عربىممثلون

باميلا الكيك: نصي راجل ومعنديش مانع اتجوز امرأة وتلقيت عروض زواج من الجنسين

أثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الجدل بين الجمهور، بعد ظهورها في إحدى البرامج التليفزيونية أمس، وتحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية، والسبب وراء عدم زواجها حتى الآن.

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن تلقيها عروض زواج من الرجال والنساء على حد سواء ولكنها متخوفة من فكرة الزواج.

عروض زواج للفنانة باميلا الكيك

وخلال لقائها مع برنامج “كتير هالقد” تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد الذي يعرض على قناة “MTV” اللبنانية قالت باميلا الكيك: “مؤخرًا بيجيلي عروض زواج من الجنسين

وبصراحة بخاف من الزواج، مع أن كل بنت بتحلم تخلف وتبني عائلة، ولكني شايفة اللي حواليا، وأعتقد كل أولاد العالم أولادي.

وتابعت باميلا الكيك: أنا روحانية جدًا وحبي مع السماء وأفكر في نفسي الكبرى مش نفسي الصغرى الدنياوية النرجسية.

زواج باميلا الكيك

وكانت باميلا الكيك قد أثارت الجدل بتصريحاتها مسبقا حول المثلية حيث قالت “ولم أجد الرجل حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع

الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها”.

وتابعت: “في العشرينات بسبب أدوار قدمتها كان يقال لي أنني “مثلية” أن بداخلي الرجل والفتاة، وكلها اتهامات كبيرة وحياتي لا يحق لأحد التدخل فيها، لا أرد عليها أنا كل شيء أنا أشبه الحب، طلع الحب بشكل مرأة أو رجل لا أحدد حالي حسب المجتمع”.

باميلا الكيك مثلية

أكدت باميلا الكيك أنها عندما كانت في سن العشرين، كان يقال عليها إني مثلية، وذلك لأن بداخلها رجل وفتاة، ولكنها أوضحت أنها كلها اتهامات كبيرة، وحياتها لا يحق لأحد التدخل فيها.

وأكد باميلا الكيك أنها لا تمانع الظهور عارية في أي عمل فني، قائلة: أنا إنسان عندي 50% أنوثة و50% رجولة.

وأوضحت باميلا الكيك أنه يتم محاربتها في الوسط الفني اللبناني، قائلة: أنا لا اهتم، لأن «الله معي فمن علي»، وأنا روحانية جدًا وحبي مع السماء وأفكر في نفسي الكبرى مش نفسي الصغرى الدنياوية النرجسية.

باميلا الكيك وحسين فهمي

أثارت باميلا الكيك، الجدل بعد أن نشرت عبر «انستجرام»، مجموعة صور لها بصحبة الفنان حسين فهمي، وعلقت عليها «مع الكبير حسين فهمي»، وظهر الفنان المصري وهو يقبل باميلا خلال الصور.

باميلا الكيك وحسين فهمي

الصور أثارت تساؤلات الجمهور هل يربطهما عمل أم علاقة جديدة، قبل ان يتم الكشف أنها من كواليس مسلسل «فارس»، حيث إن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، ضمن أبطال المسلسل.

باميلا الكيك ونيكولا معوض

نشر الفنان اللبناني نيكولا معوض عبر حسابه الخاص في انستجرام صورة له من المسلسل اللبناني الذي يشارك فيه “الحب الحقيقي” تجمعه بالفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

باميلا الكيك ونيكولا معوض

ويظهر معوض في الصورة وهو يقبل باميلا الكيك بطريقة جريئة ومثيرة، وأثارت الصورة ردود فعل غاضبة ومتناقضة حيث وصفوا المشهد بالجريء وغير مناسب للمجتمع العربي الشرقي.

من هي باميلا الكيك ؟

باميلا الكيك من مواليد مدينة دير القمر اللبنانية وولدت في الرابع عشر من شهر مايو عام 1988م، تنتمي باميلا لعائلة من أصول لبنانية

باميلا الكيك في طفولتها

فوالدها هاني الكيك ولديها شقيقة واحدة اسمها أماندا وتعتنق الديانة المسيحية

باميلا الكيك في طفولتها

بدأت باميلا مسيرتها الفنية في عمر 15 عامًا، وذلك من خلال تقديمها شرائط مصورة (فيديو كليب) مع عدد من الفنانين والمطربين، إلا أنها كانت تسعى إلى تحقيق حلمها

باميلا الكيك قبل الشهرة

في أن تصبح ممثلة تلفزيونية مشهورة، حيث انطلقت بشكل رسمي في عمر 18 عامًا خلال دراستها في جامعة روح القدس.

باميلا الكيك ووالدها

تميّزت باميلا الكيك في بدايتها ببشرتها البيضاء وشعرها الأشقر، إذا رجعنا بالزمن إلى الوراء وتحديداً بين عام 2008 و2010، نلاحظ بأن وجهها كان ممتلئاً أكثر، حواجبها رفيعة وشفاهها صغيرتين. أمّا في ما يتعلّق بشعرها، فكانت تلجأ إلى الهايلات الأشقر والمكياج الناعم.

باميلا الكيك قبل الشهرة

بدأت مشوارها الفني عام 2008 مع مسلسل “عصر الحريم” شاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية مثل “سارة وأجيال وجذور”.

شاهد أيضاً:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى