عربىممثلون

5 معلومات عن دنيا عبدالمعبود قبل زفافها من مجدي الهواري.. تزوجت مدير تصوير شهير ولها ابنة وحيدة

تصدرت الاستايلست دنيا عبد المعبود ، تريند جوجل بعد الأنباء التى انتشرت حول زفافها على المخرج مجدي الهواري، والذى من المقرر أن يقام فى إحدى الفنادق الكبرى

دنيا عبد المعبود

وهو الامر الذى دفع رواد السوشيال ميديا للبحث عن دنيا عبد المعبود وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

من هي دنيا عبدالمعبود؟

وتعد دنيا عبد المعبود، مصممة أزياء كما شاركت فى كثيؤر من الأعمال الفنية التى عرضت فى الفترة الأخيرة ولعل من أبرزها مسلسل حدث بالفعل وإلا أنا، وفيلم وش في وش ومسلسل ونحب تاني ليه؟.

دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود درست في معهد السينما، قسم ديكور وأزياء، وبدأت عملها قبل أن تنهي دراستها، فكان أول أعمالها فيلم بنات العم مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

دنيا عبد المعبود

تعاونت مع مجدي الهواري في عدة أعمال فنية منها مسلسل “دايما عامر ومسرحية هابي نيو يير”، كانت متزوجة من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه بنت تدعى تيا.

كما تولت مسؤولية الأزياء في عدد كبير من الأعمال السينمائية كان من بينها فيلم «لا مؤاخذة» وفيلم «وش في وش»، مؤخرا، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأيضا فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي.

دنيا عبدالمعبود وياسمين عبدالعزيز

عملت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في أكثر من عمل أبرزهم: مسلسل ضرب نار، وتعتبر من أصدقائها المقربين.

دنيا عبدالمعبود

وتتميز دنيا عبد المعبود بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

زوج دنيا عبدالمعبود الأول

يعد زواج دنيا عبد المعبود من المخرج مجدى الهوارى الثانى، حيث كان لها تجربة سابقة مع مدير التصوير كريم أشرف واسفرت الزيجة الاولى عن طفلة تدعى تيا.

دنيا عبدالمعبود وزوجها الاول كريم أشرف

دنيا عبد المعبود شاركت زوجها السابق كريم أشرف فى عدد من الاعمال الفنية منها 30 يوم للفنان آسر ياسين ولاخر نفس مع ياسمين عبد العزيز.

وكشفت دنيا عبد المعبود ، عن أنها شاركت فى فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد قائلة : أنها حرصت على إظهار أبطال العمل بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.

دنيا عبدالمعبود وابنتها تيا

كما عملت دنيا عبد المعبود ، في مسلسل دايما عامر، الذي ضم عدد كبير من النجوم، قائلة: استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.

أول تعليق لـ غادة عادل على زواج مجدي الهواري

صرحت غادة عادل، من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن رد فعلها عند مجيئ يوم زفاف مجدي الهواري قائلة: “لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته”.

مجدى الهوارى وغادة عادل

وأضافت: “قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي”.

سبب انفصال غادة عادل عن مجدي الهواري

كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن مجدي الهواري قائلة: “مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه”.

وأضافت: “مجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له”.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

وتابعت: “مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر”.

غادة عادل
غادة عادل ومجدي الهواري

شرط مجدي الهواري للزواج بعد غادة عادل

وكان مجدي الهواري، قد وضع شرطًا خلال لقائه مع غادة عادل ببرنامج “بصراحة”، للزواج من امرأة أخرى وهي أن تتقبل هذه الزوجة أنه مازال يحب غادة عادل، لأنها أم أولاده ومازال بينهما حب، ولكن التساؤل الآن هل تقبلت دنيا عبدالمعبود ذلك أم لا؟.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

مدة زواج غادة عادل ومجدي الهواري

تزوجت غادة عادل، من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018، بعد مضي 20 عامًا على زواجهما.

غادة عادل وابنائها

 

مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود
مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود

شاهد أيضًا:

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى