مرأة

لاطلالة متميزة.. اعرفي ألوان موضة موسم خريف وشتاء 2024

مع بداية كل موسم يبحث الكثير عن اتجاهات موضة كل موسم وعن اتجاهات الألوان للظهور في أجمل اطلالة متميزة، ونجد أن هذا الموسم (خريف وشتاء ) تتصدر به الألوان الزاهية الساطعة وعلى رأسها اللون الأحمر والأصفر والأزرق والوردي ومعهم اللون البيج والرمادي.

وهنا في موضوعنا سنطلعكم على أبرز ألوان موضة موسم خريف وشتاء هذا العام، وستجدين هنا ما تبحثين عنه فيما هو متعلق بالموضة لتظهرين باطلالة متميزة.

ألوان موضة موسم خريف وشتاء 2024:

اللون البرتقالي
يعتبر اللون البرتقالي هو لون الموضة الرائج لموسم خريف وشتاء 2024/2023، ومن الألوان التي تتوافق مع الكثير من الألوان الأخرى مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة، والمتوقع انتشاره على هيئة معاطف وسترات وفساتين.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

اللون الأحمر
يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة والطاقة والجرأة، وهو من أبرز الألوان المتوقع انتشارها خلال موسم خريف / شتاء 2024/2023 ، سواء في بدل أو فساتين .

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

اللون الأصفر
واللون الأصفر من أبرز ألوان موسم خريف وشتاء 2024، وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة حيث يرمز إلى دفء وحيوية الشمس.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

اللون البيج والبني

يسود اللون البيج والبني  على معاطف شتاء 2024 والفساتين والبدلات المحبوكة برمال الصحراء أو الشاطئ الاستوائي وتقدم دور الأزياء سلسلة من الإطلالات “الرملية” على المنصة مع معاطف كبيرة الحجم ممزوجة بالياقة العالية والفساتين القصيرة، في نفس الألوان المحايدة.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

لون أزرق فاتح
واللون الأزرق من الألوان المثالية التي تساعد في الحصول على إطلالة هادئة ومميزة كما إنه من الألوان المستوحاة من الطبيعة كما يتوافق مع ألوان أخرى ومتوقع انتشاره بين الملابس والإكسسوارات.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

اللون الأخضر
واللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة أيضاً، وظهر في العديد من مدرجات دور الأزياء المختلفة ومن المتوقع انتشار لون زيت الزيتون الأخضر بين الملابس النسائية لموسم 2024.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

أبرز صيحات موضة موسم خريف وشتاء 2024

من أكثر الأشياء المميزة والإطلالات المنعشة التي ستظهر بموضة 2024، هي ظهور الفساتين بمختلف أشكالها، وستجدون التالي:

فساتين قصيرة

يعتبر الفستان القصير “ميني دريس” كلاسيكي، خاصة لربيع 2024، سترغبين في البدء بإضفاء الطابع الهادئ على أنشطتك وتعتبر تلك القطعة مثالية للارتداء، حيث ظهرت خلال عرض مايكل كورس لربيع وصيف 2024، المصنوع من الدانتيل مثالياً طوال الموسم، كما أن هذا التصميم من الفساتين يظهر بقوة في موضة خريف 2023.

ميني دريس (ماكسي)

كانت الفساتين الماكسي الطويلة منتشرة في كل مكان في موضة 2023، بدءا من تنانير الجينز الطويلة وحتى الفساتين، وسوف يستمر هذا الطول من الفستان في السيطرة على عالم الموضة في الربيع 2024، حيث عرضت مجموعة جايسون وو لربيع وصيف 2024 فستانا بيضاء ماكسي .

فساتين بيضاء منقوشة

لا يعني مجرد سيطرة اللون الأبيض على خزانة ملابسنا الربيعية العام المقبل أننا لا نستطيع إضافة بعض الألوان عليها، فاهتم مصممو الأزياء مثل برايال جورونج، حيث قال إن الفساتين البيضاء المنقوشة لا تحتاج إلى أن تكون إطلالة غير رسمية، بل يمكن ارتداؤها في أي وقت خلال اليوم.

الوشاح الطويل موضة خريف وشتاء 2023 -2024

عاادت موضة الوشاح الطويل مجددًا؛ فأنتِ على موعد مع شتاء دافئ وموضة أنيقة للغاية في هذا الخريف، إذ يضفي لمسة جمالية لا تستدعي التكلف والعناء إطلاقًا، وبإمكانك الاختيار ما بين الوشاح الرفيع أو العريض؛ إلا أن الطول المبالغ به أحدث موضة، كما تترك لك حرية الاختيار بالألوان حسب مظهرك ومن أبرز دور الأزياء التي أكدت على عظمة هذه الموضة دار Molly Goddard بطرحها فكرة وشاح أحمر مصنوع من القماش اللامع الذي أثار إعجاب النساء جدًا،، ولم تتأخر دار Antik Batik عن اللحاق بالركب إطلاقًا؛ فسرعان ما طرحت وشاحًا يجمع عدة ألوان منها البيج والبني والأحمر وغيرها.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

جوارب طويلة موضة خريف وشتاء 2023 -2024

في موسم شتاء 2023 أصبحت الجوارب الطويلة وجهة للكثير من النجمات والفاشينستا، وهناك الكثير من الاقتراحات الممكن ارتداء هذه الجوارب بها، إذ يمكنك ارتداء شورت وجوارب طويلة وحذاء سنيكرز بكل أناقة، قد يكون الأمر غريبًا لكنه مألوفًا في عالم الموضة 2023؛ وفي أجرأ الإطلالات ارتداء الجوارب المزركشة والمطبوعة بالورود مع الصنادل. وللتذكير يبدو أن جودي أبوت هي صاحبة الموضة الأولى؛ فإننا نستذكرها في هذا الستايل.

خريف وشتاء 2024
خريف وشتاء 2024

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى