نجوم الرياضة

مصطفى محمد يتفوق على حكيمي .. قذيفة الأناكوندا تفوز بجائزة أفضل هدف في الشهر بالدوري الفرنسي

حسم النجم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نانت، جائزة فرنسية مميزة على حساب النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان ليتفوق مهاجم منتخب الفراعنة على مدافع منتخب أسود الأطلس في صراع من نوع خاص بالدوري الفرنسي بحصد هدف مصطفى محمد في لوريان جائزة افضل هدف الشهر في الدوري الفرنسي.

احتفال مصطفى محمد مع نانت
احتفال مصطفى محمد مع نانت

ونشر الحساب الرسمي للدوري الفرنسي عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف المهاجم المصري مصطفى محمد في مرمى لوريان معلنا فوز اللاعب المصري بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر  الماضي في الدوري الفرنسي.

مدرب نانت يثق في قدرات مصطفى محمد
مدرب نانت يثق في قدرات مصطفى محمد

وسجل المهاجم المصري مصطفى محمد، هدفا رائعا خلال لقاء فريقه نانت ضد لوريان في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم وجاء هدف المهاجم المصري بطريقة جميلة للغاية، عند الدقيقة 55 من زمن المباراة، عبر تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة من منطقة بعيدة عن مرمى المنافس ليحصد هدف مصطفى محمد في لوريان محمد جائزة هدف الشهر في الدوري الفرنسي.

مصطفى محمد يتفوق على حكيمي

وتفوق مصطفى محمد بحسب تصويت الجماهير على منافسيه الذين كانوا مرشحين لهذه الجائزة، وأبرزهم أشرف حكيمي الذي سجل هدفا أمام مارسيليا لتكون أهداف مصطفى محمد منقذة دائما لفريق نانت وجاءت أهداف مصطفى محمد مع نانت  في شباك تولوز وموناكو “هدفين” ومارسيليا وولوريان.

المرشحون لجائزة أفضل هدف
المرشحون لجائزة أفضل هدف

مصطفى محمد ينافس في صراع الهدافين

ويحتل مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صاحب الصدارة لتكون أهداف مصطفى محمد منقذة دائما لفريق نانت.

احتفال مصطفى محمد بالأهداف
احتفال مصطفى محمد بالأهداف

الأناكوندا يتألق في ملاعب فرنسا

وانضم مصطفى محمد إلى نانت على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 8 أهداف في 36 مباراة بالدوري الفرنسي وساهم في بقاء فريق نانت ضمن الدوري الفرنسي الممتاز لتكون أهداف مصطفى محمد منقذة دائما لفريق نانت وفعل مسؤولو نانت بند شراء المهاجم المصري مع نهاية الموسم .

طرد مصطفى محمد
طرد مصطفى محمد

احتاج مصطفى محمد لسبع مباريات فقط حتي تمكن من هز الشباك 5 مرات منذ انطلاقة الموسم الحالي بينها ركلة حرة رائعة أمام لوريان الشهر الماضي، لتكون أهداف مصطفى محمد منقذة دائما لفريق نانت وفرض نفسه نجماً للفريق الأصفر وخياراً أساسياً للمدرب بيير أريستوي رغم تعرضه للطرد في الاسبوع السابع أمام فريق رين وغاب عن الجولة الماضية ضد ستراسبورج.

تألق مصطفى محمد مع نانت
تألق مصطفى محمد مع نانت

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى