عربىمطربون ، مشاهير

أعلنت توبتها.. إنجي خوري على سجادة الصلاة ومتابعي السوشيال ميديا: الله يهديكي

تصدر اسم السورية انجي خوري التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو جديد لها وهي بالحجاب، وسط دهشة كل الجماهير والمتابعين

إنجي خوري

نشرت إنجي خوري فيديو جديد على حسابها الخاص عبر انستجرام، وهي تقوم بالشعائر الدينية على سجادة الصلاة، وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي: “الشكر إلى الله”.

وانهالت التعليقات من الجمهور بشكل كبير على مقطع الفيديو المنتشر.

إنجي خوري بالحجاب

ظهرت إنجي وهى تقوم بالشعائر الدينية على سجادة الصلاة، وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي: “الشكر إلى الله”.

كما نشرت إنجي خوري عبر عبر انستجرام صورة دعمت فيها الشعب الفلسطيني بسبب التطورات الحاصلة قائلا: “يا الله أيدهم بنصرك وقوتك”.

إنجي خوري بالحجاب

إنجي خوري بالحجاب مع طبيب التجميل

وظهرت إنجي خوري بالحجاب مع طبيب التجميل أحمد الحلبي، الذي أعلن عن ارتدائها الحجاب رسمياً وأنه من المفترض أن يكون دائماً، معرباً عن سعادته بتلقي هذا الخبر.

إنجي خوري بالحجاب

وقال الحلبي عن إنجي خوري التي وقفت إلى جانبه مرتدية حجابها: “أنا اليوم سعيدة جداً وسعيدة وفخوره بك. إنجي إن شاء الله مبروك الحجاب وربنا يحفظك يا رب وأتمنى لك السعادة الدائمة وأنا سعيدة جدًا لأنني رأيتك”.

وأغلق جراح التجميل خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على تيك توك، إلا أن الفيديو انتشر على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

اختطاف إنجي خوري وجويل بدر تدعمها

وكانت النجمة اللبنانية والمتحولة جويل بدر قد هنأت انجي خوري على ارتدائها الحجاب، وكشفت أيضاً عن تعرضها للاختطاف والتعـــ ذيب بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام ذكرت فيها اسم المطرب المعتزل أدهم. النابلسي من جديد .

إنجي خوري بالحجاب

ونشرت جويل بدر صورة تكشف آثار التعـــ ذيب على جسد إنجي خوري، وكتبت: حسبي الله ونعم الوكيل. الحمد لله على سلامة انجي خوري بعد اختطافها وتهديدها من قبل أشخاص لا يخافون ربهم ومؤامرة على أدهم النابلسي وإنجي خوري”.

إنجي خوري ترتدي الحجاب وجويل بدر تعلق

وفيما يتعلق بأن إنجي خوري ترتدي الحجاب، كانت جويل بدر قد هنأتها بهذا الخبر في قصة منفصلة وقالت تعليقا على صورة نشرتها لها: “يا رب يكون حقيقة. الله يثبت قلبها. ربنا غفور رحيم. بس ابحث عن الله وسوف يجدك ويحتضنك”

إنجي خوري بالحجاب

“الله يهديها ويثبتها يارب ويهدينا جميعا ماحنا معصومين كلنا معرضون لوسوسة الشيطان”، “أعوذ بالله من شر الناس في تعليقاتهم!! حتى على هداية الإنسان يحسدون ويقذفون ويجحدون! الله يثبتها ويهدي الجميع اتركوا الخلق للخالق”.

إنجي خوري وأدهم نابلسي

وكانت إنجي خوري قد أثارت الجدل مرات عديدة عند ظهورها، واختفت عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، بعد مشكلتها الأخيرة مع المطرب المعتزل أدهم نابلسي، حيث ادعت أنها حامل منه، وهو ما نفى ادهم نابلسي ذلك.

إنجي خوري وادهم النابلسي

وكتب النابلسي ، من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين.

ألبوم إنجي خوري بالحجاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى