عربىمشاهير

بعد تعرضها للتحرش بمسلسل صوت وصورة حنان مطاوع ترد على جمهورها بعد تعليقاته

بعد عرض أولى حلقاته تصدر مسلسل صوت وصورة التريند وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا  وأشاد الجمهور بأداء الفنانة حنان مطاوع التى دائما تبهر جمهورها بأدائها المتقن والسلس.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

رد فعل الجمهور على مسلسل صوت وصورة

بعدما عرضت الحلقة الأولى من مسلسل «صوت وصورة»  سرعان ما تصدر مؤشر البحث جوجل، واستمر بتصدر التريند على مدار يومي عرض الحلقات التالية، ليحقق نجاحا كبيرا واهتماما واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

فتداول المستخدمون صورا ومقاطع فيديو لبعض مشاهد المسلسل، وكتبوا تعليقات تشيد بأداء الفنانة حنان مطاوع وبالعمل الدرامي فكتب البعض أداء حنان مطاوع في المشهد ضد الطبيب كان مهنيا حرفيا بتمثل بعينيها وبحركة أيديها وقدرت توصل صوره الست البسيطة اللي شايله هموم الدنيا على كتافها في نفس الوقت مكافحة ومثابرة.

وكتبت متابعة أخرى حنان مطاوع مبهرة، مسلسل صوت وصورة بيناقش أكتر من قضية المسلسل هايل هايل.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار من المفاجآت التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق، في ظل الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا وعصر الذكاء الاصطناعي الذي يضع البعض في ورطة والعمل يتكون من 30 حلقة.

وتدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

وكشفت الحلقة الاولي من صوت وصورة  عن رضوي – حنان مطاوع – التى تتقدم الى وظيفة لدي طبيب شهير – مراد مكرم – إلا انها تشعر بالقلق بسبب سوء سمعته ، الا ان زوجها وليد فواز يقنعها بالموافقة نظراً لاحتياجهم الى اموال .

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

كما ظهر فى الحلقة صدقي صخر ، الذى يلعب دور محام قرر الابتعاد عن المهنة ويعيش فى خلافات مع طليقته ، وفي نهاية الحلقة تتعرض رضوي الى التحرش من قبل الطبيب.

حنان مطاوع ترد على نجاح مسلسل صوت وصورة

وشاركت الفنانة حنان مطاوع  نجاح مسلسلها بمشاركة جمهورها أدائها التمثيلي بمشهد التحرش الذي جمعها مع الممثل مراد مكرم وجرى تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، إذ نشرت 3 صور تبرز تغير أدائها التمثيلي وكتبت عليها 3 كلمات وهم” شرود.. إنكار.. صدمة”.

حنان مطاوع -مسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع -مسلسل صوت وصورة

اقرأ أيضا”

إيمي سمير غانم: احتجت سنتين علشان أفوق من وفاة بابا وماما.. وبقيت مدمنة أطفال .. وحسن الرداد مش بيعبرني بعد الولادة

قصة مشوقة ..قبل عرضه بساعات تفاصيل أحداث مسلسل صوت وصورة ومواعيد عرضه

حنان مطاوع: مسلسل صوت وصورة بيناقش موضوع جرئ جدًا

وسبق أن تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها صوت وصورة، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: مسلسل صوت صورة تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانة جدًّا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدًّا.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

وأضافت حنان مطاوع: مسلسل صوت وصورة جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق بناقش موضوع جديد خاص بــ الذكاء الاصطناعي بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل.

 مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة، من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc في الساعة 8 مساءً، والإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

بوستر مسلسل صوت وصورة
بوستر مسلسل صوت وصورة

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبدالتواب.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى