زمان يافنعربى

معجزة إلهية أنقذت “سمراء النيل” مديحة يسري من الإصابة بالشلل

مرت سمراء النيل الفنانة المصرية مديحة يسري بأزمة مرضية قاسية كادت أن تهدد حياتها، إذ أصيبت بشكل مفاجئ في العمود الفقري، وتوقعت أنها وعكة بسيطة سريعًا ما ستزول ولكن الأيام مرت وساءت حالتها الصحية.

واقترح الأطباء سفرها إلى موسكو وهناك وجدت رعاية طبية مميزة، ومع ذلك لم يكتب الله لها الشفاء، وعادت إلى القاهرة فوق مقعد متحرك استخدمته لفترة من الوقت، وأحسّت الفنانة المصرية أنها لن تسير على قدميها مرة أخرى، ولكن طبيب فرنسي متخصص في أمراض العظام أعاد لها الأمل.

وبالفعل سافرت مديحة إلى باريس ومن خلال خطة علاج محكمة تحسنت تدريجيًا من دون إجراء جراحة، وقبل أن يكتمل شفاؤها وذات ليلة ممطرة رفعت مديحة رأسها وطلبت من الله متضرعة أن يرزقها الشفاء، فشعرت بعدها براحة نفسية شديدة ولم تمضِ سوى أيام معدودة حتى شفيت تمامًا ووقفت على قدميها، بل وأبدى الأطباء ذهولهم وأكدوا أن ما حدث كان معجزة بكل المقاييس.

ثم اتخذت يسري قرارًا بأداء فريضة الحج وهي في باريس، ولكن موعد التقدم للحصول على التأشيرة كان قد انتهى، وبمجرد وصولها إلى القاهرة علمت أن السفارة السعودية كانت تسأل عنها لاستكمال الإجراءات اللازمة لسفرها من أجل تأدية الحج بدعوة من إحدى صديقاتها هناك، ولم يكن أمامها سوى أربعة أيام فقط ويغلق بعدها المطار موسم الحج، فأعدت حقائبها سريعًا وسافرت في اليوم الرابع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى