عربىمشاهير

سمر أبو شقة طليقة تامر عاشور تعلن عن مفاجأة عقب زواجه من الإعلامية نانسى نور

بعد زواج الفنان تامر عاشور من الإعلامية نانسى نور أعلنت سمر أبو شقة طليقته  عن تحضيرها لمفاجأة جديدة تكشف عنها خلال الأيام المقبلة.

طليقة تامر عاشور
طليقة تامر عاشور

وقالت طليقة تامر عاشور، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “إزيكم عاملين إيه يارب تكونوا بألف خير، أنا طالعة علشان أقولكم حاجة مهمة جدًا استنوني إن شاء الله الأيام اللي جاية هتشوفوا مفاجأة حلوة أوي، وأنا متأكدة إنها هتعجبكم إن شاء الله.

سمر أبو شقة
سمر أبو شقة
سمر أبو شقة
سمر أبو شقة

واحتقل تامر عاشور بزواجه على الإعلامية نانسي نور مساء الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، في أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين.

أول تعليق من طليقة تامر عاشور على زواجه من نانسى نور

والجديربالذكر أن تامر عاشور سبق له الجواز من سمر أبو شقة التى سرعان ماعلقت على زواجه من نانسى نور قائلة” الله قادر أن يعوض الإنسان لدرجة أن ينسيه ما الذي خسره في البداية، الله يرزقنا العوض الجميل دائما، وابدا في الأشخاص، وفي الحياة، وفي المواقف”.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

وكان هناك أزمات كثيرة كادت أن تصل إلى ساحات المحاكم، ونظرًا لكثرة الأحداث التي شهدتها علاقة تامر عاشور وسمر أبو شقة، نرصد لكم مسيرة تلك الأزمات منذ بدايتها حتى وقوع الطلاق

اقرأ أيضا”

إلغاء حفل تامر عاشور الأول بعد زواجه من الإعلامية نانسى نور فما السبب!

أول تعليق من سمر أبو شقة طليقة تامر عاشور على زواجه من الإعلامية نانسى نور

زواج تامر عاشور من سمر أبو شقة

في أكتوبر 2017، احتفل المطرب تامر عاشور، بالزواج من سمر أبوشقة، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة أشهر، ودون سابق إنذار وفي أكتوبر 2018، بعدها حضر تامر عاشور عقد قران الفنانة شيماء سيف، بصحبة سمر، ليكون إعلانا بعودتهما.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

وفي فبراير 2019، استقبل تامر عاشور ابنته الذي أطلق عليها اسم “أيام”، تزامنًا مع طرح ألبومه الذي يحمل نفس الاسم.

وفي سبتمبر من العام نفسه، فاجأ تامر عاشور، الجميع وأعلن خطبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، تاركًا الجمهور في حيرة من أمره هل وقع الطلاق بينه وبين زوجته؟.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

بعد شهرين أعلن عاشور، انفصاله عن خطيبته “دارين”، دون توضيح أي تفاصيل أخرى متجاهلا العديد من الأسئلة التي طرحها الجمهور حول علاقته بزوجته سمر أبو شقة لكن دراين قد أوضحت تلك الأمر حيث قالت أنها طالبت بفسخ الخطوبة، عقب معرفتها بعدم وقوع الطلاق بين المطرب وأم ابنته سمر أبو شقة.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

في نوفمبر 2020، حسمت سمر أبو شقة، الجدل حول علاقتها والمطرب، وردًا على سؤال: هو أنتِ وعاشور لسه متجوزين وعايشين سوا؟، قالت: “لسه متجوزين بس مش عايشين سوا”، وأجابت عن سؤال آخر جاء فيه: مش ناوية ترجعي لأبو أيام؟ لترد سمر: “لا.. أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب”.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

وسبق وأن أكدت سمر أبو شقة، استحالة العودة بينهما مرة أخرى، إذا أجابت على سؤال أحد المتابعين بموقع انستجرام، حول إمكانية عودتهما، قائلة: “مفيش احتمال إني أرجع لتامر عاشور، وجالي وقت مكنتش قادرة أسمع أغانيه، بس بسمعه عادي دلوقتي وخاصة أيام بنتي بتطلب تسمعه”.

وتابعت: “أيام بنتي عندها 5 سنين وبتشوف تامر والدها وبياخدها، ومتجوزتش بعد تامر ولا ارتبطت، وإحنا فضلنا متجوزين 5 سنين، اللي بيخلي الست تقرر إنها مترجعش للشخص، لما المشاعر بتتغير والوعود بتتكسر”.

تامر عاشور
تامر عاشور

وقبل أشهر قليلة، أنهى تامر عاشور زواجه الأول من سمر أبو شقة بإعلان الطلاق رسميا، بعد 6 سنوات من الزيجة التي أثمرت عن ابنته الوحيدة “أيام”.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى