أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

معلول وتاو وديانج .. ثلاثي الأهلي وجها لوجه في كأس أفريقيا والجماهير الحمراء تترقب

أسفرت قرعة كأس أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل، عن وقوع منتخبات تونس ومالي وجنوب أفريقيا وناميبيا في مجموعة واحدة لتشهد هذه المجموعة، صدام بين معلول وتاو وديانج في ظاهرة مثيرة للغاية ليكون ثلاثي الأهلي وجها لوجه في كأس أفريقيا.

صدام بين ثلاثي الأهلي معلول وتاو وديانج
صدام بين ثلاثي الأهلي معلول وتاو وديانج

وسيكون الصدام بين ثلاثي الأهلي معلول وتاو وديانج، قوي ومثير جدا في رحلة بحث كل لاعب منهم على قيادة منتخب بلاده للدور الثاني في بطولة الأمم الأفريقية وسط ترقب من جمهور الأهلي الذي يعشق الثلاثي معلول وتاو وديانج خاصة أنهم من نجوم الفريق الأحمر وتربطهم علاقة قوية مع جماهير النادي الأهلي بعد أن وضعت قرعة كأس أفريقيا ثلاثي الأهلي وجها لوجه واصحبت الجماهير الحمراء منقسمة بين تونس ومالي والأولاد .

معلول وتاو وديانج
معلول وتاو وديانج

أرقام علي معلول مع تونس

ويلعب علي معلول مع منتخب تونس وتعول عليه الجماهير التونسية كثير خاصة أنه أحد كباتن نسور قرطاج وتدل أرقام معلول مع تونس أنه أحد العناصر الأساسية في السنوات الأخيرة حيث يتواجد “علولو” كما تلقبه جماهير الأهلي في منتخب تونس منذ أكثر من 10 سنوات وخاض 86 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده أحرز وصنع 11 هدفا لزملاءه ويبقى علي معلول أحد المرشحين لقيادة الجبهة اليسرى في منتخب تونس خلال كأس أفريقيا 2023 لما يتمتع به من خبرات كبيرة جدا.

علي معلول منتخب تونس
علي معلول منتخب تونس

بيرسي تاو مع جنوب أفريقيا

ويتواجد بيرسي تاو مع جنوب افريقيا منذ 2015 وخاض 39 مباراة أحرز 14 هدفا بقميص منتخب جنوب أفريقيا لتكون أهداف بيرسي تاو مؤثرة مع منتخب “الأولاد” ومن المنتظر أن يكون نرى رقصة تاو التي اشتهر بها مع الأهلي في بطولة أفريقيا خاصة أن اللاعب ضمن كتيبة المدرب منتخب جنوب أفريقيا بعد في كأس افريقيا 2023 تحت قيادة المدرب البلجيكي هوجو بروس، حيث يعود منتخب البافانا للمشاركة في بطولة أفريقيا بعد غياب في النسخة الماضية.

بيرسي تاو جنوب افريقيا
بيرسي تاو جنوب افريقيا

 

ديانج “دبابة” منتخب مالي

ويعول منتخب مالي على نجم خط الوسط  أليو ديانج لاعب النادي الأهلي في النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار من أجل تحقيق الهدف والذهاب بعيدا في كأس أفريقيا.

ويتواجد أليو ديانج مع منتخب مالي منذ 2015 وخاض 30 مباراة مع نسور مالي في جميع البطولات سجل هدفين، وسيكون الصراع بين معلول وتاو وديانج قوي في كأس أفريقيا 2023.

أليو ديانج مع منتخب مالي
أليو ديانج مع منتخب مالي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى