك» على 1.9 مليون متابع.

جنى مقداد مع شقيقها عصومي

قدمت جنى مقداد عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية منذ انضمامها إلى قناة طيور الجنة منذ 9 سنوات، ومن أبرزها «أحضرت ماما الطفل، كتاب ذاكرتي، يا إلهي أكبر، نسألك الجنة، عالم الفتيات» وغيرها.

جني مقداد ترتدي الحجاب

أعلنت جنى مقداد ارتدائها الحجاب عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

نشرت جنى مقداد صورتها بالحجاب لأول مرة عبر «فيس بوك» 20 فبراير الجاري، وعلقت عليها: «الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء»

جنى مقداد بالحجاب

احتفت بها أسرتها، شقيها الأكبر الشهير بـ«عصومي» أو المعتصم بالله، ونشر صورة تجمعهما معا وعلق عليها عبر انستجرام: «أنا أكتر شخص بالعالم فخور فيكي يا حبيبة قلبي، الحجاب زادك جمال وأناقة .. الله يثبتك ويقويكي ويجعلك قدوة لكل البنات».

جنى مقداد مع والديها

علق والد جنى مقداد عبر «فيس بوك»: «بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي كبُرتِ سريعاً يا حُلوتي.. كبرتِ سنّاً وقدراً وعلماً وحياءً ونشاطاً وإبداعًا، نحتفل بكِ وأنت ترتدين الحجاب حبًّا واقتناعًا، تغمرك الفرحةٌ والسرور، وتعلو وجهك ابتسامات نديّة. وها نحن اليوم نبتهج لصنيعكِ الرائعِ هذا نذكرك بأنك مثال يحتذى للملايين ممن يحبونك ويفتخرون بك فكوني عند حسن ظننا جميعاً بكِ».

جني مقداد تخسر وزنها

تساءل متابعون عن سبب نحافة جنى مقداد في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث بدت مختلفة تمامًا عن السابق بعد أن خسرت الكثير من وزنها وازداد جمالها كثيرًا، بحسب ما عبّر عنه المتابعون.

جنى مقداد

وعن سبب خسارتها الوزن بشكل واضح، نفت مصادر مقربة منها أن تكون قد خضعت لعملية تكميم إذ لا زالت صغيرة جدًا على الخضوع لأي جراحة في هذا الشأن وأضافت المعلومات أنها اعتمدت نظام غذائي صحي وامتنعت عن تناول الحلويات التي تحبها.

وتصدرت قبل أيام نجمة طيور الجنة ​جنى مقداد​ مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة حديثة لها على صفحتها الخاصة، فاجأت من خلالها متابعيها بدت فيها مختلفة تماماً عن السابق بعد ان خسرت الكثير من وزنها وازداد جمالها كثيرًا.

ألبوم صور لجني مقداد طفلة طيور الجنة

 

جنى مقداد

 

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى