زمان يافنعربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

سعاد حسني بالمايوه مع النجم الأمريكي ديفيد هدسون.. حكاية صورة نادرة عمرها 60 عام.. أغضبت عبد الحليم حافظ وتسببت في أزمة بينهما

مما لا شك فيه أن قصة حب عبدالحليم حافظ والسندريلا سعاد حسني هي واحدة من أكثر القصص غرابة في الوسط الفني، حيث أن هناك العديد من المقربون منهما ، أكدا على وجود علاقة حب قوية بينهما، فيما نفي البعض الآخر، ونفس الحال انطبق على أهل الطرفين بعد رحيلهما، فمنهم من نفي الأخبار مؤكداً أنها مجرد إشاعات فيما أكد الآخرون أنهما كانا مجرد صديقين مقربين

سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

جمعت العندليب الأسمر و عبد الحليم حافظ وسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني قصة حب كبيرة عرفها كثير من الجمهور، وتحولت هذه القصة إلى زواج الثنائي، لكن هذا الأمر ظل ومازال محل جدل حتى اليوم.

مايوه سعاد حسني يغضب عبدالحليم حافظ

في عام 1963 نشبت أزمة عنيفة بين المطرب الراحل عبد الحليم حافظ والنجمة الراحلة سعاد حسني وكان سبب هذه الأزمة صورة التقطت لسعاد حسني وهي بالمايوه مع نجم التليفزيون الأمريكي ديفيد هيدسون على أحد شواطئ مدينة مرسى مطروح وكان ثالثهما الفنان سمير صبري.

سعاد حسني وديفيد هيدسون – كل النجوم

ديفيد هدسون يطلب الزواج من سعاد حسني

وذكرت الصحف وقتها ان النجم الامريكى التلفزيونى ديفيد هدسون عند زيارته الى مصر فى الستينات أنه عشق السندريلا بجنون وعرض عليها الزواج واقترح عليها اصطحابها الى هوليوود ولكنها رفضت طلبه وبشدة

سعاد حسني وديفيد هيدسون – كل النجوم

في ذلك الوقت كان يجمع عبد الحليم و سعاد حسني صداقة قوية وكانت الفنانة الراحلة في بداياتها حيث لم يتجاوز عمرها 20 عاما وكان عبد الحليم دائم النصح لها خاصة تصرفاتها العفوية التي يمكن أن تفسرها الصحافة بشكل يؤثر على مستقبلها الذي كان يتمناه لها عبد الحليم.

حب عبدالحليم حافظ لــ سعاد حسني

كانت مشاعر عبد الحليم حافظ أكبر من مجرد الصداقة وربما ألهبت هذه الصورة الغيرة لتنشب الأزمة التي كانت حديث الصحف في الستينات قبل أن يعودا إلى سابق عهدهما بعد انتهاء الأزمة.

سعاد حسني وعبدالحليم حافظ – كل النجو

زواج سري بين سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

قيل عن العلاقة بين الطرفين أنها أسفرت عن زواجهما سرا بناء على طلب عبد الحليم الذي كان يخشى أن تتأثر شعبيته وتتأثر شعبيته لدى الفتيات ، كما قيل إن العلاقة لم يكن بينهما سوى علاقة صداقة خاصة.

سعاد حسني وعبدالحليم حافظ – كل النجو

شقيقة سعاد حسني تؤكد زواجها من عبدالحليم حافظ

جنجاة شقيقة سعاد حسني كشفت في مقابلة تلفزيونية عام 2016 ، وثيقة زواج سندريلا وعندليب ، التي عادة ما تكون عام 1960 ، والتي تؤكد صحة ما قاله البعض من أن العلاقة العاطفية بين سندريلا ونايتينجيل نتج عنها زواج سري بينهما.

جانجاة شقيقة سعاد حسني

سبب انفصال عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

كشف الإعلامي الكبير مفيد فوزي في تصريحات صحفية سابقة أن العندليب الأسمر شعر بغيرة شديدة من سعاد حسني وكان يرسل سائقه إلى الأماكن التي اعتاد السهر فيها ليرى السيارات في المكان ليعرف من كان برفقته “. سندريلا “في نفس المساء.

كما تحدثت الفنانة الكبيرة نادية لطفي في مذكراتها عن سبب منع زواج سعاد وعبدالحليم ، مؤكدة أن العندليب بطبيعته الريفية وأسلوبه المحافظ ، لم يستطع التغلب على فكرة أن “سعاد” هي نجمة ، تعمل في مجال صعب ، يمكنها العودة إلى المنزل. في الصباح بعد انتهاء التصوير ، ولأنه لم يستطع تجاوز شيء كهذا ، ظلت علاقتهما معلقة.

تعليق سعاد حسني على زواجها من عبدالحليم حافظ

وعلقت الفنانة سعاد حسني، وقالت في حوار نشر “سربية” مقاطع منه، وقالت: “كل ما أشيع عن زواج تم، أو زواج سيتم بيني وبين عبد الحليم حافظ، ليس إلا مجرد شائعات، أولا الحب ليس عيبا أو حراما، إن كنت أحب عبد الحليم، ليس هناك ما يدعو لكي أنكر هذا الحب”.

وأضافت: “لم أفكر مجرد التفكير في الزواج لأن فني ومستقبلي يستحوذان على كل اهتمامي وتفكيري ومشاعري، وعندما أريد الزواج، سأتزوج هنا في القاهرة، في بلدي وبين أحبابي وأهلي، الزواج عمره ما كان جبر خاطر، الزواج لا بد له من مقدمات وترتيبات وأخد ورد، ولازم يكون علني، لأنه نبأ سار يسعد جمهوري وجمهور عبدالحليم”.

سعاد حسني تتحدث عن زواجها من عبدالحليم حافظ

سعاد في رد حاسم قالت: “لا معنى لأن نتزوج في السر، لأن معنى هذا أننا نعمل عملا غير مشروع، أو غير مستحب، أو لا نفخر به”.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى