مرأة

أبرز صيحات موضة الكارديجان لموسم خريف 2023 وأفكار مختلفه لتنسيقه

يعتبر الكارديجان من أكثر التصاميم البارزة في موضة خريف 2023، ويحب الكثير لبس الكارديجان نظرا لسهولة تنسيقه ويمكن الاعتماد عليه بكافة أشكاله وأنواع قماشه.

ولكل سيدة تبحث وتهتم بالموضة ستجدين هنا في مقالنا ما تبحثين عنه فيما متعلق بآخر صيحات الموضة، وسنعرض لكي في هذه السطور  أبرز صيحات موضة لبس الكارديجان في موسم خريف 2023 وأفكار مختلفة لتنسيق لبس الكارديجان.

أفكار مختلفة لتنسيق لبس الكارديجان ويمكنك اختيار ما يناسبك:

-يمكن تنسيق لبس الكارديجان في إطلالات يومية كاجوال، ومن الممكن تنسيقها في إطلالات شيك وأنيقة، هذا كله يرجع إلى الخيارات المميزة التي تختاريها أنت. ويمكنك لبس كارديجان برتقالي، وتنسيقه مع فستان قصير باللون البرتقالي. إطلالة مميزة، تناسب السهرات والحفلات، وتنسيق عصري لافت.

كارديجان برتقالي
كارديجان برتقالي

-وهناك تنسيق آخر للكارديجان يمكنك لبسه باللون الأخضر، وتنسيق مع outfit لافت باللون نفسه. إطلالة كاجوال شيك مميزة، يمكنك الأستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميز. تنسيق الكارديجان، هوالذي يحكم ما إذا كانت الإطلالات شيك، أو كاجوال، لذا حرية الإختيار تبقى لك.

كارديجان أخضر
كارديجان أخضر

-ويسهل تنسيق الكارديجان مع مختلف القطع سواء بنطلون أو تنورة، مع تيشرت أو بلوزة أو بليرز، وترتديه بعض الفتيات وهو مفتوح، كما تلجأ له لتنسيقه مع الفساتين والحصو على إطلالة جذابة في المناسبات.

-ويمكن الاستعانة بالألوان الزاهية للتألق في خروجات الخريف والظهور في صورة أنيقة ومختلفة خصوصا في الخروجات المسائية.

أطقم بالكارديجان خيار عصري مميز وعملي:

تعتبر الأطقم من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتا 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة. ولإطلالة عصرية على الموضة، إختاري الطقم المميز المؤلف من كارديغان، مع سروال أو مع تنورة للوك لافت وعصري لا يقاوم. حيث يمكنك تنسيق طقم لافت باللون الوردي والبنفسجي، مؤلف من كارديجان، مع سروال. طقم مميز يناسب جدا إطلالات الخريف القادمة، من قماش، وتصميم، لذا يمكنك الإستيحاء من هذا التصميم، وإختيار طقم مشابه للوك خريفي ستايلش ودافىء.

أطقم كارديجان كاملة
أطقم كارديجان كاملة

أبرز صيحات موضة الكارديجان لموسم خريف 2023

الكارديجان الطويل صيحة لافتة:

يعتبر الكارديجان الطويل من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وأقمشة مختلفة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، يمكنك إعتماده، وتنسيقه في إطلالات مختلفة، مع فساتين، أطقم، سروال من الدنيم، وغيرها من التصاميم المميزة. حيث يمكن تنسيق لبس كارديجان بنقشة مقلمة عريضة، مع طقم من الشورت القصير المميز. إذا كنت من محبي الكارديجان الطويل، يمكنك تنسيقه مع إطلالات مختلفة، في نهارك اليومي، أو مع فساتين قصيرة للوك كاجوال شيك مميز.

كارديجان خريف 2023
كارديجان خريف 2023

الكارديجان القصير خيار لافت:

من التصاميم المميزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ومع قطع مختلفة، الكارديجان القصير تصميم مميز، لا يمكنك الإستغناء عنه لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقيه في إطلالات شيك، مع سروال رسمي، تنورة رسمية، أو جمبسوت، وإذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال نسقيه مع سروال من الدنيم، أو سروال من القطن الرياضي.

كارديجان خريف 2023
كارديجان خريف 2023

ألوان الكارديجان في موسم خريف 2023:

وينتشر في خريف 2023 الكارديجان بألوانه الهادئة والمحايدة بالإضافة إلى تصميماته الجريئة والجذابة، للتمكن من جذب الأنظار لمرتديته.

كما يأتي بتصميمات مختلفة سواء سادة أو منقوش، وبخامات متنوعة منها: قطن أو ساتان أو تريكو.

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى