عربىمشاهير

بعد إعلان زواج مجدي الهواري نجوم واجهوا انتقادات وهجوم من الجمهور بسبب زواجهم الثاني

منذ الإعلان عن خبر زواج المخرج مجدي الهواري، للمرة الثانية من الاستايلست دنيا عبدالمعبود، بعد سنوات من انفصاله عن غادة عادل، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا عن صدمتهم الكبير بسبب هذا القرار.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

صدمة الرواد، جاءت بسبب بكاء مجدي الهواري، خلال لقائه في برنامج “بصراحة”، مع الفنانة غادة عادل، والذي كشف فيه عن حبها لها وهي كذلك، وهو الأمر الذي تسبب في مطالبة الجمهور لهما بالعودة ثانية وتدشين هاشتاج خاص بذلك في تلك الفترة.

وكان مجدي الهواري، قد وضع شرطًا خلال هذه الحلقة للزواج من امرأة أخرى وهي أن تتقبل أنه مازال يحب غادة عادل، لأنها أم أولاده ومازال بينهما حب.

مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود
مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود

الجمهور وصف بكاء مجدي الهواري، وإعلان زواجه من أخرى أن الرجل لا يعرف العيش بدون حب أو زواج، وأنه هذا لبكاء كبكاء التماسيح لأنه لم يكد يمر عام إلا وأعلن زواجه من أخرى، خاصة أن هذا الحب كان نموذجًا للجمهور لظهورهما الدائم معا في المناسبات لخاصة بأطفالهما كما أن مجدي الهواري، يحرص على حضور عيد ميلاد غادة عادل، وساندها في أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضتلها ودخلت على أثرها المستشفى.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

عزت أبو عوف كان الصدمة الأولى للجمهور

مجدي الهواري، ليس الأول من نوعه الذي كسب تعاطف الجمهور الكبير ببكائه وإعلانه صراحة على الهواء حبه لطليقته وأنه لا يستطيع الاستغناء عنها، فقد سبقه الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي تعرض لانتقادات قاسية لغعلان زواجه الثاني بعد رحيل زوجته فاطيما والتي كان يتغنى بحبها ويبكي من أجلها، ولكن على الرغم من وفاتها فإن الجمهور لم يسامحه ولم يسانده وتلقى كمًا كبيرًا من الانتقادات وقتها.

عزت ابوعوف

عزت أبو عوف، كان قد ظهر في برامج عدة وبكى كثيرًا من أجل زوجته الراحلة وخلال مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنه مالبث أن أعلن عن زواجه من مديرة أعماله “راندا”.

عزت ابوعوف وزوجته فطيما

دفاع عزت أبوعوف عن زواجه الثاني

الفنان عزت أبو عوف وجد نفسه مضطرًا للدفاع عن زيجته الثانية وقال خلال لقائه في برنامج “العاشرة مساءً”، إنه تزوج من مديرة أعماله والتي تهتم به وبملابسه وبعمله منذ أكثر من 22 عامًا وأنها تعيش معه منذ سنوات وتعتبر من أقرب الناس إليه، مؤكدًا أنها فوجئت بطلبه الزواج منها وأنها وافقت دون تردد بالرغم من فرق السن بينهم.

ونفى “أبوعوف”، أن يكون تزوج بعد وفاة زوجته التي كان يحبها لأجل الزواج ولكنه كان يحتاج إلى شخص مخلص يراعيه، خاصة في ظل حالته الصحية مؤكدًا أنه كان يحب زوجته الجديدة أميرة نظرًا للعلاقة الطويلة بينهم.

وأكد “أبوعوف” أنه ما زال يحب زوجته الراحلة “فاطيما” وأن زواجه لم يؤثر على هذا الحب وأن زوجته الجديدة تعرف ذلك جيدًا بدليل انتشار صور زوجته الراحلة في كل أرجاء المنزل.

عزت ابوعوف ومديرة اعماله

بكاء وانهيار عزت أبو عوف بعدرحيل زوجته

أصيب الفنان عزت أبوعوف، بحالة إنهيار عصبي بعد وفاة زوجته وحبيبة عمره، ودخل على أثره المستشفى لمدة 4 شهور، وبعد خروجه أصيب بفيروس في أذنه الوسطى، وفى آخر مهرجان القاهرة السينمائىي بكى أمام كل الناس وهذا كان سببه أنه حينما نظرت للكرسي الذي كانت تجلس عليه زوجته كل عام وجد شخص أخر يجلس عليه فبكى، وقالت الصحافة عنه وقتها: “إنه مصاب بالسرطان”، وقضي سنوات من العذاب بسبب ذلك.

عزت ابو عوف

كما تسببت الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها على عمله وجعلته يعتذر عن كثير من الأعمال الدرامية أخرها كان مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل إمام، وقال أبو عوف عن بكائه على زوجته، إنه لا يعرف كيف انهارت قوته وتساقطت دموعه بهذا الشكل، و أنه قد تربى على أن بكاء الرجل عيب كبير، ولكنه يتذكر زوجته باستمرار وهنا يشعر بضعف غريب و وتساقط دموعه.

عزت ابوعوف وزوجته فاطيما

إلهام الفضالة والهجوم عليها

أثارت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، جدلا واسعا بمجرد إعلان خبر زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر الذي تكبره بـ 3 سنوات؛ وهو الأمر الذي عرضها للهجوم من بعض متابعيها على السوشال ميديا، كما اتهمها بعض النجوم كصديقتها الفنانةهيا الشعيبي، أنها غدرت بزوجها الأول ووالد بناتها.

واستشهدت إلهام الفضالة بزواج نيللي كريم من لاعب الإسكواش الذي يصغرها بـ 8 سنوات بعد الهجوم عليها، بصورة للثنائي عبر حسابها على “سناب شات” وأرفقتها بسنة ميلاد كل منهما، قائلة: “ألف ألف مبروك.. زين أنا فرق 3 سنين وسوولي قضية الأمم المتحدة.. المهم الله يتمم عليكم ويسعدكم يارب”.

الهام الفضالة وزوجها

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

واجهت الفنانة ريهام حجاج، انتقادات لاذاعة بعد إعلان زواجها من محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك رغم انفصاله عنها، واتهمها الكثيرين بأنها كانت سببًا في انفصالهما.

وعلى الرغم من زواج ياسمين عبدالعزيز، من الفنان أحمد العوضي، إلا أن ريهام حجاج مازالت تتعرض للانتقادات عند نشر أي صورة تجمعها بزوجها عبر صفحتها على إنستجرام.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أنغام وأحمد إبراهيم

واجهت الفنانة أنغام، انتقادات حادة بعد زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، خاصة بعد الخخلافات التي ظهرت للملأ مع زوجته الأولى وأم أولاده، ودخول الفنانة السورية أصالة على الخط وهجومها على أنغام، كون الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم هي ابنة شقيقة طارق العريان، وكان زوج أصالة وقتها لتتراجع وتعتذر لأنغام بعد انفصالها عنه ولكن الأخيرة رفضت الاعتذار.

وتزوجت أنغام أيضا من أحمد إبراهيم، الذي كانت تكبره بـ 10 سنوات، ولم يعترف الثنائي وقتها بهذا الفارق، ولكن لم يستمر زواجهما طويلا، ومثلما كان فارق العمر ليس عائقا في إتمام الزواج بينهما فلم يكن أيضا سببا في الانفصال الذي وقع بمجرد عودة الموزع الموسيقي لزوجته الأولى، وهو الأمر الذي رفضته أنغام.

انغام واحمد إبراهيم

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى