عربىمشاهير

تفاصيل زيجات هيفاء وهبي وتخليها عن حضانة ابنتها والزواج الذي أنكرته وعلاقتها بشقيقاتها

تعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من أكثر نجمات الوطن العربي، التي تشغل أخبارهن اهتمامات الجمهور خاصة التي تتعلق بزيجاتها وقصتها الشهيرة مع التخلي عن حضانة ابنتها.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، على الرغم من تجاهلها الحديث عن ابنتها الوحيدة إلا أن صورها التي تنشرها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي برفقة شقيقاتها الأصغر منها تدل على حبها الكبير لهن وعلاقة القرب والصداقة الكبيرة بينهما الأمر الذي وصفه الجمهور بأنه هيفاء تعوض أمومتها مع شقيقاتها خاصة لتي نشرت من حفل زفاف شقيقتها الصغرى واهتمام هيفاء وهبي بزينتها في الصور التي نشرت قبل فترة.

هيفاء وهبي وشقيقتها
هيفاء وهبي وشقيقتها
هيفاء وهبي وشقيقتها
هيفاء وهبي وشقيقتها

قصة زواج هيفاء وهبي الأولى

قبل اشتراك الفنانة هيفاء وهبي، في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، تزوجت النجمة اللبنانية من  ابن عمتها رجل الأعمال ناصر فياض، عام 1990، وقتها كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، وأنجبت ابنتها زينب فياض عام 1993، واستمر زواجها من رجل الأعمال نصر فياض على مدار 8 سنوات فقط.

كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تقيم مع زوجها في إحدى الدول الإفريقية، التي كان يعمل بها، وعندما رغبت هيفاء وهبي دخول مجال الفن والشهرة، حدث خلافات بينهما مما جعلها تعود إلى لبنان، وهذا ما كشفته في لقاء تلفزيوني عام 1996.

هيفاء وهبي

قبل سنوات ظهرت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عبر موقع “إنستجرام”، وكانت في البداية تنشر صور لطفلتيها، ولكنها مالبثت أن انضمت للموضة والماكياج، وبدأت في الترويجلبعض المنتجات حتى أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا.

هيفاء وهبي وابنتها

وعادة ما تشارك زينب فياض، صور لوالدها ناصر فياض، وذلك عبر خاصية الأستوري عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستقرام”، وعبرت من خلال الصور عن حبها وتعلقها بوالدها الذي يعشق الخيول ويجيد ركوبها والمشاركة في سباقات بها.

طليق هيفاء وهبي الاول
طليق هيفاء وهبي الاول

مشاركة هيفاء وهبي بمسابقة ملكة جمال لبنان

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وبالفعل فازت بالجائزة واللقب، إلا أن لجنة التحكيم ومنظّمي المسابقة قرّرا سحب الجائزة منها.

حيث تمّ اكتشاف أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لديها ابنة تدعى “زينب فياض”، وهذا مخالف لشروط المسابقة، التي تتمثّل في أن تكون الفتيات المشاركات بالمسابقة غير متزوّجات ولم يسبق لهن الزواج.

هيفاء وهبي ومسابقة ملكة جمال لبنان

لم يكن يعرف البعض أنها ابنة الفنانة هيفاء وهبي إلا عندما جاء عام 2015 وقامت خبيرة التجميل اللبنانية عبير حوراني بنشر صورة لهيفاء وبجانبها صورة لزينب.

هيفاء وهبي ومسابقة ملكة جمال لبنان

رسالة قاسية من ابنة هيفاء وهبي لها في عيد الأم

ووجهت زينب فياض، رسالة غير مباشرة إلى والدتها الفنانةهيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قالت فيها: “في إمهات حرام فيهم كلمة أم لأن كلمة الأم بحد ذاتها مسئولية حرام ونعمة من ربنا حرام تقال لنساء أنجبوا فقط “.

وأضافت: “اللي عندي كلمة أم بكل ما تحمل الكلمة من مشاعر الأمومة ..ما يتأخر لحظة يقدسها بروحه اذا طلبت”.

ابنة هيفاء وهبي

من هو زوج ابنة هيفاء وهبي

زوج زينب فياض، هو رجل أعمال يحمل الجنسية اللبنانية يدعى “شعبان فواز”، وتزوج من زينب فياض، منذ سنوات طويلة في بيروت وأنجبت منه “رهف” و”دانييلا”، وتقيم معه حاليًا برفقة بناتها في دولة الكويت.

ابنة هيفاء وهبي وزوجها

محامية طليق هيفاء وهبي تبرأها من تهمة التخلي عن ابنتها

كشفت محامية ناصر فياض، الزوج الأول للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ووالد ابنتها الوحيدة، حقيقة تخلي هيفاء عن حضانة ابنتها، وذلك للمرة الأولى.

وقالت المحامية في تصريحاتها إنها هي من طلقت الفنانة هيفاء وهبي، مؤكدة أن زوجها الأسبق هو من منعها من رؤية ابنتها.

أضافت أنه خلال إجراءات الطلاق قام بعمل وكالة لها، وأكد أنه لن يمضي الوكالة إلا إذا تنازلت هيفاء عن رؤية ابنتها، مشيرة إلى أنها اتصلت عليها وأخبرتها بالأمر، فردت هيفاء قائلة إنها لن توقع على تنازل لرؤية ابنتها، حتى لا تكبر وتقول إن أمها تنازلت عن رؤيتها.

تابعت المحامية:”احترمت هيفاء ووقفت معها رغم أني محاميته، وقلت له أنا معها لأنها لاتريد أن تمضي الورقة، حتى لا تكبر ابنتها وتلومها على رفض رؤيتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بكاء هيفاء وهبي عند سؤالها عن ابنتها

وحرمت هيفاء من مشاهدة ابنتها، ولهذا دخلت في نوبة بكاء خلال لقائها مع طوني خليفة في أحد البرامج، عند سؤالها عن ابنتها، ووقتها لم تقل شيئا، واكتفت فقط بالبكاء، لكن الغريب أن هيفاء نفسها كانت تنكر ابنتها، وتؤكد أنها لم تنجب يومًا، وأشارت إلى أن الصور التي انتشرت كانت لشقيقتها وليس لابنتها، وهو ما تم تكذيبه على مر الأيام.

كما أن والد ابنتها وجدها أخبراها أن والدتها توفيت خلال ولدتها وهو ما اكتشفت كذبه بعد ذلك وأن والدتها هي هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي تبكي

قصة تعارف هيفاء وهبي على أحمد أبو هشيمة

تعرفت الفنانة هيفاء وهبي، على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، إنها تعرفا على بعضهما خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، وعندما تعرف عليها قال لها: “أنا خطيبك”.

أصبح خبر زواج النجمة اللبنانية من رجل الأعمال المصري الشهير، حدثًا مهمًا في الوسط الفني في ذلك التوقيت، وأصبحت عدسات المصورين تلاحقهم في كل الأماكن التي يظهر فيها الثنائي الشهير وقتها، وأقيمحفل زفاف كبير لهما استمر لمدة 4 سنوات.

هيفاء وهبي وابوهشيمة

انفصال هيفاء وهبي عن أبو هشيمة

في عام 2012 أعلنت النجمة اللبنانية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري بعد زواج استمر نحو 4 سنوات،وقالت في بيان نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “يؤسفنا ان نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالإنفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات”.

هيفاء وهبي وابو هشيمة

علاقة هيفاء وهبي بمدير أعمالها

في عام 2019 أثارت النجمة اللبنانية الجدل بسبب علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، والذي بدأت تتعاون معه منذ عام 2016، وكان الحديث عن علاقة حب تجمعهما.

ومع بداية عام 2019، أعلن “وزيري”، رسميا عن حبه لها بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة “حب” باللغة الإنجليزية وعلق عليها كاتبا: “قبل هيفا كانت حياتي حزينة، وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب”.

أصبحت النجمة اللبنانية في علاقة قوية مع مدير أعمالها وظهرت تلك العلاقة خلال عيد ميلادها، في أول ظهور لها في القاهرة بعد عودتها من لبنان، وكان في استقبالها “وزيري” الذي بادر بإحتضانها وقدم الورود لها.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري7

اتهام هيفاء وهبي لمدير أعمالها بالخيانة

اتهمت الفنانة هيفاء وهبي، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، محمد وزيري، بالخيانة بعد أن حررت توكيلًا له ليقوم بمقامها وينوب عنها في التفاوض بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات وتحرير العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الاتفاق بينهم، وأن المشكو فى حقه “وزيري” قبض بدلاتها وقام بسرقة 63 مليون جنيه من خلال تربحه أثناء عمله كمدير أعمال لها.

كشف مدير أعمال النجمة اللبنانية في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عن زواجه منها، وإنه ليس مدير أعمالها بل زوجها، وأن النجمة اللبنانية لديها مديرة أعمال، مؤكدًا أن النجمة اللبنانية طلبت منه عام 2019 الإنفصال رسميًا، ووصل الأمر إلى المحاكم.

|وزيري”، قام برفع دعوى في محكمة الأسرة لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية ولكن المحكمة رفضت الدعوى، وانتهت القصة بصدور الحكم بسجن مدير أعمال الفنانة اللبنانية بالسجن 3 سنوات في قضية “خيانة الأمانة”، في واحدة من 3 دعاوى حركتها وهبي ضده.

وقال محامي النجمة اللبنانية، ياسر قنطوش، إنه بهذا الحكم فإن مجموع الأحكام التي صدرت ضد وزيري بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت، بمعاقبة وزيري بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي

شاهد أيضًا

https://www.youtube.com/watch?v=fbdVItWd3LE

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى