عربى

5 رجال في حياة ريهام سعيد.. 3 أزواج وخطوبة من طبيب تجميل وعلاقة سرية و5 أولاد

مذيعة ارتبط اسمها بإثارة الجدل، فدائمًا تبحث في الحياة الشخصية للأفراد، إنها ريهام سعيد، صاحبة أشهر قضية رأي عام

ريهام سعيد
ريهام سعيد

بعد انتهاكها التي تُعرف إعلاميًا بفتاة المول، ونشرها صورًا خاصة، كما أن لديها العديد من الأزمات الأخرى الشهيرة.

5 رجال في حياة ريهام سعيد

قالت ريهام سعيد أثناء مقابلة تليفزيونية سابقة لها في برنامج سمر والرجال: إنها تزوجت ثلاث مرات، وذكرت أن المرة الأولى كانت وهي في سن الـ19 عامًا

ريهام سعيد قبل عمليات التجميل

وأضافت أن هذه الزيجة استمرت ثلاث سنوات وانفصلت عن زوجها وهي في سن 22، وعلقت ريهام على سبب فشل زواجها الأول قائلة: في هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأني كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم في التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة.

ريهام سعيد قبل عمليات التجميل

وأشارت إلى أنها بعدما تزوجت لم تفعل أي شيء مما كانت تريد، حيث إنها أنجبت وهو ما جعلها تحمل الكثير من المسئوليات”.

بعد فشل زواجها الأول دخلت في قصة حب سريعة، خوفًا من الشائعات انتهت بالزواج، ولكنها أوضحت أن الزواج لم يستمر سوي ستة أشهر.

ريهام سعيد بوزن ممتلئ

وبعد 10 سنوات من طلاقها الثاني، تزوجت ريهام مرة ثالثة، وعن أسباب زواجها قالت: كانت حولي شائعات كثيرة جدا أني أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دي تبقى حصن

وأشارت إلى أن هذه الشائعات لم تكن تضرها وحدها بل كانت تضر أولادها أيضا، مؤكدة أن زواجها الثالث أيضًا انتهى بالفشل، معللة ذلك أنها لم تتزوج عن حب سوي زوجها الثاني!.

ريهام سعيد متزوجة ومخطوبة في نفس الوقت

 

وارتبطت ريهام سعيد بعلاقة صداقة مع خبير التجميل علاء التونسي، وتطورت العلاقة بينهما، حتى فوجئنا في أكتوبر 2008، بتحريره محضر حمل رقم «1380» ، اتهم فيه ريهام سعيد بأنها تزوجت وهي ما زالت خطيبته.

وأوضح أنه تعرف على ريهام سعيد، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين موضحًا أنه أعجب بها وهي أعجبت به، وعرفها على عائلته وطلب خطبتها رغم أنه يعلم أنها كانت متزوجة ولديها أطفال.

ريهام سعيد

وكشف أنه فوجئ بعد 3 شهور من الخطبة برغبة ريهام في التمثيل في مسرحية مرسي عاوز كرسي، وأوضح أنه رفض، لكنها توسلت إليه وأقنعته، ثم طلبت منه أن تجري عملية تجميل عند أحد أخصائيي التجميل لشد الصدر والبطن.

طبيب التجميل خطيب ريهام سعيد

وأوضح أنه بعد تمثيلها في المسرحية المشار لها في السابق، قرأ مقالًا ينتقد ملابسها المثيرة في المسرحية، فغضب من ذلك، لكنها أرسلت له رسالة نصية بتاريخ 28 سبتمبر 2008 تقول فيها: إنت دايمًا قدام عينيا.. وما أقدرش أبطل تفكير فيك وإنت دائمًا في خيالي.

علاء التونسي خطيب ريهام سعيد

وأضاف أنه بعد هذه الرسالة قرر أن يذهب لمنزلها لكي يصالحها، فقال: توجهت إلى القاهرة مع احد اصدقائي في العيد حاملين الهدايا لكي نصالحها، ولكني فوجئت برجل يفتح الباب فسألته : إنت مين

فقال أنا الدكتور محمد زوج ريهام، فأصبت بالجنون وقلت : أنا خطيبها فرد قائلًا: وأنا زوجها منذ شهرين

رد ريهام سعيد على خطيبها علاء التونسي

وردت ريهام على ذلك الاتهام في وقتها قائلة: « باختصار شديد خطوبتي تم فسخها قبل زواجي، ولكنه كان يداوم الاتصال بي، وأنا لم أرغب في أن أخبره بزواجي لأنه كان عصبيًا جدًا

علاء التونسي خطيب ريهام سعيد

وفي 13 سبتمبر 2014، نشر خبير التجميل علاء التونسي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا للإعلامية ريهام سعيد برفقة خطيبها وعلق على الصورة، قائلًا: “خطوبة الإعلامية ريهام سعيد، وأكد التونسي أنه هو من قام بعمل المكياج لريهام، ولكن ربما جاء هذا الإعلان على غير رغبة ريهام سعيد التي تكتمت على خبر خطوبتها ولم تتحدث في هذا الأمر.

ريهام سعيد وزوجها الثاني

وتداول وقتها رواد موقع «فيس بوك» على صفحة اسمها «ريهام سعيد منافقة وكدابة» أن إحدى الصحف الأسبوعية التابعة لعلاء الكحكي حاولت نشر صور الخطوبة لكن ريهام علمت بالأمر، فأصدرت أوامرها لرئيس التحرير بعدم نشر الصور، ورفع الخبر من على الموقع الإلكترونى للصحيفة، وهو ما أثار علامات استفهام كثيرة.

ريهام سعيد وزوجها مدحت عفيفي

علاقة ريهام سعيد السرية مع مدحت عفيفي

تداول نشطاء على موقع فيس بوك صورًا للمحاسب مدحت عفيفي مع ريهام سعيد، وتم تداول هذه الصور على نطاق واسع، وسط تأكيدات أن بينهما علاقة خطبة أو زواج، لكن الأمر تم إحاطته بالسرية كعادة ريهام سعيد في أغلب علاقاتها السابقة.

ريهام سعيد وزوجها طارق صبري

أبناء ريهام سعيد الخمسة

يوسف هو نجل ابن ريهام سعيد الأكبر وهو شقيق إبنتها (أمينة) من زيجتها الأولى، وقد خطف يوسف الأنظار بوسامته، بعدما نشرت والدته أول صوره له مع شقيقته ووجهت من خلالها إعتذار لهما بعد الأزمات المستمرة التي وقعت بها في الفترة الماضية بسبب طبيعة عملها الإعلامي

ريهام سعيد وابنها يوسف

كما أحتفلت ريهام بتخرجه من المرحلة الثانوية عام 2020 ونشرت حينئذٍ مجموعة من الصور تجمعها به توثيقًا لتلك المناسبة.

 

وسبق وأن كشفت ريهام سعيد بأنها ابنتها أمينة تمتهن مهنة الطهي ونشرت سابقا صورة لها وهي ترتدي الملابس البيضاء من المطبخ.

ريهام سعيد وابنتها أمينة

وأمينة هى ابنة ريهام سعيد من زيجتها الأولى عندما كانت بعمر 19 عامًا واستمرت ثلاث سنوات ثم انفصلت

وأنجبت ولدين بعد ذلك ثم طارق هو الابن الخامس من زوجها الثالث المحاسب مدحت عفيفي.

ريهام سعيد وابنها طارق

انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن انسحابها من برنامجها صبايا الشمس، وذلك لأن ابنها يحتاج إلى الرعاية والاهتمام منها.

ريهام سعيد مع أصغر أبنائها

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع.

تراجع ريهام سعيد عن انسحابها

تراجعت ريهام سعيد عن انسحابها من قناة الشمس واعتذارها عن العمل بها، وذلك بعد 6 ساعات من وداع القائمين على القناة.

ريهام سعيد

وكانت أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن انسحابها من برنامج لأن ابنها يحتاج إلى الرعاية.. وأنها أجبرت على العودة والتراجع عن قرار مغادرة القناة من قبل القائمين على البرنامج وإدارة القناة حفاظا على ما حققه صبايا الشمس من نجاح.

سر عودة ريهام سعيد لقناة الشمس بعد 6 ساعات

كشفت ريهام فى تصريحات صحفية أنها قد توصلت لقرار أن نجلها الصغير يحتاج المزيد أو كل وما لديها من وقت لتخصصه له .. وأنها اجبرت على العودة والتراجع عن قرار مغادرة القناة من قبل القائمين على البرنامج وإدارة القناة حفاظا على ما حققه صبايا الشمس من نجاح.

شاهد أيضا:

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى