نجوم الرياضة

بعد واقعة الفشار .. نيمار ينفجر غضبًا من تصرفات جماهير البرازيل وتصريح مثير لمدرب السامبا

هاجمت جماهير منتخب البرازيل، قائد الفريق نيمار دا سيلفا، خلال مشاركته في مباراة البرازيل وفنزويلا فخر الجمعة والتي انتهت بالتعادل 1-1 ملعب أرينا بانتانال في كويابا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 حيث القت الجماهير على نيمار علبة الفشار.

نيمار ينفجر بعد واقعة الفشار
نيمار ينفجر بعد واقعة الفشار

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نيمار تعرض للهجوم والإهانة من بعض مشجعي منتخب البرازيل، بعد واقعة الفشار حيث ألقت الجماهير بعض أكواب الفشار عليه أثناء خروجه من أرض الملعب بعد التعادل بهدف في مباراة البرازيل وفنزويلا والتراجع للمركز الثاني في جدول التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

نيمار مع البرازيل
نيمار مع البرازيل

ونشرت صحيفة عددا من الصور للحظة هجوم الجماهير على نيمار، ورمي علب “الفشار” عليه، حيث ظهر قائد منتخب السامبا غاضبا بشدة من هذا الهجوم ودخل في مشادة كلامية مع الجمهور بعد واقعة الفشار.

وأثناء عودة نيمار إلى غرفة خلع الملابس بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، تلقى لاعب الهلال السعودي علبة من الفشار على رأسه ليفجر غضبه تجاه الجماهير البرازيلية في المدرجات بعد واقعة الفشار في مباراة البرازيل وفنزويلا.

جماهير البرازيل تهاجم نيمار
جماهير البرازيل تهاجم نيمار

وخسر المنتخب البرازيلي صدارة ترتيب مرحلة التصفيات، بعد التعادل في مباراة البرازيل وفنزويلا، حيث وصل إلى 7 نقاط بالمركز الثاني، ليترك الصدارة للمنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي برصيد 9 نقاط.

 

نيمار ينفجر غضبًا

وفي أول تعلق من نيمار نجم منتخب البرازيل على الواقعة وتعرضه للهجوم من جماهير منتخب بلاده  بعد نهاية مباراة منتخب البرازيل ضد فنزويلا و بعد واقعة الفشار.
وقال نيمار على الواقعة التي رصدتها الكاميرات في تصريحات نقلتها محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية: إنه أمر محزن للغاية، أنا لا آتي إلى هنا في إجازة أو للنزهة، جئت لأفعل أكثر ما أحبه، وهو لعب كرة القدم والدفاع عن منتخب بلدي.
وأضاف نجم الهلال السعودي:  لم أر حتى ما هو الشيء الذي قاموا بإلقائه عليَّ، رأيته فقط عندما لمسني، أصبحت متوترا للغاية، وأنا أدين هذا النوع من المواقف، وليس عليك القيام بذلك، وإنه أمر سيئ جدًا لكرة القدم وللبشر.

نيمار
نيمار اثناء خروجه غاضا بسبب هجوم الجماهير

وتابع نيمار: الرجل الذي يفعل هذا النوع من الأشياء ليس رجلاً متعلمًا، ولن يتمكن من تربية ابنه بأفضل طريقة ممكنة وإذا كان منزعجًا فهو الذي كان يجب أن يتدرب بشكل أفضل ويتواجد في الملعب بدلا مني.
وأنهى نيمار تصريحاته قائلا: بكل وضوح قدمنا الأفضل، ولكن النتائج في بعض الاحيان لا تأتي، وهذا الشيء لا تتوقعه الجماهير.

تعليق مثير لمدرب البرازيل

تحدث فيرناندو دينيز المدير الفني لمنتخب البرازيل عن واقعة إلقاء الفشار على النجم نيمار جونيور، عقب مباراة البرازيل وفنزويلا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال دينيز خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة في تصريح مثير: أرفض تمامًا ما فعله المشجع، أن يقوم بتوجيه الشتيمة إلى نيمار لا بأس في هذا، ولكن رمي كيس فشار أمر لن يُفيد أحد.
وتابع مدرب البرازيل: إنه عدم احترام تجاه أولئك اللاعبين الذين جاءوا من أجل اللعب وحاولوا بذل قصارى جهدهم خاصة أن الفريقه أهدر الكثير من الفرص من أجل تسجيل أهدافًا أخرى، ولذلك استقبل هدف التعادل ولم يتمكن من تحقيق الفوز  في مباراة البرازيل وفنزويلا.

مدرب البرازيل يعلق على واقعة نيمار
مدرب البرازيل يعلق على واقعة نيمار

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى