عربىمطربون ، مشاهير

حاتم صلاح: متجوزتش وعايش مع الكلاب وبيناموا جنبي وبرضعهم كل ساعتين

تصدر الفنان حاتم صلاح محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته حول أسباب عدم زواجه وبدايته الفنية الصعبة

حاتم صلاح

كشف الفنان حاتم صلاح أسباب عدم زواجه حتى الآن؛ إذ أكد أنه انشغل بالفن، وأنه يرى أن الفنان عبارة عن مشروع يحتاج لشخص يطوره ويقدر ظروفه الخاصة، وحياته غير المستقرة، كما أشار إلى أنه حاليًا أصبح يعيش مع الكلاب، هذه المخلوقات التي تعلم منها الرحمة والتسامح.

حاتم صلاح

سبب عدم زواج حاتم صلاح

وقال حاتم صلاح خلال تصريحات تليفزيونية: أنا عبارة عن مشروع، محتاج حد يا يكبر المشروع يا يهده، حبيت في الجامعة وبعدها اضطريت إني أشتغل حاجات تانية غير الفن

حاتم صلاح

لكن مستحملتش، فسيبنا بعض، أنا حاليًا ممكن أتجوز بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التليفون وأخرج.

حاتم صلاح يعيش مع الكلاب

وأضاف حاتم صلاح: أنا عايش مع الكلاب، علموني الرحمة والتسامح، عندي كلبتين بيناموا جمبي على السرير، وفي واحدة منهم أخدتها معايا المسرح

حاتم صلاح

كان عندي كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت بضطر أنضف البيت بشكل كبير بسببهم، وكنت لازم أرضع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين.

عمل حاتم صلاح قبل الفن

كشف الفنان حاتم صلاح الصعوبات التي مر بها خلال مشواره الفني، إذ أشار إلى أنه عمل في البداية مساعد مخرج، وتواجد في الوسط حتى أصبح نجمًا يشارك في العديد من الأعمال الفنية، مؤكدًا أنه رفض الاستسلام في البداية والتنازل عن حلمه.

حاتم صلاح

وأضاف حاتم صلاح: بعد ما تخرجت من الجامعة اشتغلت سيلز شحن بحري وجوي، كنت بقف في المركب أي حد يستورد ويصدر بقف معاه، نجحت فيها شوية، لكن سيبتها بسبب حبي للفن.

بداية حاتم صلاح الفنية

وتحدث حاتم صلاح عن بدايته في الوسط الفني، قائلا: “اشتغلت في البداية مساعد مخرج، ومن أهم أعمالي كان مسلسل (صاحب السعادة)، مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة

وجمعني بها الكثير من المواقف وأتعلمت منها كتيرة، كنت قبل الأوردر بقعد معاها أحفظها المشهد كله في ساعتين، وكنت بنبهر بأستاذ عادل إمام”

حاتم صلاح

وتابع حاتم صلاح: كنت عارف أني ممثل شاطر من جمهور المسرح، لأني من جيل نجوم مسرح مصر، مصطفى خاطر وعلي ربيع وغيرهم، وفكرت أشتغل شغل عادي لما أتخرجت، لكن لما وقفت على المسرح، وشوفت الجمهور قلت أنا هسيب كل حاجة، هنتمي للفن حتى لو هموت من الجوع، وبعدها اشتغلت مساعد مخرج.

إهانة حاتم صلاح

كما روى حاتم صلاح موقفًا أليمًا، تعرض فيه للإهانة من إحدى المنتجين ببدايته، إذ قال: مريت بصعوبات كتير منها مرة منتج فني عايز يعملي عقد عمل برقم أقل، فلما أتكلمنا قال ما أحنا هنأكله كمان

حاتم صلاح

وفي مسلسل تاني مشيت منه، رغم أنه كان فرصة مهمة بالنسبة لي، لأني مكنتش عارف أخد الورق كامل، بيدوني المشاهد قبل التصوير، ومكنوش عايزين يفهموني أن دوري كبير عشان الفلوس، وصلت لدرجة أنهم بيخبوا الورق في التلاجة.

حاتم صلاح وشخصية نفادي في الكبير أوي

قال حاتم صلاح عن نجاح شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي: أحمد مكي شجعني لأني خوفت من النقد والشتيمة في أول الحلقات وقاللي ده العادي لحد ما الناس تتعود عليكم .

وكشف حاتم أن الباروكة التي ارتداها خلال أحداث المسلسل كانت فكرة المخرج أحمد الجندي، والذي كان سببا أيضا في نجاح الشخصية .

حاتم صلاح وشخصية نفادي

صُدم حاتم صلاح، من ردود الأفعال وإقبال المشاهدين على شخصية نفادي التي قدمها في مسلسل الكبير أوي 6، حيث جسد حاتم في المسلسل دور صديق الكبير، التي تميز بأسلوب كوميدي أثناء التحدث، والمواقف الكوميدية، فكان دائم الظهور في مشاهد ترسم الابتسامة على وجوه من يشاهد هذا العمل الفني المميز.

حاتم صلاح وأحمد مكي

عمل حاتم في مسلسل الكبير أوي مع فريق عمل متناغم، بين كبار الفنانين والشباب منهم، وحصل خلال العمل على القطة الفنية التي برزت مواهبه أمام المتابعين، لتصبح شخصية نفادي انطلاقته الفنية الحقيقية.

من هو حاتم صلاح؟

ولد الفنان حاتم صلاح عام 1986م، ودرس في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وقدم عددا من الأعمال الفنية والمسرحيات قبل مشاركته مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، إلا أنه أشهرها على الإطلاق هو دور نفادي في الكبير أوي 6.

حاتم صلاح

شارك حاتم صلاح في عدد من المسرحيات أبرزها من 1980 وانت طالع، أمين وشركاه، وعدد من المسلسلات الناجحة منها «كارمن، بدل الحدوتة 3، في كل أسبوع يوم جمعة، الفتوة، أعز الولد، فاتن أمل حربي.

ألبوم صور للفنان حاتم صلاح:

حاتم صلاح

 

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى