نجوم الرياضة

موقف بيدري من الكلاسيكو .. الإصابات تحاصر برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد وتأكد غياب 5 نجوم

تلقي نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية بشأن نجمه بيدري لاعب وسط الفريق، قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو في المباراة التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة يوم 28 أكتوبر الجاري في الدوري الإسباني على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي في دي مونتجويك الذي يخوض عليه برشلونة مبارياته في الموسم الحالي بسبب اعمال التطوير في ملعب كامب نو .

موقف بيدري من الكلاسيكو
موقف بيدري من الكلاسيكو

موقف بيدري من الكلاسيكو

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن بيدري سيحصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات عقب انتهاء التوقف الدولي قبل أسبوع من الكلاسيكو ليكون موقف الفريق الكتالوني صعب الإصابات تحاصر برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد وتأكد غياب 5 نجوم .

بيدري يواصل التدريبات التأهيلية
بيدري يواصل التدريبات التأهيلية

وتعرض بيدري للإصابة في التدريبات، يوم 24 أغسطس الماضي، في العضلة المستقيمة بفخذه الأيمن ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أن بيدري يغيب منذ شهرين وفقد إيقاع المباريات ولكنه قد ينضم إلى التدريبات نهاية الأسبوع.
وأشارت إلى أن موعد عودة بيدري للتدريبات لن يكون كافيا للحاق بموقعة أتلتيك بيلباو عقب التوقف الدولي مباشرة، بينما ستكون دعوته لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا في صعبة ايضا ولن يكون قادرا على المشاركة أساسيا أمام ريال مدريد وربما يتواجد في كلاسيكو الدوري الإسباني على مقاعد البدلاء، ليكون موقف الفريق الكتالوني صعب الإصابات تحاصر برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد و تأكد غياب 5 نجوم ..

غيابات برشلونة في الكلاسيكو

تلقى فريق برشلونة صدمة كبيرة، بتأكد غياب عدد كبير من لاعبية عن مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الكتالوني قبل الكلاسيكو، حيث تأكد غياب المدافع الفرنسي كوندى الذي يحتاج حوالي شهر للتعافي من الإصابة من التواء في الركبة تعرض لها خلال مباراة غرناطة الأخيرة.
كما تأكد غياب روبرت ليفاندوسكي، وفرينكى دي يونج، رافيينا عن مباراة الكلاسيكو بسبب الإصابة أيضا ولن يعود الرباعي للمباريات قبل أسبوعين على أقل تقدير.

صحيفة سبورت ليفاندوفيسكي خارج الكلاسيكو
صحيفة سبورت ليفاندوفيسكي خارج الكلاسيكو
ليفاندوفيسكي في الكلاسيكو
ليفاندوفيسكي في الكلاسيكو

في المقابل أصبحت فرصة النجم الشاب لامين يامال، صاحب الـ 16 عامًا صعبة في اللحاق بالكلاسيكو بعد تعرضه لإصابة عضلية مؤخرا، وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، تعرض نجم خط وسط فريق برشلونة جافي لإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا الحالي  في انتظار التقارير الطبية لتحديد الإصابة وموقفه من مباراة الكلاسيكو.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

موعد مباراة الكلاسيكو

وتقام مباراة الكلاسيكو  بين برشلونة وريال مدريد على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي في دي مونتجويك الذي يخوض عليه برشلونة مبارياته في الموسم الحالي بسبب اعمال التطوير في ملعب كامب نو، حيث تنطلق مباراة الكلاسيكو في الربعة وربع مساء بتوقيت القاهرة الخامسة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني الذي يزداد إثارة وسخونة في المباريات قبل كلاسيكو الدوري الإسباني.

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني وعقب فترة التوقف الدولي للمنتخبات يحتل ريال مدريد قمة جدول الليجا برصيد 24 نقطة من 9 مباريات حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقي هزيمة واحدة، وأحرز 20 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف، ثم يأتي فريق جيرونا في المركز الثاني ترتيب جدول الدوري الإسباني والذي يعتبر أكبر مفاجآت الليجا هذا الموسم ويمتلك 22 نقطة محققا 7 انتصارات وتعادل وهزيمة .

فريق برشلونة
فريق برشلونة

ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلقي اي هزيمة، وسجل لاعبو برشلونة 21 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف، ثم فريق أتلتيكو مدريد رابعا برصيد 19 نقطة، وأتلتيك بيلياو 17 نقطة في المركز الخامس، وفي مراكو الهبوط يأتي ألميريا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط وغرناطة وسيلتا فيجو ولكل منهما 6 نقاط.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى