عربىمشاهير

نجاح ساحق.. محمد فراج ولد لأب كان يعمل سمكرى سيارات وقصة حبه وزواجه من بسنت شوقى

الفنان محمد فراج يتصدر التريند بعد ترشح فيلمه الأخير لأوسكار بعد أن لاقت شخصيته في فيلم “فوي فوي فوي”  إعجاب الجمهور والنقاد، بجانب تحقيقه نجاحا جيدا في شباك التذاكر المصري، حيث وصلت إيراداته لأكثر من 6 ملايين جنيه في الأيام الأولى من عرضه.

محمد فراج
محمد فراج

ولكن كل هذا النجاح الذي حققه محمد فراج صاحبته حالة من الجدل حول تصريحاته الأخيرة، والتي اعتبرها البعض هجوماً على الجمهور، وفي نفس الوقت ترشح فيلمه الأخير لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار.

وفي تصريحات خاصة لموقع “كل النجوم” أكد سعادته بهذا الأمر وقال “الأمر كان مفاجأة كبيرة لي ولباقي صناع العمل، ولكنه لم يكن مستحيلا، فنحن رواد السينما والفن في الوطن العربي كله”.

محمد فراج 1
محمد فراج 1
محمد فراج 1
محمد فراج 1

دفاع محمد فراج عن داليا شوقى

وأثار الفنان محمد فراج الجدل مؤخرا” بعد دفاعه عن شقيقة زوجته داليا شوقى بعد أدائها في مسلسل سفاح الجيزة، مشيرا إلى استيائه من ذلك الأمر.

وقال محمد فراج خلال لقائه بشاشة et بالعربي: «مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير».

محمد فراج 1
محمد فراج وزوجته وشقيقتها

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى

فى أحد اللقاءات التليفزيزنية حكت بسنت عن أول لقاء جمعها بمحمد فراج وشعورها تجاهه وقالت: عندما تعرفت على محمد فراج أول مرة كنت أكرهه كان شخصا مزعجا بالنسبة لي، أول لقاء بيننا كنا في عيد ميلاد ممثلتين مختلفتين، وكنت أتحدث مع صاحبة العيد ميلاد عن الأبراج لأنني أهتم بها، وقتها أخبرني أنه برج العقرب نظرت له من أعلى إلى أسفل وتركته وذهبت.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

وتابعت: في أول لقاء رسمي بيننا أخبرته أننا لا نصلح لأن نكون معا وأنني لا أريد الدخول في علاقة الآن.

ليحكي محمد فراج أنه كان معجبا بها من أول نظرة وحاول أن يلفت انتباهها لكنها لم تهتم به، وشاء القدر أن يلتقيا معا في مسلسل “تحت السيطرة” ومن أجل التصوير جلسا سويا لساعات طويلة، مضيفا: كان لدي طاقة كبيرة بسبب عملي معها وبدأت ألقي النكات لمدة 12 ساعة وأتحدث كثيرا على غير عادتي.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

كان تاريخ 15 مايو 2015 تاريخا مميزا في حياة محمد فراج، بعد محاولات كثيرة للتقرب من بسنت شوقي اعترف أخيرا بحبه لها ووجدها هي الأخرى تبادله هذا الحب.

دائما يحيى محمد فراج ذكرى اعترافه بحبه لها ويتذكر تفاصيل اليوم جيدا، عندما يأتي هذا اليوم ينشر صورته مع بسنت ويكتب: المكان: الصخرة السوداء بالزمالك، الموقف: قولت أنا بحبك يا بسنت.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

لسنوات طويلة كان محمد فراج وبسنت شوقي معا لم يعلنا ارتباطهما بشكل رسمي لكنهما لم يخفياه أيضا، يظهران معا لكن الارتباط لم يتم رسميا.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

خطوبة محمد فراج وبسنت شوقى 

في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وتحديدا يوم 19-9-2019 وهو تاريخ مميز أيضا، أعلن محمد فراج خطبته على بسنت شوقي خلال لقاء تليفزيوني ظهر فيه بمفرده بعد قصة حب دامت 6 سنوات.

وحضر محمد فراج إلى المهرجان وأعلن خطبتهما وتحمسه لمشاهدة فيلم “لما بنتولد” الذي تشارك فيه بسنت شوقي وكان يعرض لأول مرة في المهرجان.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

كان إعلان فراج للخطبة رسميا مفاجأة لبسنت لم يتفق معها على الأمر، وقالت بسنت وقتها  فوجئت بما قاله محمد فراج في حفل الافتتاح، لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجده بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات.

زواج محمد فراج وبسنت شوقى

كان أكثر سؤال يطرح على محمد فراج وبسنت شوقي هو موعد حفل زفافها، والذي تأجل لأكثر من مرة منها بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، أو بسبب انشغال محمد فراج في تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان 2021 وظهر فيه بلحية طويلة لذا لم يكن مناسبا أن يتزوج وهو بهذا الشكل.

محمد فراج وبسنت شوقي

وفي 11 يوليو 2021 تم عقد قرانهما في حفل مميز وأقيم حفل الزفاف في القاهرة، وحضره عدد من الفنانين منهم منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته وغيرهم من النجوم.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

ووصل الثنائي إلى مكان الاحتفال على أنغام أغنية “حاجة غـ ر يبة” لعيديا للأذهان مشهد من فيلم “معبودة الجماهير” لعبد الحليم حافظ وشادية.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

الحدث الذي أثار إعجاب الكثير من متابعي محمد فراج وبسنت شوقي، ورؤيتهم بأنهما ثنائي رائع.

وفي ليلة ما قبل الزفاف نشرت الفنانة بسنت شوقي أولى لقطات الاستعداد لحفل زفافها على الفنان محمد فراج، ضمن احتفالات ليلة ما قبل الزفاف وما تغرف باسم “الحنة”، حيث احتفل العروسان مع المقربين، بإطلالة مستوحاه من العصر الإغريقي، وتبادل العروسين مشاهد وقبلات رومانسية.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

اقرأ أيضا”

حاتم صلاح: متجوزتش وعايش مع الكلاب وبيناموا جنبي وبرضعهم كل ساعتين

الداعية محمود الحسنات استشهد 14 فردا من عائلته في غزة.. حقيقة وفاته وقصة اعتقاله في السودان

من هو محمد فراج

ولد الفنان محمد فراج في 15 نوفمبر 1982، في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية لوالده الذي كان يعمل سمكري سيارات ووالدته ربة المنزل وهو أكبر أشقائه، أحب نادي الأهلي ولعب كرة القدم فيه، لكن والدته خافت أن ينشغل بكرة القدم عن دراسته فجعلته يتركها.

محمد فراج
محمد فراج

بعد إنهائه الثانوية العامة قرر الالتحاق بمعهد السينما، لكنه لم يكمل الدراسة فيه حيث نقل أوراقه إلى كلية التجارة في جامعة القاهرة، ولكن وبسبب حبه للتمثيل انضم إلى مسرح الكلية ليشارك معهم في عدة مسرحيات وقد صعد أول مرة على المسرح عام 2000.

التحق بعد تخرجه من الجامعة بورشة مركز الإبداع بدار الأوبرا ليتخرج ضمن مجموعة من الشباب الذي قدموا عرضًا ناجحًالمسرحية قهوة سادة.

محمد فراج
محمد فراج

بدأ مشواره في مجال السينما والتلفزيون بأدوار بسيطة مثل دوره في فيلم أوعى وشك عام 2003، و فيلم الرهينة عام 2006.

شارك عام 2009 في حلقة من سيت كومتامر وشوقيةالجزء الثالث وقدم فيه أداءمتميز مما شجع المخرج على توسيع مساحة شخصيته في العمل فأكمل الموسم مع أحمد الفيشاوي ومي كساب.

محمد فراج

وفي نفس العام شارك في مسرحية نص ساعة هاملتكما شارك في مسرحية الكوميديا السوداء الناجحة قهوة سادةوالتي حضر أحد عروضها الفنان أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين، لفت أداء محمد فراج نظر أحمد حلمي فعرض عليه المشاركة في فيلم 1000 مبروك وهذا ما حصل.

بدأ الفنان محمد فراج مشواره الفني بأدوار بسيطة في السينما والتلفزيون لكن سرعان ما لمع نجمه عام 2010 عندما  ظهر في مشهد بمسلسل الجماعة حيث جسد شخصية الشاب الإخواني وأبهر الجمهور وظل أداؤه راسخًا في الأذهان.

محمد فراج
محمد فراج

وقدم محمد فراج العديد من الأدوار في مشواره حيث جسد دور الشرير والخير وكان دائمًا يترك أثرًا بأدائه المتميز، وتمكن الفنان محمد فراج من اقتناص كل فرصة جاءت له وتقديم أحسن ما عنده وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة.

محمد فراج
محمد فراج

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى