عربىمشاهير

كارول سماحة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتتحدث عن الزواج المختلط وديانة ابنتها

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، العديد من أسرارها الشخصية وعن حياتها مع زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وتأثير الزواج المختلط دينيًا على ابنتها.

كارول سماحة

كارول سماحة، تحدثت للمرة الأولى خلال لقائها ببرنامج “زمن”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش خلال فترة طفولتها، وكانت المرة الأولى وهي في عمرسبع سنوات، ولم تكن وقتها على دراية كافية بما حدث معها.

وأوضحت أنها تعرضها للتحرش أيضا بعمر العاشرة وكان الموضوع مختلفًا بالنسبة إليها، إذ شعرت بأن هناك أمرًا خاطئًا.

وأكدت بأنها عالجت الموضوع مع الشخص نفسه هددته بعدم الدخول إلى بيتها مرة أخرى وقد تنتهي حياته، فأصبح يخاف بعد ذلك، وهو كان أحد من العائلة ولم تخبر أهلها حتى لا تتضرر العلاقة العائلية، مشيرة إلى أن واقعة التحرش أصابتها بصدمة.

كارول سماحة
كارول سماحة

تعليق كارول سماحة على الزواج المختلط

كما تحدثت عن زواجها من رجل الأعمال وليد مصطفى، والذي يدين بالإسلامية وتدين هي بالمسيحية، مؤكدة أنها تعتبر أن هذا النوع من الزواج يقدم للمجتمع أجيالًا أكثر تقبلًا للآخر.

وعن تجربتها في الزواج المختلط قالت: “بحب ديني وبحب دين زوجي وليد، لإنه مسلم حقيقي صالح رأيت معه مزايا المسلم الحقيقي، وأحب السؤال عن القرآن والفلسفة الموجودة في آياته، ووليد يقرأ صلاة مريم العذراء ويقدر المسيح”.

كارول سماحة وزوجها

وأضافت: “هذا الموضوع يجب أن يتم الاتفاق عليه قبل الزواج، وإذا لم يكن الشخصان منفتحين على الأديان الأخرى ستحدث مشاكل في العلاقة الزوجية”.

كارول سماحة وزوجها

بماذا تدين ابنة كارول سماحة؟

كما تحدثت عن ابنتها تالا قائلة: “ابنتي تالا أخذت من الدينين المسيحي والإسلامي، وهي تصلي بالطريقة الإسلامية وتصلي معي وتذهب معي للكنيسة، وزوجي وليد يعرف هذا الشيء”.

كارول سماحة وابنتها

وأضافت: “ليس لدي أي مخاوف من تشتتها بين الدينين بل يزيد وعيها، لأن في رأيي الزواج المختلط يقدم لنا أجيالا أكثر تقبل للآخر، خاصة أن هدف الأديان كلها المحبة والتسامح، وجميع الأديان تلتقي في القيم بطرق مختلفة”.

كارول سماحة وزوجها

هل واجهت كارول سماحة صعوبات بعد زواجها؟

أكدت الفنانة كارول سماحة، أنها وجدت الدنيا أسهل بعد الزواج وأن فرق الأديان أسهل مما كانت تعتقد “لأن الدين يربيكي على القيم، والهدف واحد لذلك لا أجد فرقا”.

كارول سماحة

وكانت الفنانة كارول سماحة، قد تزوجت مدنيًا منوليدمصطفى في عام 2013، في ليماسول بقبرص، في حفل اقتصر الحضور فيه على الأهل والمقربين جدًا من العروسين.

كارول سماحة وزوجها وليد مصطفي

علاقة كارول سماحة بطليقة زوجها

تحدثت الفنانة كارولسماحة، عن طليقة زوجها قائلة خلال لقائها في برنامج “سهرانين”، إن إحدى صديقاتها تدعى «هبة» وهي طليقة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، وقالت إن صديقتها «هبة» تزوجت من وليد لمدة 3 سنوات ثم انفصلا وتزوجته هي بعد 8 سنوات من الانفصال، مؤكدة، أنها محظوظة بأصدقائها ومنفتحة في تكوين الصداقات.

كارول سماحة
كارول سماحة وزوجها وليد مصطفي
كارول سماخة وعائلتها

شاهد أيضًا

https://www.youtube.com/watch?v=GZaq1ETXYFI

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى