عربىمشاهير

بعد أزمة مرضها وإعلان أسرتها لتوقف العلاج اختفاء حسابات جواهر الكويتية عن الـ”سوشيال ميديا”

فى حدث مثير للقلق أختفت كل حسابات الفنانة جواهر الكويتية من على مواقع التواصل الإجتماعى من دون سابق إنذار، وسط صمت مطبق منها ومن إدارة أعمالها مما أثار التساؤلات  .

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وأثارت خطوة الممثلة الخليجية قلق محبيها، لا سيما أنها جاءت بعد تدهور حالتها الصحية بعد الجراحة التي خضعت لها أخيراً في بريطانيا، في إطار مداواتها من سرطان المعدة، ما دفع الأطباء إلى إيقاف العلاج.

اقرأ أيضا”

إلغاء حفل تامر عاشور الأول بعد زواجه من الإعلامية نانسى نور فما السبب!

فيفى يوسف الفنانة التى أخفت ديانتها وخدعت الرئيس جمال عبد الناصر

الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية

وبعد إعلان عائلة الفنانة جواهر الكويتية عن توقف علاجها وتراجع حالتها الصحية كشفت الإعلامية ⁧‫الكويتية مي العيدان⁩ تطورات خطِرة وغير مطمئنة في حالة الفنانة ⁧‫جواهر الكويتية⁩ الصحية.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وأكدت العيدان في مقطع فيديو نشرته على “يوتيوب” أن حالة جواهر تدهورت بعد تعرّضها لنزيف حاد في المعدة، والأطباء عاجزون عن إنقاذها. إذ قالت: “جواهر فقدت الكثير من وزنها وأصبحت جلداً على عظم، ما أدى إلى تعقيد الوضع بشكل كبير”.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

‏وأضافت: “جواهر ستغادر المستشفى في لندن وستعود إلى الكويت، ولكن للأسف، سبب عودتها هو عجز الأطباء عن مساعدتها وليس لاستكمال علاجها”، مؤكدةً أن ‏الأطباء أخبروا الفنانة الكويتية أنهم باتوا عاجزين عن مساعدتها ولم يعُد في إمكانهم إنقاذها بعدما استنفدوا كل الحلول الطبية المعروفة.

وتحدّثت مي العيدان كذلك عن الحالة الصعبة التي يمر بها أبناء الفنانة جواهر بسبب مرضها وقلقهم الكبير بعد تدهور حالتها الصحية وتوقف علاجها، وطلبت من الجميع مساندتهم معنوياً في هذه المحنة.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

ووجّهت مي رسالة الى محبي جواهر بألا ييأسوا وأن يستمروا بالدعاء لها، حيث قالت: “قدرة الله ليست محدودة وربما يغيّر الحال بأي لحظة بسبب دعوة صادقة.

بعدما كتبت أسرتها  فى منشور عبر “سناب شات”: “نسألكم الدعاء، لعل أحدكم قريب إلى الله.. أوقفوا عنها العلاج، وهي تحت رحمة رب العالمين، واسمحوا لنا بألا نرد على الاتصالات. نطلب منكم الدعاء، فهي في أمسّ الحاجة له”.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

كذلك نشرت “بوستراً” في “إنستجرام”، وعلَّقت: “لا حول ولا قوة إلا بالله، وقدر الله وما شاء فعل. نسألكم الدعاء، فهي في أمسّ الحاجة له”.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

من جانبهم، تفاعل متابعوها مع حالتها الصحية، ودعوا الله لها بالشفاء العاجل.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة جواهر

تعرضت الفنانة جواهر الكويتية، لأزمة صحية خلال الشهور الأخيرة الأمر الذي خضعت بسببه لجراحة خطيرة في العاصمة الإنجليزية لندن بسبب إصابتها بسرطان المعدة.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وكشفت الفنانة جواهر الكويتية، عن تعرضها لنزيف حاد خلال خضوعها للجراحة، وقالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “سناب شات”: “اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله”.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وأضافت: “ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب”.

وكانت الإعلامية مي العيدان، قد نشرت تسجيلًا صوتيًا لجواهر الكويتية من المستشفى، قالت فيه الفنانة إنه على عكس ما كتبت بعض الحسابات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها لم تخضع لعملية استئصال.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وأضافت، أنها تعاني من سرطان المعدة، وقد انتقل السرطان إلى الكبد، واضطرت للخضوع لعملية وقف نزيف المعدة، فيما لا تزال تنتظر نتائج الأشعة والتحاليل للتبين من نسبة نجاحها.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وتابعت جواهر : “هذه العملية الخامسة لأن أنا أعاني من سرطان المعدة، واللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال، والحين أنا ناطرة نتائج التحاليل ليشوفوا النزيف وقف ولا ما وقف”.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وقالت مي العيدان، في تعليقها: “الفنانة جواهر الكويتية توضح السبب الحقيقي بإجرائها لعملية وهي ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وأنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم. . اللهم شافها وعافها وهي وكل مرضى المسلمين. . ادعولها حتى يصل الدعاء أقصاه ربما دعاء أحدكم أهو الأقرب إلى الله”.

معلومات عن الفنانة جواهر الكويتية

الجدير بالذكر أن الفنانة جواهر، تلقت دعم زملائها بعد إعلان إصابتها بالمرض، وكان من أبرزهم الإعلامية مي العيدان والمطربة الإماراتية أحلام ومنى شداد وشيماء سبت وأخرين.

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

– الفنانة الكويتية ولدت في 4 نوفمبر 1977

– تزوجت مرتان ولكنها انفصلت عنهما، ولديها ثلاثة أبناء هم مريم، ويعقوب، ومنى.

–  وانطلقت في مشوارها الفني  عام 1997 وبدأت التمثيل بالعديد من المسلسلات الكويتية الشهيرة، ولكنها توقفت عن التمثيل أكثر من مرة، خلال مشوارها الفني، وبينها توقفها عام 2005 لمدة 5 أعوام  حيث أعلنت اعتزالها الفن، ولكنها عادت عام 2010 لتكمل مشوارها الفني من جديد بالمزيد من الأعمال الفنية الشهيرة، وكان آخر أعمالها الفنية “مسلسل سامحني خطيت.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى