عربىمشاهير

شاهد الفنانة دينار صاحبة شخصية “بثينة” بمسلسل ذئاب الجبل وكيف تغيرت ملامحها وصورها مع زوجها الفنان الشهير

اشتهرت الفنانة دينار، خلال فترة الثمانينات والتسعينات، ومن أشهر أعمالها مسلسل “ذئاب الجبل”، بدور “بثينة”، زوجة  “صلاح” الذي قدمه الفنان وائل نور، والذي  تم تقديمه عام 1993، ويعد من أشهر أعمالها وأنجحها.

دينار

وشكلت الفنانة دينار، ثنائي كوميدي وناجح مع الفنان وائل نور، والذي كان يناديها طوال حلقات المسلسل باسم “بوسبوس مراتي”، ورغم النجاح الذي ققته في أعمالها الفنية إلا انها اختفت عن الساحة الفنية بعد مسيرة فنية استمرت أكثر من 20 عامًا.

الفنانة دينار، من مواليد القاهرة وذلك في 27 مارس 1963 أي تبلغ من العمر الآن 60 عامًا واسمها بالكامل دينار أنور، وبدات حياتها الفنية وهي طفلة في فيلم “دنيا”، عام 1973، وقدمت مشهدًا صامتًا لم يتعد ثواني.

دينار
دينار

مشوار دينار الفني

بداياتها الحقيقة في عالم الفن كانت من خلال السينما حيث شاركت الفنانة دينار عام 1983 في فيلم “غريب ولد عجيب” مع الفنان سمير غانم، والذي شاركته في نفس العام بفوازير “فطوطة”، واتقلت بعدها للتفزيون وشاركت في أكثر من 60 عملًا وكلها أدوار ثانية.

دينار وسمير غانم

زواج دينار

الفنانة دينار، تزوجت لفترة قصيرة من الفنان محمد خيري، لكن زواجهما لم يدم طويلا قبل أن يرحل خيري عن عالمنا في الثاني من ديسمبر لعام 2019.

دينار وزوجها

معاناتها من البطالة

في 2008 تداول خبر أنه تم نقل الفنانة دينار، للعلاج باحدي مستشفيات 6 أكتوبر علي أثر إصابتها بحالة من فقدان الوعي.

دينار

وكانت الفنانة دينار، تعاني من حالة بطالة علي مدي أكثر من خمس أعوام حيث لم تشارك في أي عمل فني وعندما وقع عليها الاختيار للمشاركة في مسلسل تاريخي ديني يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف فوجئت بان أجرها في المسلسل بأكمله لا يتعدي أجر حلقة واحدة.

دينار وعبدالله محمود

آخر ظهور للفنانة دينار

وكان آخر أعمال الفنانة دينار، كان مسلسل “الصقر شاهين” مع الفنان تيم حسن وشيري عادل عام 2013 واختفت عن الأنظار منذ ذلك الوقت ولم تقدم أي أعمال فنية أخرى، وكان ذلك أيضا آخر ظهور لها.

دينار
دينار
دينار وفريد شوقي
دينار وفريد شوقي
الفنانة دينار مع أحمد السقا

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى