مشاهيرهوليوود

جيجى حديد عارضة أزياء عالمية ذات أصول فلسطينية عملت بعمر العامين وثروتها تقدر بالمليارات

جيجى حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء فى العالم حيث عملت كعارضة من عمر السنتين بفضل والدتها وهى أمريكية ذات أصول فلسطينية .

جيجى حديد
جيجى حديد

وُلدت جيلينا نورا حديد  المعروفة باسم جيجي حديد في الثّالث والعشرين من أبريل عام 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا لوالدها العامل في مجال العقارات المقاول مُحمّد حديد ووالدتها عارضة الأزياء السّابقة يولاندا حديد.

قبل أن يتزوج محمّد من يولاندا، كان مُتزوّجًا في وقت سابقٍ من امرأة أخرى ولديه منها ابنتين مارييل  والانا .

جيجى حديد
جيجى حديد

أما بالنسبة لأطفاله من يولاندا، فهم جيجي الطّفلة الكُبرى، وشقيقتها الأصغر منها بيلا ، وشقيقها الأصغر منها أيضًا أنور ، وكلاهما يعملان في مجال الأزياء.

من الجدير بالذّكر أنّ محمّد حديد يعودُ بأصله إلى فلسطين، وهو أحد أحفاد الحاكم العربي ظاهر العمر الذي حكم القسم الشّمالي من فلسطين خلال مُنتصف القرن الثّامن عشر.

جيجى حديد
جيجى حديد

خلال عام 2000، واجه والدا جيجي خلافات في علاقتهم الزوجيّة انتهت بطلاقهما في وقتٍ لاحقٍ من ذلك العام، فتزوّجت بعدها والدتها من الموسيقيّ والكاتب والمنتج الكنديّ ديفيد فوستر ورُزقت منهُ بخمس فتيات أصبحنَ أخوات جيجي غير الشّقيقات.

خلال تعليمها الثّانويّ، كانت جيجي شغوفةً بالرّياضات المُختلفة، كُرة الطّائرة وركوب الخيل على وجه الخصوص، وبعد أن تخرّجت من مدرسة للتعليم الثّانويّ، انتقلت إلى نيويورك بهدف مُتابعة تعليمها وتطوير عملها في مجال الأزياء، فارتادت مدرسة The New School في مانهاتن، نيويورك لدارسة علم النفس الجنائي، لكنّها قرّرت في وقتٍ لاحقٍ من عام 2013 أن توقفَ دراستها لتكرّسَ وقتها لتطوير مهنتها في مجال الأزياء.

جيجى حديد
جيجى حديد

جيجي حديد، عارضة أزياء وشخصيّة تلفزيونيّة أمريكيّة معروفة، اكتسبت جيجي شهرتها بشكلٍ خاصّ بعد أن ظهرت للمرّة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com التي يُصنّف بها أفضل خمسين عارضة أزياءٍ.

وتقدر ثروة جيجي حديد بما يقارب الثلاثة عشر مليون دولار، أما من حيث ديانة جيجي حديد ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة سنية

جيجى حديد
جيجى حديد

اقرأ أيضا”

الفلسطينية عزة زعرور مذيعة mbc3 تروي تفاصيل خروجها وابنها شمس من الحدود الفلسطينية.. بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشر من عمرها

تعرف على عمة الفنانة يسرا التي سبقتها لعالم التمثيل وتفوقت على جميلات السينما في وقتها

جيجى حديد تعمل كعارضة وهى بعمر السنتين

إن ما يميز جيجي في مهنتها كعارضة أزياء، هي أنها قد بدأت العمل في هذا المجال منذُ أن كانت في الثّانية فقط من عمرها، فقد كانت والدتها تلقط لها العديد من الصّور حتّى قبلَ أن تعيَ ذلك.

وفي وقتٍ لاحقٍ، وقع اختيار شركة الملابس الأمريكيّة المعروفة ” Guess” على الطّفلة الصغيرة للظّهور في إعلاناتها لملابس الأطفال ” Baby Guess”.

جيجى حديد
جيجى حديد

بعدَ فترةٍ من الزّمن، توقّفت جيجي عن العمل بغية التركيز على دراستها، إلى أن استأنفه في عام 2011 وذلك بعد أن أبرمت عقدًا مع IMG Models ، كما تمّ اختيارها في العام التّالي لتكون الوجه الجديد للحملة الدعائيّة للعلامة ” Guess”. كما يُذكر بأن جيجي قد شاركت مُسبقًا في ثلاث حملات مع “Guess” بعد أن كبرت

في عام 2016، مُنِحَت جيجي حديد لقب أفضل عارضة أزياء عالميّة من قبل مجلس الأزياء البريطاني، بدأت مسيرتها في عالم التّمثيل عام 2012 مع الفيلم القصير ” Virgin Eyes” والذي لعبت في دور شخصيّة أندريا Andrea.

جيجى حديد
جيجى حديد

لاحقًا، لعبت جيجي دورًا تلفزيونيًّا أكثر أهميّة في المُسلسل ” The Real Housewives of Beverly Hills” الأمر الذي منحها المزيد من الشُّهرة والشعبيّة.

إلى جانب ظهورها على الشّاشات، ظهرت في العديد من فيديوهات الموسيقيّة لأغانٍ مشهورةٍ.

جيجى حديد
جيجى حديد

جيجى حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيابعد أن التقيا  خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب.

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

وضعت جيجي حديد ابنتها من زين مالك، واستقبل الثنائي طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة، ونشر المغني زين مالك صورة دافئة تركز على يده وهي تحتضن كف ابنته عبر حسابه على “انستقرام” وكتب في تعليقه عليها: “طفلتنا هنا.. سليمة وجميلة.. سيكون أمر مستحيل أتمكن من التعبير عن شعوري الآن، الحب الذي أشعره نحو هذا الإنسان الضئيل أكبر من إدراكي، أنا ممتن لمعرفتها وفخور لأطلق عليها خاصتي، وشاكر للحياة التي سنحظى بها معاً”.

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

وخبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور، ليس فقط لمجرد حمل عارضة الأزياء الشهيرة، وإنما بسبب تأكيد عودة الثنائي مرة أخرى بعد مرور على انفصالهما إثر معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

علاقات جيجى حديد الغرامية

فقد واعدت في بداية الأمر المُغنّي كودي سيمبسون، والذي تعرّفت عليه خلال تمثيلها في فيديو أُغنيته Surfboard،إلّا أنّها اضطرّت للانفصال عنهُ بسبب بعض المشاكل الشّخصيّة وانفصلَ الثُّنائي في 2015، ثم واعدت بعدها ولفترةٍ وجيزةٍ المُغني جو جوناس Joe Jonas إلى أن انفصلا وبدأت علاقتها مع زين مالك.

جيجي حديد بالحجاب

جيجي حديد Gigi Hadid واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وكان والدها، محمد حديد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصورة ظهرت فيها ابنته مرتدية وشاح للرأس على الطريقة الفلسطينية، متغزلاً فيها.

جيجى حديد
جيجى حديد
جيجى حديد
جيجى حديد

هذه المرة، ليست المرة الأولى التي  تظهر فيها جيجي حديد بالحجاب، وإنما سبق وخطفت الأنظار بجلسة تصوير لمجلة vogue ظهرت فيها النجمة العالمية مرتدية حجاب غريب للرأس وملابس محتشمة على عكس ما اعتادت الظهور بها، بحسب لعملها كعارضة أزياء.

جيجى حديد
جيجى حديد

شاهد أيضا”

https://youtu.be/5UmQqNx20eM

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى